110825 سوبر جونيور إينهيوك وتيفاني من سنسد يلتقيان في مسرحية برودواي الموسيقية "شهرة"




انهيوك من السوبر جونير و تيفاني من السنسد سوف يتحدون في عمل مسرحية برودواي موسيقية شهيرة و التي سيتتم إنتاجها
بالنسخة الكورية الجديدة. هذه المسرحية الموسيقية كانت مشهورة منذ عام 1995 و كان عدد مشاهديها 4000000 مليون متفرج
مما جعل اكثر من 56 مليون يورو و قد تم ترشيح الإنتاج اكثر اكثر الكتب مبيعا في جميع انحاء العالم.الفليم يصور مجموعة من الناس الحيوين النشطيين الذين يختبرون للدراسة في مدرسة للفنون المسرحية. و بمراجعة صارمة لقد اختارت الشركة فقط أكثر المرشحين المختصة في المجال. الذين يطمحون لدراسة الرقص و الغناء و التمثيل و غيرها من الفنون المختلفة؟
الطلاب الذين نجحوا في العمل و اجتهدوا بجد لجعلوا حلمهم يتحقق بمجرد ان يصبح اكثر من 1 % و الذين يؤدون بشكل جيد في المدرسة.


و في هذا الفيلم الموسيقي سيتولى الممثل سون هو يونغ و غوسونغ يون سوف يمثلون في دور نيك لبيع البيتزا اما انهيوك من فرقة السوبر جونير و الممثل كيم هيون داي سوف يؤدان دور تايرون جاكسون. و تيفاني من السنسد و الممثلة شين جونغ إوي سودان دور دارمن دياز . و سوف تلعب دور كاتز سيرينا التي كتبتها لينا و غريس و الممثلة ري جو تشوي. و دور شولو مو ميتزينباوم سوف يلعبة جونغ مو من فرقة تراكس و عازف الكمان لي كيون ايل.


سيتم بيع التذاكر في تاريخ 6 سيبتمبر في تمام الساعة 10 صباحا وسوف يتم بيع التذاكر في حيقة الاولمبية جيوم في قاعة الفنون يونغ. سوف تبدأ المسرحية من تاريخ 25 نوفمبر حتى 29 يناير من العالم القادم.


المصدر : TVreport 
ترجمة لانجليزية : Korea.com
ترجمة للعربية : Lee Yuri

تعليقات

المشاركات الشائعة