140416 لقاء شيون & هانكينغ : تحليل للتوترات من الماضي بين سوبر جونيور و النجم الصيني

مقطع لسوبر جونيور شيون يحي النجم الصيني هانكينغ في حفل جاكي تشان مؤخرا جذب الكثير من الانتباه و الاهتمام
كان هذا اول ظهور و تفاعل علني بين اي عضو من سوبر جونيور و هانكينغ منذ مغادرته  للفرقة.
الكليب من برنامج صيني تلفازي الذي اظهر الحدث و الجماهير انتبهوا سريعا على اللقاء القصير.
شيون و هانكينغ (المعروف بهانكيونغ في كوريا ) ترسموا معا في 2005 في فرقة سوبر جونيور الاثنين عملا معا بقرب كـ اعضاء في سوبر جونيور إم التي كانت للترويج بالصين.
لكن في عام 2009 , هانكينغ قام بمقاضاة شركة SM لعقد الاستعباد و انتهى به الامر ترك فريقه و عودته للصين و شق مسيرته هناك , على الرغم من ان مهنة هانكينغ بدأت بالصين و لديه شعبية كبيرة بالصين و حتى اختير للفيلم Transformers فأن علاقته مع فرقته السابقة صعبة منذ الافتراق.
في عام 2009 , ثلاثى من اعضاء سوبر جونيور كانت لديهم مشاكل :~ خلاف عقد هانكينغ , اختفاء كيم كيبوم عن انشطة الفرقة , تورط كانغ ان في DUI.
كانغ ان هو العضو الوحيد الذي عاد للفرقة بعد ان انهى خدمته العسكرية و منذ ان كيم كيبوم عمليا لا يزال ممثل تحت الشركة , هانكينغ هو العضو الوحيد الذي كانت لديه علاقة سيئة مع الشركة.
2009 لم تكن السنة الوحيدة مع صعوبات لسوبر جونيور و لكن كانت كذلك العام التي اطلقت سوبر جونيور الى النجومية مع الاغنية الضاربة Sorry Sorry لان هانكينغ كان عضو في الفرقة خلال صعودها للشهرة فإن الجماهير لا يزالون يرونه كعضو في سوبر جونيور.
قاعدة سوبر جونيور الجماهيرية لديها مشاعر قوية جدا حول من هو عضو في سوبر جونيور , على سبيل المثال على الرغم من ان هنري و جومي اعضاء في فرقة سوبر جونيور إم و يظهرون في حفلات سوبر جونيور الا انهم ليسوا مقبولين كأعضاء في الفرقة الرسمية في المقابل، العديد من المشجعين في جميع أنحاء العالم ما زالوا يدعمون فكرة سوبر جونيور كـ  ثلاثة عشر عضوا ، والذي تتضمن هانكينغ.
ومع ذلك ، كلما ناقش سوبر جونيور و هانكينغ حول بعضهم يكون دائما غريبا كل جانب حاول تصوير انفسهم على حق و يتصرفون كما لو أن لم يكن مشاعر قاسية بين الطرفين
في مقابلة مع راديو ستار عام 2010، ليتوك ، سونغمين ، شيندونغ ، و إنهيوك تحدثوا عن مشاعرهم في هذا الشأن، قائلون انهم شعروا  بخيبة أمل بعض الشيء فيه  و انهم مشتاقين له  . قال أعضاء سوبر جونيور ، على الاقل هؤلاء الأربعة انهم لم يتواصلوا مع هانكينغ  .
في عام 2010 أيضا ، هانكينغ ناقش انه مستعد للاجتماع مع الأعضاء الآخرين والاداء معهم، اذا كان الجانب الكوري يسمح بذلك . ومع ذلك ، حتى في ذلك الوقت كان من الواضح أن SM للترفيه لن توافق معه. هانكينغ قال  انه كان على اتصال مع اثنين من الأعضاء. في 2012 خلال مقابلة هانكينغ قال انه قد يبدو غير شاكر لسوبر جونيور و لكن الوضع كان صعبا جدا عليه ليبقى خلال هذه المقابلة ، الحديث عن العودة لهم كان اقل من سابقتها و في هذه المقابلة تحدث عن الصعاب التي واجهته و كيف غادر بلده
في بداية عام 2013 جومي عضو في سوبر جونيور إم عبر عن أمله لو تلتقي الفرقة بهانكينغ في فترة ترويج الفرقة في بكين . على الرغم  من تعليق جومي لم يكن هناك اي ذكر من الفرقة او هانكينع انهم التقوا.
ظهور شيون مع هانكينغ حيث قام الاثنين بمصافحة بعضهما من ثم شيون قام بمعانقة هانكينغ قد تكون المرة الاولى التي يتوجهان لبعضهما منذ 2009.
إذا هانكينغ  لم يعد جزءا من سوبر جونيور وأعضاء سوبر جونيور ليست لهم علاقة به ( سوبر جونيور هي الفرقة التي استطاعت أن تزدهر على الرغم من غياب أعضاء ) لا يوجد هناك سبب حقا لهذا اللقاء ليكون اخبار كبيرة .
بالنسبة للبعض فإن هذا اللقاء بين فنان صيني منفرد و عضو في فرقة كورية مع ذلك، أصيبت الجماهير في عام 2009 بالعديد من النزاعات المتعلقة بالعقود في SM للترفيه هان كينغ وJYJ. على الرغم من أن الطرفين على كلا الجانبين، TVXQ \JYJ، وسوبر جونيور\هانكينغ، أصبحت ناجحة، الكيبوب مبنى على فكرة انه مثالي اي مشاكل مثل التفككـ , الاختفاء الخ هي مزعجة و تكسر الوهم حول الايدولز .حقيقة أن  علاقة هان كيونغ و سوبر جونيور كانت محرجة جدا أثرت سلبا على صورهم كـ ايدولز.
رؤية شيون وهانكينغ  بمظهر مريح نسبيا مع بعضهما البعض يخلق وهم بأن  لا يوجد هناك أي مشاعر صعبه علىأي من الجانبين. هذا الوهم يشمل كل من الكيبوب ، وفي هذه الحالة يجعل الجماهير تشعر بشكل أفضل
فهل يعني ذلك أن سوبر جونيور لا يوجد لديها مشاعر قاسية\صعبة تجاه هانكينغ و العكس كذلك؟ هذا شيء من المستحيل معرفة الا فقط هم انفسهم.

للعربية : arabelfworld

تعليقات

  1. اتمنى يرجع و كمان كيبوم ياليت في الالبوم الساابع يكون فيه خلااص ابي اسمه الاراب حقه
    إذا هانكينغ لم يعد جزءا من سوبر جونيور وأعضاء سوبر جونيور ليست لهم علاقة به ( سوبر جونيور هي الفرقة لتي استطاعت أن تزدهر على الرغم من غياب أعضاء ) لا يوجد هناك سبب حقا لهذا اللقاء ليكون اخبار كبيرة <<< هنا مدري ليه طرطعت شنو يقصد انه ما يحتاج يكون اخباار كبيره يااخي لهم اكثر من خمس ست سنوات ما تقاابلوا و هان مو جزءا من السوجوو >< لا يستهبل ذا 13 + 2 = 15 عضو
    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة