110823 القصة كاملة لتجربة حب كيوهيون في Strong Heart







" أناا من الأشخاص الذين يؤمنون بالقدر ، بالوقوع في الحب من خلال النظرة ..... مثل ، عندما اكون عند اشارة المرور أو في ميترو الأنفاق أصبح عصبي ..... فقط في حالة .... كان هناك وقت بعد الحادث كنت ازور فيه المستشفى بانتظام للعلاج ، واحدى الممرضات لفتت انتباهي . كانت هذه هي المره الاولى في حياتي التي انجذب فيها لشخص ما . 
لذلك فكرت انه اوه علي القيام بشيء حيال ذلك ... انه لم يكن بعد وقت طويل من ظهوري لكن ما زلت ايدول ، لذلك فقد اخذ مني هذا الكثير من الشجاعة لفعل مثل هذا الشيء 
لكنني اخرجت هاتفي و سألتها ان كانت تستطيع ان تعطيني رقم هاتفها . و بعد ثلاث ثواني فقط . ثلاث ثواني كانت طويلة تعرفون ذلك ؟ 
نظرت الي وقالت انا اسفة لا استطيع فعل ذلك . بعد ذلك همس لها شخص بجانبها وبدأ الجميع يهتمون بالموضوع . لذلك فكرت اوه هذا غير صحيح و مشيت مبتعدا بعد ذلك 
لكن فكرت انه ليس من الرجولة ان ابتعد من اول مره لي ، لذلك قمت بعمل خطة من خلال الدراما " lover in paris" كان هناك مشهد كان فيه الرجل يسأل الفتاة ان تخرج معه  بأخذه  لجميع ارقام المكان الذي تعمل فيه . لذلك فكرت بفعل ذلك ايضا . لقد اخذت حوالي عشرة ارقام . وسألتها هل تتذكرينني فقالت نعم انا تذكرك وترددت عينيها نعم لقد فعلت  ثم نظرت الي و اعتذرت " اسفة انا ملك صديق" ، وبعدها في يوم من الايام في حفل توقيع للمعجبين رأيتها . وتسالت ان كانت قد انفصلت عن صديقها . لأطلب منها ان كنا نستطيع ان نتواعد ، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي تمكنني من رؤيتي لها . لذلك كان قلبي ينبض بقوة شديدة . .... لكنها كانت في الخط المجاور لي .. و انهيوك كان يجلس بجانبي . لم استطع تصديق ذلك . ( انهيوك تراجع في الردهه شخص يحتاج للجاذبية ) و عرفت نفسها انا هكذا ...... و انا .... وقد كنت مصدوم جدا . لو كان سيوون لما قلت اي شيء لكنه كان انهيوك .من ذلك اليوم قررت عدم الوثوق في القدر" . 





المصدر : strng heart 
ترجمة 0sam_angel0 

تعليقات

  1. ههههههههههههه راحت عليه ..

    ردحذف
  2. . لو كان سيوون لما قلت اي شيء لكنه كان انهيوك .

    هههههههههههه يااربيه ضحكت ضححك

    يسسلمو ع الترجمه ..

    كيوناا مية بنت تتمنااك ما عليك منهاا

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. وآآه يآحبيب قلبي كيونآ
    انفططر قلبهَ :~@,@
    بالتوفيق ’
    اتمنى ان تجي لكَ الأحسن منهآ خخ

    ردحذف
  5. هااا~حظها انا لو مكانها كن اعطيته رقمي وعنواني ومن بكره انفصلت عن صديقي خخخخخ>>>نذله هع هع هع^.^
    سبحان الله رب يعطي الحلق للي مالو اذن ع قولت اخونا المصريين^-^

    ردحذف
  6. ماعندكم رابط الحلقه

    ردحذف
  7. بس مكنش عندها حق تعمل معاه كدة انا كدة زعلات منها خالص هى مش عرفة كيوهيون اوبا ولى اية
    دة انا كان زمانى موت لما قالى الكلمة دى
    هى اكيد مكنتش فى وعيها

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة