140427 ماحدث مع سوبر جونيور M في 音悦大来宾

- سونقمين اختبر المايك بقول ١٢٣ ١٢٣ بالكوري ريوك فعلها بقول انا ريوك ريوك ريوك بالصيني 
- س : هنري : ما الدعائم الاخرى التي تريد استخدامها مستقبلا بجانب المنشفة ؟ 
سونقمين : الكتب
- سونقمين : غالبا اتالم. ساقي لايوجد بها طاقة فجأة عندما اصعد على الطاولة 
هيوك : بسبب مؤخرته 
ريوك : مؤخرته جدا كبيرة
دونغهي : لان الطاولة خطيرة 
سونقمين : الطاولة تالفة 
هيوك : الكرسي ايضا خطير 
 سونقمين : الم يسقط جومي بالامس ؟ عندما اصطدم بالكرسي 
كيوهيون : هذه مشكلة جومي - هيونغ لانني استخدمت الكرسي من قبل وكان جيدا
- سونقمين يدعي الطاولة بـ table-ssi
- س لسونقمين : استخدم ٢٠ ثانية لعرض افضل اغنية في الالبوم
سونقمين : Swing 
ريوك همس له : بعد دقيقة 
سونقمين غير اجابته الى : بعد دقيقة ونظر لريوك : " لكن لماذا" 
ريوك : لان لدي اجزاء اكثر
 كيوهيون طلب من سونقمين غناء after a minute سونقمين طلب من ريوك بدلا منه لكنهم غنوا Swing
- سونقمين حصل على المصمم لان لديه مهارات في الحفاظ على المظهر الشبابي xD 
-  طلبوا دونغهي ليغني مقطعه المفضل . 
دونغهي : اذا مقطعي هو المفضل 
كيو : غني 
دونغهي : swing never never give up
ووك : لا تغني بالانجليزي 
 هيوك : هذا مقطع الجميع و ليس مقطعك  
دونغهي : hey mr 时间已到来 
انهيوك : غني جيدا
- دونغي في فريق المبيعات 
الاعضاء : رجل الاعمال دونغهي 
دونغهي : انا استطيع الحساب بسرعة 
انهيوك : آه ~ سريع بعد المال
- كيوهيون : الست تلبس كعب عالي لتنام ؟ " يقصد ريوك" 
هيوك: ومشكلتك هي تجميع الكعوب العالية 
ريوك : لا تضحك xD
-  في كل مرة تقول لنا ان نتصل بك لكنك لا تعطي رقمك ؟ 
كيو : انا اعرف رقم دونغهي 
دونغهي : في الواقع الكثير من الجماهير يعرفون ذلك! كل ليلة أتلقى رسائل و مكالمات
 ووك : لماذا لا تغير رقمك ؟ 
 انهيوك : هو لا يعرف كيف يغيره
- قاموا بإظهار كليب لريووك في سوكيرا .. 
ريووك قال " وااو انه وسيم جدا من هذا الـ دي جي ؟" xD
- سؤال سونقمين : كإمرأة ، لدي سؤال ، كيف ترقص وتمشي ١٠ سم مع كعب عالي ؟ اليس مؤلما ؟
هيوك : لا ، هؤلاء احذيتك العادية 
سونقمين : بالطبع اتدرب كثيرا عليه 
هنري : كيف ؟ 
في حذائي العادي لدي ١٠ سم من الداخل * مثل الكعب* كليهما نفس الشعور
سونقمين : لان
ريوك : سونقمين هو الاقصر في السوجو 
سونقمين *يضربه* : ليس لديك الحق لقول ذلك!  
كيوهيون : كلاكما نفس الشيء xD 
هيوك : كلاكما نفس الطول 
سونقمين : في النهاية انا اطول منه * يقصد ريوك* 
ريوك : سونقمين الاقصر 
سونقمين : اطول منك 
- هنري يستطيع أن يألف أغنية من خلال الخربشة pic.twitter.com/BlpJdQ8R4B
-  دونغهي كان يحاول اطلاق النار على دعامة ربطة العنق بشريط مطاطي لكنه انصدم بعد ان وقعت xD pic.twitter.com/Y01eGx6EBp
- س: تم استخدام كراسي و طاولات في اغنيتكم , المشجعين قلقون حول خطورة ذلك هل هناك اصابات ؟ 
سونغمين : انا كدت أؤذي نفسي , فجأة قدمي ضعفت قواها عندما كنت على الطاولة 
 هيوك: ذلك بسبب مؤخرته 
 ووك : مؤخرته كبيرة جدا
- هيوكـ كان يشير على مايك هنري و انه يضعه بالخطأ .. 
هنري قام بالرد على هيوكـ بـ " هذا اسلوبي " .. pic.twitter.com/6FNBVQyMZv
س : لعودة سوجو إم القادمة ماذا تريدون ان تفعلون ؟ 
كيو : ما رأيكم بتمزيق اقمصتنا المرة القادمة ؟ 
ووك : سراويل
هنري : نحتاج لراقصات إناث 
هيوك : الجماهير يكرهون عندما نستخدم راقصات , دعنا نستخدم بنادق و دبابات بدلا من ذلك
- ردة فعل انهيوك على تحرير الجماهير ~ على صورته مع دونغهي فقط استمر بالضحك pic.twitter.com/ADTz8qO0Ap
- عندما سألوا عن كم الساعة هيوك أجاب بـ " حصان ساعة , حصان دقيقة وحصان ثانية " 
*حصان لقب شيون pic.twitter.com/JJg0pgkBXs
- س : خلال تصوير الفيديو , من قام بالعديد من الاخطأ و من رقص افضل ؟ 
كيو : هذا السؤال .. لا استطيع الاجابة عليه لان عندما اشاهد الفيديو انا فقط انظر على نفسي لذا لا اعرف عن البقية
هيوك : استطيع القول ان مهارات كيوهيون في الرقص لم تتطور ابدا لذا اتمنى ان يراقب الاعضاء الاخرين خصوصا انا و دونغهي  
دونغهي : هو يجب ان لا يراقبني 
 هيوك : اذا فقط أنا  
- كيو : اشعر اذا شاهدت دونغهي فأن مهارات رقصي ستتدهور  
دونغهي : أنا ايضا أمل ان الجماهير لا تركز على رقصي
- هيوك : مؤخرا الطعام الذي يصنعه ريووكـ ليس بنفس اللذة كما كان مِن قبل 
*ردة فعل ريووك* pic.twitter.com/yruYJ15fRd
- جومي لـ Jiangsu TV ~ 
(عن الجماهير) :"نحن ممتنون حقا لهم لأنه عندما يتعلق الأمر بكونك مغني، بغض النظر عن وجود الإيمان في النفس و المثابرة
جومي " بالحقيقة الدعم الذي يقدمه الجماهير هو الدافع الاكبر لدينا , بعض الاشياء نقول انها لاحلامنا نحب الغناء نحب التمثيل 
جومي : كن جزء منه حقا هو اننا نعمل بجد لجماهيرنا ايضا لاننا نأمل انهم سيكون قادرين على رؤيتنا بشكل افضل " 
*حرب بين اقصر الاعضاء* 
- س : كإمرأة لدي سؤال مهم لـ الاوبا , كيف كان بإمكانكم المشي بكعب طولة 10+ سم ؟ هل كان مؤلم ؟
كيو : اه في ذلك الوقت عندما قاموا بالكروس دريس 
 هيوك : لا , تلك احذية عادية  
ووك : ذلك لان سونغمين غالبا يرتدرتدي الكعب للنوم 
كيو : الا يرتدي ووك الكعب للنوم كذلك ؟ هيوك : و يجمعهم كذلك ؟ ووك : لا تضحك سونغمين : بالطبع انا تمرنت هنري : كيف ؟
مينا : عادة في احذيتي يوجد رافعات لذا نفس الشعور ووك : اجل هو الاقصر في SJ مينا : ياااه انت ليس لديك الحق لقول ذلك على الاقل انا اطول منك
ووك : سونغمين الاقصر مينا : انا اطول منك كيو : انتما نفس الشيء هيوك: انتما الاثنين نفس الطول جومي :اذا سونغمين هيونغ هو حقا الاقصر
- س: لانكم تستخدمون الطاولات و الكراسي في الرقصة الجماهير قلقون هل من اصابات ؟ 
سونغمين : انا كدت أصاب 
ووك : حقا 
سونغمين : في مرة قدمي ضعفت طاقتها عندما كنت على الطاولة  
هيوك : بسبب مؤخرتك
  ووك : لان مؤخرته كبيرة  
هيوك : انه ليس ذنب الطاولة  
دونغهي : الطاولة كانت بخطر  
 هيوك : الكرسي كان بخطر ايضا   
سونغمين : سيد طاولة انا جد اسف
- سونقمين في النهاية : شكرا لاستضافتنا مجددا ، فضلا ادعموا Swing كثيرا.  سنأتي مجددا ، حتى بدون دعوة ، شكرا 
- سونقمين رمى بقلمه وقال انه يريد الانهاء مع جومي عندما صال بان سكرتير لان السكيرتر وسيم xD 

للعربية : SungMin_Wings & arabelfworld  

تعليقات

  1. هههههههه ريوك و ميني طولكم قريب من بعض
    الحلقه كانت روووووووووووعه
    تعاابير دوني لما طيح الاستااند يموت ضحك
    وهيوك اهم شي مات ضحك من الصوره
    يااقلبي على ريووك نعابير وجهه تحزن
    يسلمووا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة