110823 سوبر جونيور كيم هيتشول يتحدث عن أفكاره حول فترة تجنيده المقبلة ..







من دون هيتشول مثل الحياة بدون قلب


إثباتا لولائه لكوريا الجنوبية ، اكد كيم هيتشول ذهابه للتجنيد العسكري ، اعرب هيتشول عن أفكارة لترك الفرقة و المعجبين مؤقتا . 


اليوم 22 من اغسطس اكدت شركة SM الترفيهية ذهاب هيتشول للتجند في الجيش في 1 سيبتمر ، في تشونقنام ، نوكسان . و سوف يبقى في مسكن المعسكر لمدة اربعة اسابيع . ومن المقرر ان يخضع للتدريبات الاساسية لمدة اربعة اسابيع قبل ان يبدأ العمل في
الخدمة العامة . 


في تصريحات إضافية اكدت شركة SM الترفيهية ان " نظرا لتجنيد كيم هيتشول سوف يكون هذا هو الاسبوع الخير لترويج Mr. Simple "
لأن كل من كيم هيتشول و ليتيوك سيتم تجنيدهما من المقرر انهما لن يستطيعا إكمال الترويج للألبوم الخامس . 


عندما سئل عن قراره الاخير ، تحدث عن أفكارة لمعجبيه بقوله " أنا حقا شاكر لكل المعجبين الذين أحبوني 6 سنوات . أنا لن اطلب منهم انتضاري ، بدلا من ذلك ؛ للذين يحبونني ادعموني عندما أعود مره اخرى و ابدأ أنشطة جديدة . 


بعد ذلك ، كشف ان بقية اعضاء السوبر جونير فخورين بقراره و انهم قد 
اظهروا دعمهم له . واصفًا شعوره لأعضاء فرقته قال " أنا شاكر حقًا لأعضاء سوبر جونير الذين قالو و كتبو لي رسائل مباشرة وقالو " هيونق انه لا يمكن ان يكون اذا لم تكن انت ( من دونك ) " أنا حقا شاكر لهم سماحهم لي بمعرفة ذلك ، أضاف مازحًا " على الرغم من حقيقة انني سوف ، أنا مؤمن ان السوبر جونير ستكون لهم قيادة جيدة . 


في 1 سيبتمبر سوف يبدأ هيتشول بالتدريبات الاساسية و بعد ذلك سوف يعمل في الخدمة العامة كموضف . نظرا للعملية التي في ظهرة لم يسمح له بالخدمة في الجيش وتم اقتراح الخدمة الشخصية العامة بدلا من ذلك . 


نراك بعد سنتين ، كيم هيتشول . 



ترجمة للعربية: 0sam_angel0 




تعليقات

  1. ولدددي تششولااا رووح والقلب داعيلك ياابطل > داخله جو

    ردحذف
  2. اذا هذا قراارك خلااص نحناا ماانقدر انسوي شيء و اصلاا هذاا اجبااري عندهم
    الحين شنو يعني الخدمه العاامه زي كاانغ ان ولا لا

    ردحذف
  3. هيتتشششولآإ آحترررم قرآرك بس جديآ رآح نفققدك ص1
    روح وقلوبنآ معك + آلآلف بآنتظظآرك ومآ بيتغير من محبتك شي ق1
    ReMoOo
    لآ لآ آلحمددلله مو زي كآنغ آن آخخف ^^
    يعني بس يوزع جرآيد بآلطرقآت ويقص تذآكر وكذآ
    وآلسكن يكون مع آلسسوجو ق1
    هيتششولآ فآيتييينغ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة