140408 فان اكاونتز - ايونهيوك في Tous Les Jours

 - قال ايونهيوك بأن لاصق الجروح الذي على عنقه فاشن و ستايل
 - فان دفعت ثمن الخبز ببطاقتها المدرسية بالخطأ و ايونهيوك رأى ذلك
ايونهيوك : طالبة student ؟
الفان : ني
ايونهيوك : ادارة فنادق "بالانجليزيه"
الفان : آخذ سياحة ..
ايونهيوك : آوه .. انتي ستذهبين الى المدرسة الآن ؟
الفان : ني .. أنا حقاً متأخرة الآن ..
ايونهيوك : فايتنغ !!
الفان : انيونغ
 - ذهبت للطلب و قلت مرحباً ... كان هو (ايونهيوك) ..."مرحباً" . ثم سألته " كيف حالك ؟" و هو نظر إلي فقط و سألني " كيف حالك ؟"
أنا : .....جيدة و أنت؟
ايونهيوك : فقط ... جداً جداً جداً .... جداً
أنا : ماذا ؟؟
ايونهيوك : متعب ..
أنا : eh؟
ايونهيوك : متعب ! قليلاً .. متعب
أنا : آوه , أنت متعب ؟
ايونهيوك : أجل أجل
أنا : كيف كان يومك ؟؟
ايونهيوك : ..........Eh؟
أنا : كيف كان يومك ؟
ايونهيوك : /ينظر في كل مكان و يسألني ماذا قلت له /..كيف ... ماذا ؟؟
أنا : /قالت له بالكورية/
ايونهيوك : آه ....آه .. يوم ؟ اليوم ؟
أنا : أجل
ايونهيوك : آه فقط .. العمل .. اليوم .. هنا .. العمل ...
أنا : آه .. حسناً . شكراً لك
ايونهيوك : أجل أجل , شكراً لك ./صافحني/
 - لأن هناك لاصق للجروح على عنقه . سألته ما الذي حدث . قال ايونهيوك تأذيت . ثم صرخت صديقتي , قبلة قبلة .(يعني لدغة الحب) . وجهه كان مثل المنزعج و قال ماذا ماذا ماذا
 - سألت فان ايونهيوك حول اجتماع معجبين لـSJM في الصين . قال لم يتم التأكد حتى الآن
 - ايونهيوك استخدم لعبة لولي بوب لضرب الفانز pic.twitter.com/MG4634TPha
- فان سألت ايونهيوك " هل ستذهب إلى حفلة هذا المساء ؟" ثم قال " أجل " . هناك حفل لـBruno Mars اليوم
 - ايونهيوك غادر في 4 مساء بتوقيت كوريا   
- فان قالت " انت وسيم دائماً بغض النظر عن ستايل شعرك ~ جبهتك تبدو جيده " ايونهيوك ابتسم بتكلف و جاب " أعلم" 
- ايونهيوك غادر بسارة أجرة 

للعربيه:SHWQA

تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههه الفاانز منحرفيين
    وااه ليه بتكسي رااح

    ردحذف
  2. هههههههههههههه سيارة اجرة

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة