140412 arabic - مـقـابلـة ايونهيوك و دونقهي مع FRaU – شخصان أمضيا نصف حياتهما مع بعضهما البعض

س : بعد البدء بالجولة اليابانية هل ادركتم شيء الأخر جيد به؟
انهيوك : انا لم ادرك انه جيد في شيء أخر بعد , دونغهي هو دونغهي الذي اعرفه منذ مدة طويلة هو لم يتغير أبدا هو يفعل اي شيء و يقول اي شيء كما هو متوقع مني , دونغهي تحت سيطرتي (يضحك)
دونغهي : انا ليس لدي كذلك , نحن نعرف بعضنا البعض لأكثر من 15 سنة بالفعل .. اذا فقط ادركنا الان ..لكن مؤخرا وجدت ان الاختلاف بيني و بين انهيوك , الجانب الجيد فيه على سبيل المثال عندما اعددنا هذا الالبوم انا الذي ساعد في اعداد الاغاني , الشخص الذي يقنع الشركة هو انهيوك اكتشفت انه لدينا نقط اضافية مختلفة
انهيوك : دونغهي و الملحنين اصدقاء , مهما كان نوع الاغاني التي نريد ان نغنيها , دونغهي سيتطلب من الملحنين لكتابة اغاني لنا من ثم اجلب المعاينة المنتهية للشركة للتحدث معهم
دونغهي : ما اعرفه مختلف عن ما يعرفه انهيوك , اشعر اننا منسقين جيدا عندما نعمل , نحن في نفس العمر و اصدقاء و لدينا قواسم مشتركة عديدة لكن طريقة التقديم مختلفة نحن نفهم بعضنا البعض جيدا لذا ما هي الكاريزما التي لا نعرفها عن بعضنا ؟
انهيوك : في بعض الاحيان اليس دونغهي يبدو كمغفل ؟ هذا النقاء كاريزمي جدا هو لطيف مع الناس الذين حوله و هو محبوب من الجميع
دونغهي : نقطة جيدة حول انهيوك , هو مثير لأهتمام ؟
انهيوك : كنت اعرف انك ستقول ذلك
دونغهي : انا كشفت ؟ (يضحك) كاريزما انهيوك , عندما اكون معه اكون هادئ , اي شخص سيلتقيه للمرة الاولى سيقول انه شخص ودود في المقابل الناس التي تلتقيني للمرة الاولى ستقول ان شخصيتي من الصعب فهمها انا حسود
س : كـ سوبر جونيور دونغهي و انهيوك ما هي اهدافكم في المستقبل ؟
انهيوك : هناك صعوبات لجولتنا هذه المرة , لكن تلقينا الكثير من الدعم من الموظفين لكن اشعر ان ذلك هدف سعينا خلفه و حققناه , اذا كان هناك شي اريد القايم به في المستقبل اريد ان افكر و أوفي به اريد ان اقوم بأداء على مسرح اكبر اريد جولة اسيوية
دونغهي : أيا كان ’ اريد البقاء بجانب انهيوك , على الفرفة الفرعية ان تستمر انه يبدو اني قضيت نصف حياتي مع انهيوك اعتقد انه في المستقبل سيكون هكذا ايضا (يضحك)
س : ما هي انواع الاطعمة الاسيوية التي تعجبك و ما هي الاشياء التي تجعلك سعيدا ؟
انهيوك : عندما سوبر جونيور في جولة عالمية كنا نتذوق الاطعمة المحلية , الطعام الذي انصح به هو السلطعون الحار نحن نأكله في كل مرة نذهب الى سنغافورة , نحن غالبا لا نخرج للمطعم لكن السنة الماضية و لأول مرة ذهبنا للتسوق في الشوارع و اعتقد أن السلطعون الحار الذي جربناه هو الافضل هذه المرة نقوم بجولة يابانية مع دونغهي انا اتطلع لتدربة الاطباق في كل مدينة انا خصوصا احب تناول دونغهي : في كل مرة نذهب للخارج , نحن نستمتع دائما بالطبخ المحلي , حتى حتى الأن الأماكن التي مذهب كثيرا و احيانيا او المكان الذي نبقى فيه لمدة اطول هو ربما الصين بشكل عام , هذا الجولة تقام في جميع انحاء اليابان , بغض النظر عن الطعام الذيذ الشيء الاكثر اهمية هو اننا شاكرين للموظفين لاعدادعم الحذر و هذا السبب اننا نحن هنا اليوم و السبب انه لدينا طريقة تفكير حماسية
س : في كوريا و عدا سيول هل هناك مكان تنصح به ؟ انهيوك : منزلي في انتشون و هناك بحر قريب لذلك انا احب البحر و بطبيعة الحال انا بارع في السباحة في الجزء الشرقي من كوريا هناك الكثير الشواطئ التي اود ان اوصي بها اتمنى من الجميع ان يذهب الى هناك ليستمتع , على سبيل المثال منظر الشاطئ في Gyeongpodae , المقابر حول Gangwon (؟) تلك الأماكن , ناهيك عن المياه , المنظر ايضا جميل انا نفسي اذهب لرؤية البحر و استمع لأصوات الموج و احدق بالمحيط انه شيء رائع
دونغهي : بالاستماع له اعتقد انه بالفعل قدم المكان كله اريد ان اوصي بالمكان الذي يضيف ” مهرجان جيونجو السينمائي الدولي ” هذا المهرجان مشهور بسبب تجمع عشاق السينما خلال فترة المهرجان السينمائي ، العديد من الممثلين والمخرجين سيأتون إلى جيونجو ، و سوف يعقد أيضا بعض الأنشطة. هذا العام سيقام عليه من 1-10 مايو ، في الواقع ،  تم اختيار فيلميالذي صورته في يناير من هذا العام . بطبيعة الحال، أنا أيضا ٍسأذهب .
رسالة انهيوك و دونغهي لبعضهما :~
انهيوكـ : بما يخص دونغهي , ليس هناك شيء لا اعرفه عنه
دونغهي : سحر إنهيوك على الارجح عندما اكون معه اشعر بالراحة معه
س : كـ فرقة فرعية و اصدار رسميا البوم كامل و الان في خضم جولة يابانية , ما هي الافكار التي تجول في بالكم ؟
انهيوك : انا سعيد جدا ان نكون قادرين كل الجماهير من مدن مختلفة , قبل الحفلات نحن نتعلم لهجات كل مدينة مختلفة
دونغهي : أن نكون قادرين على عقد حفل بشخصين انا اشعر بالامتنان للغاية اشعر أن هذه الجولة هدية مقدمة من جماهيرنا
س : كيف شعرتم خلال تسجيل [Ride Me] ؟
انهيوك : في البداية , استغرق الامر حرفيا يوم كامل لتسجيل اغنية واحدة دونغهي : على الرغم اني لا اعرف اذا انهيوك غنى جيدا ام لا (يضحك) لكن اعلم انه يعمل بجد . خلال التسجيل انا فكرت بالاعضاء الاخرين الذين يغنون جيدا خصوصا الثلاثة اعضاء في KRY.
س : لانكم شخصان فقط , الوقت ازداد كذلك صحيح ؟
انهيوك : اذا كان هناك شخصين الشعور بالمسؤلية سيكون مختلف , خلال الأدائات ايضا  يجب ان يكون لدينا الاجواء السعيدة كما في سوير جونيور (ككل) و ذلك يتطلب المزيد من الطاقة
دونغهي : بالنسبة للجزء الاكبر , شخصين نشيطين يشعرك بالملل اكثر , انا دائما احب الذهاب الى غرف الاعضاء قبل النوم هذه المرة استطيع الذهاب فقط الى غرفة انهيوك هذاالسبب انه في كل ليلة العب العاب مع انهيوك
انهيوك : لكن حتى مع شخصين  سوف يكون لا يزال هناك أوقات عندما نشعر بالملل. حتى في الليل في الفندق، نحن نأكل المعكرونة لتخطي الوقت.
للعربية : arabelfworld

تعليقات

  1. وااه يااهبلوون
    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف
  2. كياااااا يجننو
    صحيح انو اصعب جوله باثنين بس وخصوصا المسارح مش كبيرة بس فايتنغ اونهى وانشاء الله العام الجاي بطوكيو دومو
    مشكوووورة ع الترجمه

    ردحذف
  3. شووكرا ع الترجمة
    ياحبي لهم عشقي ذوﻻ الاثنين
    كوماوو ع المجهود الكبير
    :$

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة