140417 النجوم يرسلون دعواتهم لاجل ضحايا السفينة الغارقة.


بوجود الكثير من المحتجزين تحت الماء واستمرار عمليات الانقاذ, النجوم قاموا بأرسال تعازيهم وصلواتهم لمن اصيبوا بسبب غرق السفينة يوم 16 ابريل.
كان هناك اكثر من 400 راكب على ظهر السفينة, اغلبهم كانوا طلاب ثانوية ذاهبون في رحلة مدرسية. في يوم 17 ابريل, تم العثور على 6 مصابين ولازال هناك 290 شخص مفقود.
بسبب عجزهم عن القيام بأي شيء لهذه الاوضاع, قام النجوم بالتعبير عن حزنهم عبرSNS . يدعون فيه ان يتم انقاذ جميع من على ظهر السفينة.

قام المشاهير بأرسال دعواتهم وصلواتهم لضحايا السفينة الغارقة. 
Stars Send Their Prayers to Victims of Sunken Ferryسونغ سيونغ هون : انني اشاهد بقلب يدعو لكن الامر بأكمله يحطم الفؤاد. اريد ان ارسل اعمق تعازي لمسافرين سفينة جيندو الغارقة وادعوا ان يكون جميع المفقودين في امان.
سوبر جونيور كيم ريووك : سمعت بالأخبار السيئة فور وصولي لكوريا. ارسل تعازي, وامل ان يتم انقاذ الجميع.
لي جونغ هيوك : هناك الكثير من الخسائر. اني ارسل تعازي, اه... هذا مؤسف ومحبط جدا.
ايونجي : امل ان يتم انقاذهم بسرعة... اتمنى ان يستمر اولئك الطلاب بان يكونوا اقوياء.
كارا بارك قيوري: منذ الصباح كان يومي جيدا, لكن الان , ياله من امر محطم للقلب. انني ادعوا ان يعود شخص واحد على الاقل بصحة جيدة.
بيول : قلبي يؤلمني بعدد الاشخاص المفقودين, لا اعتقد انني سأتمكن من النوم الليلة. انهم يقولون ان الوقت تأخر على الانقاذ, لكن على الاقل يمكننا انقاذ روح واحدة... اه... انني ادعوا لحصول معجزة. لندعوا جميعا بقلب واحد. علينا ان ننقذ شخصا واحدا على الاقل. لنجمع ونوحد قوانا معا.
كلارا: انني ادعوا بجد ان يتم انقاذ الجميع. الاشخاص المفقوين... عليكم ان تكونوا سليمين. 
هوانهي : لازلت غير قادر على النوم. انني ادعوا ان يتقلص عدد المفقودين. استمررت بمشاهدة التلفاز والاخبار خانقة جدا. ما الذي حدث فجأة. ارجوكم انقذوهم بسرعة. ارجوكم.
4minute:
نام جيهيون : لجميع الاشخاص الذين ينتظرون الانقاذ من سفينة جيندو, انني ادعوا ان يتم انقاذكم بسرعة.
جيون جي يون :اني ادعوا ان ينقذوا جميع مسافرين سفينة جيندو.
 كون سوهيون : قلبي محطم. سأدعوا بصدق ان يتم انقاذ جميع المفقودين.
كيم تشانغ ريول : الهي ... ارجوك ساعدهم.
2AM:
جوكون : سأستمر بالدعاء. اتمنى الا تشرق الشمس فقط لهذا اليوم.... اني ادعوا ان يتم الانقاذ بسلام.
لي تشانغمين : الهي, اارجوك ساعدنا.
2PM:
جون كي : انني ادعوا بصدق ان يتم انقاذ الجميع بسلام.
نيكهون : لندعوا للسفينة الغارقة, اتمنى ان يعثروا على المزيد من الناجين.
تشانسونغ : اتمنى ان يعثروا على المزيد من الناجين من سفينة جيندو الغارقة..!
شايني كي : ادعوا ان ينتهي كل شيء بسلام.
يو سيونغ وو : ارسل تعازي.

المصدر : Ryeo Wook ‏@ryeong9 & http://mwave.interest.me
للعربية : so0os13

تعليقات

المشاركات الشائعة