140428 هنـري " انــا كنـت مغــادراًً مــن بــرنــامج ‘The Real Man’ ولكــن K.Will جعلنــي ابقــي قويــاً

تحدث هنري عن المشقة التي واجها عندما انضم الى برنامج "MBC “The Real Man”

في برنامج "MBC “Three Wheels” الذي اذيع اليوم , هنري تحدث عن القصص التي كانت تحدث في كواليس برنامج "“The Real Man"

قال هنري : لأكون صادقاً انا لا احب هذا البرنامج

حول اليوم الاول في التصوير اخبرني مديري ان الجدول من الاثنين الى السبت وانا لم اكن شاهدته قبل ان اذهب لذا انا حزمت كل شئ احتجته قبل ان اذهب اخذت حصيرة اليوغا الخاصة بي لاني اعتقدت اني سأحتجها واخذت الوسادة التي استخدمها دائما ونظاراتي ,اعتقدت اننا سنرتاح بعد التصوير لبعض ساعات ولكن كان الامر جدي للغاية من البداية حتي النهاية .

استمر قائلا : هو كان صعب جدا علي حتي اني تمسكت بوسادتي وبكيت كثيرا تكلمت حتي مع اللموظفين واخبرتهم اني لا يمكنني عمل هذا , ولكن عندما استوقفني K.Will لأعادتي

واكمل قائلا "K.Will اخبرني اذا انا فعلت هذا انا يمكنني ان اعمل الموسيقي او اي شيء اريد القيام به " انا حقا شاكرا له 

 المصدر: kpop starz

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة