110822 [ ترجمة ] مكالمة هيتشول في Shimshimtapa - كاملة





شيندونغ +‬غيوري: مرحبا ،نحن  شين دونغ وبارك جيوري من 
SSTP
هيتشول : ماذا؟
 شيندونغ‫+‬جيوري : انآ اسف ‫>‬ لكن نحن في منتصف البث الان ‫رجاءً استخدم لغة الحديث الرسميه‬
 هي تشول : آه ~  لقد كشفت منذو البدايه 
شين دونغ : مرحبا ، من أنت و اين تعيش ؟
هي تشول : مستمعين الSSTP  
انا النجم الاكبر في العالم كيم هيتشول
شين دونغ : انا سعيد بمقابلتك
هي تشول : انا سعيد لمقابلتكم انتما الاثنين
 شين دونغ : صوتك يبدو حزين قليلا
 هي تشول : ماذا؟ لا لست كذلك ‫!‬
شين دونغ : في الواقع الكثير من الاشخاص انصدموآ ، شعروا بالمفاجآءه ‫، كيف يمكنك ان تجند في هذا الوضع و بشكل هآدىء ، الكثير قد تحدثوآ عن هذآ الموضوع .‬
آنت ايضاً لديك الكثير لتتكلم عنه عن هذآ الموضوع ، هل هذآ صحيح ؟‬
هي تشول : أولا ، أود أن أشكر شين دونغ و جيوري من اذآعة SSTP
 للقيآم بهذه المحادثه لقد علمت عن هذآ الوضع من شهر تقريباً
شين دونغ : بالطبع أعضاء يعرفون كل شيء عن ذلك
هي تشول : لقد تكلمت مع الاعضاء و الشركه ‫، و لقد فكرت آيضاً في ماذا سأفعل بعد آن آرحل > كنت أأمل بآني قد استطيع تأجيل ذلك‬
شين دونغ : هذا صحيح. الآن نحن في منتصف القيام بحملتنا الترويجية ، سيكون مضيعة إذا رحلت هكذا
 هي تشول : في الحقيقة ليست هناك حاجة لأي تأخير ، كرجل ، طبعا أنا بحاجة للذهاب. لـ التحدث بكل جدية، أنا آكبر في السن، وعلاوة على ذلك ، انا متآكد آنني سآقوم بعمل جيد بعد ان اعود، لذلك قررت أن أذهب. شين دونغ كنت أيضا على علم بذلك. أرادت فعلا أن يكون النشر سرا وبهدوء وترك لي توك ، هيوك ، شين دونغ يقولون في الإذاعة : "أوه نعم ، اليوم ، هي تشول هيونج قد تم تجنيده " لقد فكرت جدياً بالقيام بذلك
شين دونغ : لقد كانت الخطة في الواقع ان لا يعرف احد بما سيحدث. وقال مديرنا أيضا هذا : "آه هي تشول ،هل ستكون هنالك طريقة لذهابك بدون ان يعدف بذلك اي شخص ؟"
 هي تشول : قبل أسبوع ، تلقيت العديد من الاتصالات من صحفيين (الإعلام) ، فقررت أن آعلن انني سوف اجند اليوم
أسئلة من مستمعين SSTP

*طلب لمستمعين ان يعرفوا متى قرر هيتشول آنه يود آن يجند ؟
هي تشول : عندما تلقيت رسالة الجيش 
 * هل الاعضاء سوف يرسلونك الى هنآك ؟
هي تشول : بالحديث عن هذا الأمر ، أشعر أنه لا ينبغي عليهم آن يآتو . في الواقع يمكن أن نلتقي بعضنا البعض بعد 4 أسابيع ، واذآ كنتم سوف تآتون سيكون الوضع اكثر من اللازم وقال الاعضاء مهما حدث فآنهم سيكونون هناك، جدياً، سيكون الوضع غريباً آن لم يأتو
SMT . شيندونغ : بالطبع سنكون هناك. في الواقع  في 2 سبتمبر ،لدينا ال
 في اليابان. على الرغم من أنه سيكون متعباً جدا ، فإننا سوف نكون هناك.
 في الواقع يمكن للأعضاء ان يتناولو وجبة مع  هي تشول في سيول ولا نذهب معه إلى مركز التدريب ، ولكن نحن لسنا من هذا النوع من الناس.
* خلال الاتصال بها ، كان لي هيون وجنقمو القسم الخاص SSTP
 شين دونغ : كلاهم لا يدريان ماذا سيفعلان عندما يآتي وقتهم 
هي تشول : الآن هناك العديد من الاشخاص يستمعون الى المحطه بسببي 
* سأل مستمع ماهي فرق الفتيات التي سوف يجلب هي تشول مجموعة صور موقعة منهآ ؟
هي تشول : بصراحه لدي ‫"‬ MissA 
" وسولي صورهم وتوآقيعهم ،ولست متأكدا من ذلك حقا
. لقد قالوا لي انهم سيزوروني و يكتبون لي ، لكن لا يستطعون القيام بذلك والا سوف نتعدض للتوبيخ
شين دونغ : لماذا؟
هي تشول : بعد اربع اسابيع سوف اخرج لآني آحتاج للقيام بالخدمه العامه ‫، على أي حآل سوف نتعرض للتوبيخ آذاً فعلنا هذآ ، ونتعدض ايضاً للتوبيخ اذا فلعنا ذلك ،الكثير من التوبيخ ‬.
 شين دونغ و جيوري ‫:‬ لماذا تتحدث دائماً عن التوبيخ اذا كنا نتحدث عن التجنيد 
 هي تشول : نحن آلفنانين مثل ذلك ، نعيش مع التوبيخ
* سأل مستمع إذا كان هي تشول يعتقد انه سيزال يحظى بشعبية بعد التجنيد
هي تشول : في الحقيقة لا أعتقد‫"‬آشعر‫"‬ بذلك ، لهذا السبب قلت في مقابلة في وقت سابق يوم بأنني سوف آستعد للبدء من جديد. وهكذا ، علي ان اغلق صفحتي بالتويتر قبل ان اذهب ، لكني لازلت افكر بذلك
 * آخر تحيةً لك على‬SSTP
هي تشول : على الرغم من آني فكرت فيما سآقوله ، الرحيل بَ آسلوب كيم هيتشول ، لكن ، لقد اعلن رحيلي بالفعل . على الرغم من أن العديد من الاشخاص خائفين ، ليس كآنني لا اريد ان اكون فناناً بعد الان،سيكون جيد ان نتقابل بعد سنتين ،بعد ان اصبح اكثر نضجاً. بحلول ذلك الوقت ، ‫سآصبح آكثر نضجاً ‬. أشكركم الجميع. لقد قصصت شعري اليوم ، ليس قصيراً جداً. هناك القليل من الايام تسبق تجنيدي.لقد كنت اقرئ تعليقاتكم جميعاً على التويتر ،لآ آفعل ذلك احياناً.لكن هذه المرة فعلتها، هناك من يريدني ان اقص شعري اكثر  ، وسأحاول أفعلها هو محاولة. شعري جميلاً جداً ‫"‬كيوت‫"‬ ، وأنا محبوب تماما.
 شين دونغ : أنت حقا كيم هيتشول . في الواقع كنت قلقاً بانك ستكون محبط لأننا نتحدث عن تجنيد ولكن كيم هيتشول دائما مبتهج جدا.
هيتشول : شكرا لك ، شيندونغ الذي آجرى جراحة الجفن المزدوجة




المصدر : Psycho蝉儿
ترجمة لانجليزية : athena at HeechulSJFacts 
ترجمة للعربية : SAM2am 




* اوبا الله يخليك لا تفكر تقبل اكاونتك في التويتر TT^TT. 
    

تعليقات

المشاركات الشائعة