140410 اخبار سوبر جونيور لليوم

140409 - بالامس أتى دونقهي إلى Grill5Taco  وغادر بسرعة لأنه سيذهب الى اليابان غداً . كما أعطى ايضاً توقيعه للفانز
- ايونهيوك , دونقهي سيذهبان اليوم إلى اليابان 
جدول - جولة D&E في Kobe , اليابان :
المكان : قاعة Kobe Word .
11 ابريل يبدأ في 7 مساءً بتوقيت اليابان *1 ظهراً بتوقيت السعودية
12 ابريل يبدأ في 5 مساءً بتوقيت اليابان * 11 صباحاً بتوقيت السعودية
13 ابريل يبدأ في 4 مساءً  بتوقيت اليابان *10 صباحاُ بتوقيت السعودية
- SJM سيحضرون حفل V-Chart في 15 ابريل pic.twitter.com/uOujW6ut9e
- البوم SJM SWING في Tower Records Shibuya pic.twitter.com/AsMU1aeIZw   
#Sukira مستمع: ريووك دي جي! انا استمع لسوكيرا واكل الدجاج المقلي في نفس الوقت, اليس هذا رائع؟
ريووك: اوه... انا لا احب تناول الدجاج المقلي حقاً... لذا... المستمع القادم! ㅋㅋㅋㅋ
#Sukira انا طفل وحيد ايضاً~ عندما كنت في 10 من عمري... قلت لوالدي "اذهبو واجلبو المزيد من الأطفال! لا يمكن ان يتم هذا؟" لأنني كنت دائماً وحيداً مع نفسي~ جميع اصدقائي لهم اشقاء... لكن بعد فترة توقفت عن الشعور بهذا الأمر~ حتى لو كنت وحدي يمكنني فعل الكثير من الأمور ولدي ذكريات جميلة~
#Sukira ريووك: هل تعلمت Bomi التايكوندو من قبل؟
(قالت Bomi انها تعلمتها منذ ان كانت في رياض الأطفال)
ريووك: اوه~ لماذا صوتك اصبح فجأه مثير...
Bomi: ههههههه
ريووك: وساحر ايضا... لكن التايكوندو...
Bomi: تعلمتها لمدة 8 سنوات, انا الآن احمل الحزام الأسود
ريووك: حقاً؟ الحزام الأسود؟
Bomi: نعم, املك الحزام الأسود من الدرجة الثالثة
ريووك: اوه... انا الحزام الأبيض  ㅋㅋㅋㅋㅋ

تعليقات

  1. فاايتينق لحفل اليونهي
    ههههههههههههههه ريووك تم قصف الجبهه
    يسلمووا على الاخباار

    ردحذف
  2. يعطيكم الف عافيه وما ننحرم منكم يارب. ♡♡♥

    ردحذف
  3. الى اماامم يارب يعطيكوم الصحه ولعافيه .. 😊😊

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة