110820 لي توك ، انهيوك و شين دونغ يلبون دعوة للقاء بوم






أكاديمية بوم " سوبر جونيور " لي توك ، اون هيوك ، و شين دونغ" جاؤا لتلبية الدعوة في اليوم الذي أنهى خدمته العسكرية الإلزامية. و كان لي توك قد أعرب في وقت سابق هذا الشهرأنه يرغب في لقاء صديقه القديم عندما يخرج من الجيش ، ولكن كان يخشى أن جدول أعماله أن يجعل ذلك مستحيلا.

يوم 20 أغسطس ، ابلغ ممثلون سوبر جونيور ستار نيوز أنه على الرغم من العروض الترويجية الخاصة بهم مكثفة لألبومهم 5 "، السيد بسيط حددت "لي توك ، اونهيوك و شين دونغ" لرؤية صديقهم في يوم الإفراج عنه. و كان من الصعب إجراء تعديلات كثيرة من أجل استيعاب رغباتهم ، لتكون في جداولهم

" وهذا كله كان ممكنا بفضل لي توك ، اونهيوك ، شين دونغ والصداقة الوثيقة مع بوم "، قال الممثلون.

وقيل إن لم الشمل الدافئ بين الأصدقاء يجعل الجميع في سعاده।بوم .. أهلا بعودتك

ترجمة للعربية :2588M
ترجمة للأنجليزيه : elf101586
المصدر:allkpop
الصورة :स्टार news

تعليقات

  1. يا حليلة ^^ و الله وحشنا ابو الشطحات
    أمووووت انا بالناس اللي رايحة تستقبل أخ بس أخ ^^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة