110822 البرنامج soompiالموسيقي لعام 2011 "سوبر جونيور المركز الأول لثلاثة أسابيع من شهر اغسطس"




الأسبوع الماضي كان لدينا توقع ضيق لمن يحتل الصدارة لهذا الأسبوع حيث كان حامل لقب بطل العام لمدة أسبوعين miss A باغنيتهم good bye babi ، و كذلك تصدرت 2EN1 العديد من المخططات و الفوز بالعروض الموسيقيه ، في حين عادت سوبر جونيور لـ الكي بوب بالكثير من الصخب .
و قد نالت الأغنيات الثلاثة الفوز في كثير من البرامج لكن سوبر جونيور بأغنية MR. Smpile فازو بالمنافسات و كانت علاماتهم الأكثر ثباتاً .
في حين أن MR.Smpile لأول مره تذهب إلى رقم (9) الأسبوع الماضي ، فقد قفزت الآن إلى العدي من المناطق إلى أعلى . هذا الفوز بالتأكيد رائع جداً لسوبر جونيور، على أنه في كان في المقابل ألبوم بونامانا لم يتصدر المرتبه الأولى رغم تصدره العديد من تصنيفات البرامج و المخططات .
و miss A تنخفض نقطة واحده و تبقى في المركز الثاني هذا الأسبوع خصوصاً في مخططات البث ، بعد أن أمضت الأسبوعين الماضيين في القمة.
توقع معظم الناس فوز 2EN1 إلا انهم بقوا في المركز الثالث ، أما العيب الرئيسي لـ"uqly" الظهور على التلفزيون حيث لم يظهروا في muisc bank و لا MCountdown الأسبوع الماضي ، بينما سوبر جونيور و miss A قد ظهروا في البرامج الأربعة . و قد تبين أن مجال المنافسة ضيق على الرغم من أن نسبة المبارة 10% فقط من مخطط الجوائز . للأسف إنها تصبح عاملاً حاسماً .
خارج المنافسه بين أعلى ثلاث أغنيات هناك أغنية واحده فقط سيتم إدراجها في TOP10 ، و أغاني الفرق الجديدة مثل sistar "so cool" و تدخل المخطط لهذا الأسبوع برقم (9) من هذا الاسبوع ، و يتالف البوم sistar من the Brave Brothers. The strong beats و the refreshing و قد تنضم اغنية so
cool إلى المنافسه على المركز الأول الأسبوع المقبل.

مخطط soompi لعام 2011 شهر 8 الاسبوع الثالث
1. (+8) سوبر جونيور -- السيد بسيط *** 1 أسبوع @ رقم (1) ***
النتيجة : 906
النوع : بوب / رقص
الموسيقى : يو يونغ جين / كلمات : يو يونغ جين
الألبوم : سوبر جونيور المجلد. 5 | شراء هذا الألبوم
مشاهدة : MV
المصدر : sup3rjunior.com
ترجمة لعربية :2588M

تعليقات

  1. مبرووك سوبرناا هذي الاخباار الزينه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة