140525-29 فان اكاونت - يسونغ في Mouse Rabbit

ماي  25, 2014

من أجل حب يسونغ و جميع clouds! 

اللقاء 1 : 

قررنا أن زيارة MouseRabit في 25. كنت برفقة أحد الأصدقاء التي تعرف كل شيء تقريبا هناك.

يسونغ هو نهايتي و انحيازي ، وسوف يكون دائما ! كنت متوتر جدا ولا أعرف ماذا أفعل. عندما وصلنا حوالي 4:00 بعد الظهر، على المنضدة كان ثلاث فتيات كل منهم تعمل بشي ولا يوجد أي مؤشر لوجود  yeye.
نحن طلبنا وانتظرناه  ثم فجأة ظهرت ام يسونغ في الطابق 2. اقترابنا منها، على أمل التقاط صورة، وقالت ان في وسعنا، لكن في الطابق الارضي كان لا يزال عليها القيام بشيء. عن طريق الإستنتاج  والتفكير يسونغ قد يكون أيضا هناك، ، نسينا حتى أدركنا ذلك في وقت متأخر. لأنه في وقت متأخر جدا، و نحن شعرنا الجوع، فغادرنا . > <

ذهبنا في نهاية المطاف للمنزل وحوالي الساعة 7:30، بعثت صديقتي برسالة أن يسونغ هناك! دون تفكير التقينا و ذهبنا الي هناك . (شيء جيد أني أقيم في مكان قريب.)

خلافا عن اول زياره ، كان  المكان مملوءا بالعملاء (المشجعين ربما؟) وكنت مثل "dang ..."

لقد دخلنا واصطففنا ... يسونغ كان على العداد!  انه كثير لعيني، أنا انحنى لأسفل و اتأمل مع صديقتي. هراء!
جعلني هذا أشعر بالحرج  كيفية ان جميع  من حول يحدق في وجهي، حيث ادركت أنني الرجل الوحيد هناك، والأرجح الأطول.

ما هو المدهش ؟ أن  يسونغ  استمر ينظر إلي مع وجه مثل ... "ماهذا الهراء .. من هذا ؟!؟" مع عيني حادة ! في حين أخذ الطلب ليس مرة واحدة , مرتين ولكن أعتقد أكثر من خمسة!

معجبي  Jongjin كانوا هناك، انه رائع . كان ينظر في وجهي بينما انا انتظر دوري ، ثم بعد ثانية،  نظر الي وجهي  بسرعة مرة أخرى مع "؟" على وجهة. HAHAHA انهم حقا إخوة. 
أخيرا جاء دورنا،  صديقتي طلبت اولا , لقد ذهلت . Jongjin  يعرفها لحسن الحظ وكانوا يسلمون بعضهم بعضا.


يسونغ ضد YUKITO

حسنا بالتأكيد لقد تهت في ثانية. أنا فقط قلت طلبي  باستخدام نيهونغو  " اللغه اليابانيه " وشعرت أنني يجب أن انتهي قريبا. (انها مثل، حماقة جدا ، يسونغ أمامي. وبدا متعبا بالرغم من ذلك.) عدم وجود أي شيء على الإطلاق لا اقوله و يسسونغ فقط يبدوا  خاملا مثل "errr" هاهاها صديقتي دفعتني للتحدث معه وأقدم نفسي، بينما لدينا هذا الوقت الثمين. اذن اوكي : 

Yukito: ( من الطيف لقائك ,  أنا معجب كبير بك !) كان يتحدث باليابانيه** 
يسونغ : Ohhhhhhhhhhh! (Jepenese)  شكرا لك *باليابانيه* ( بلحن مضحك ) 
* تصافح *
انتظر ... شعرت  ان يديه مثل جزء مني ! أمزح، ولكن نعم، انها صغيرة حقا! انتظر؟!؟ أنا صافحته!
حسنا أنا في حاجة إلى التنفس كالمعتاد "إنحناء" الوداع، وسرعان ما غادرت من اجل العثور على مقعد لا يلاحظ , أن Jongjin كان ينادي . (الشيء الجيد صديقتي اتت لإنقاذي مرة أخرى.)

Jongjin: "" # $٪ & '()) (' & "# $٪ & '() # $٪ &' ()"

Yukito: أوه ... (جاهل، كما ترى، قد أبدو وكأنني افهم لكنني لا أتكلم الكورية، حتى الان XD). 
صديقتي قالت بسرعة أنه يقول: " كعكة جبن التوت الازرق غير متوفر." 
(ثم إنها أوصت بكعكة الأرز الممزوجه التي حقا جيدة.) 
بعد ذلك , قررنا أن يكون مقعدنا في الطابق الأرضي. (والذي كان لطيف ~) نحن نتأمل هناك ونتأمل ... وتحدثنا و حدثنا  .... وتأملنا مرة أخرى. " وقت فان بوي !"


اللقاء الثاني : May 28, 2014

من كان يعتقد انه سيكون هناك مرة أخرى. مع لوهان EXO.


شاهدنها، لوهان وأصدقاؤه قاموا بالجلوس خارج شرفة مع الحاجز على جانبهم . في ذلك الوقت، كنت مرة أخرى مع صديقتي، وثلاثة آخرين قادمين من أوروبا. لم يكونوا مشجعين لـ KPOP  على الرغم من نحن أردنا فقط أن نتناول القهوة أو الشاي. نحن اصطففنا لشراء بعض المشروبات لاحظت ان احد منهم ذهب. قال الأخرون انها خرجت للعثورعلى مقعد في الشرفة. (انتظر ماذا؟!؟)
حيث انهم لا يعرفوا ما الذي يحدث، وأنا متأكد من أنه لا يوجد مقاعد في الخارج حاولت أن اتبع صديقتي لمناداتها. فجأة، تماما قبل أن المس الباب، فتح.

يسونغ جاء للداخل ، (هراء!) كنت بالقرب من الاصطدام منه لكني هربت بسرعة. (أوه، لدينا نفس الطول! ~) وبدا أنه في عجله وانحنى. (حسنا من الذي من جميع المشجعين المحيطة بك.) فقط عندما ظننت أنه يمكنني أن اذهب للخارج، لوهان و اصدقاء yeye جاؤا للداخل (حماقة، مرة أخرى) (Yehey! أنا أطول قامه منه!)


دون أي تأخير، ذهبت على الشرفة ورأيت صديقي يجلس بشكل مريح ... هناك ...
حيث كان يسونغ لوهان و اصدقائه .
صديقي الاسترالي : لماذا استغرقت وقتا طويلا؟
انا و صديقتي : الانتظار، أعتقد نحن لا يسمح لنا ان نجلس هنا ، كيف حصلت على هذا المقعد؟

صديقي الاسترالي : عندما وقفوا ، سألت إذا هذه المقاعد متاحة قدموها لي . حتى أنهم بدوا أنهم يتحدثوا عن العمل منذ انهم  كانوا يمسكوا النظارات / نظارات يسونغ . (ربما Why Style ) تعال اجلس . 
انا و صديقي: لكن ....
* Jongjin يأتي فجأة و يصلح الطاولة لنا *
انا و صديقي : @ @
صديق الاسترالي : ينظر؟
لذلك باختصار، كنت جالس في كرسي يسونغ وصديقي حصلت على كرسي لوهان. (Ugh ...)



اللقاء الثالث : 29 مايو 2014

لذلك عدنا للمرة الأخيرة فقط لالتقاط صورة من الخارج. كان في وقت متأخر من الليل. خلعت النظارات  لل على قيام بالصورة . بعد أن عاد إلى المنزل . انتظر ... لقد نسيت نظراتي . عدت الي  Mouse Rabbit  حوالي 11:00 مساء . ارتديت نظارتي ورأيت شخص ما على شرفة (في مقعد يسونغ ) يرتدي  شال قميص أبيض طويل الأكمام  وقبعة رائع. (لول) لا أحد كان في الواقع هناك في ذلك الوقت اعتقد انه قد يكون شخص ما.  انه كان مشغولا بهاتفه، ياخذ selcas ربما. عندما نظر الي ، تظاهرت بسرعة أني مشغول جدا  بهاتفي و غادرت . لحظة بعد النظر ببعض تحديثات التويتر، كان ذلك الرجل فعلا يسونغ . هراء!

 Ugh ... يسونغ انه فقط هائل !
قوموا  ببعض الضوضاء ~


للعربيه : @dal3_elf
المصدر : Yukito Kanai 

تعليقات

  1. حظظظظظظظظظه هالفان!!!
    كل الفان أكاونت لنفس الفان بوي صح؟
    المهم يارب يجيني مثل حظه وأكثر :"(
    كوماوو على الترجمة ^^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة