110828 سوبر جونيور ليتوك يبكي في خطاب وداع هيتشول في Inkigayo




في هذا الاسبوع بث في اس بي اس حفل "Inkigayo"

 لقد تؤوج السوبر جونير للمرة الثانية على التوالي بجائزة "Mutizen" 


التي ضربوا بأغنيتهم "Mr. Simple".

كان فوز هذا الاسبوع الاكثر أهمية بالنسبة للفريق و لمشجيعيهم, 

 كما انه كان اخر حفل و الجائزة للعضو كيم هيتشول 

قبل ذهابة للخدمته العسكرية الإلزامية في الاول من سبتمبر الجاري.

بيدو أن ذلك خارج عن ارادة الاعضاء السوبر جونير. 

القائد لي توك الذي تأثرت عواطفة بقوة. تدفقت الدموع من عينيه و التي طغت عليه من دون ارادته.

كما قدم له خطاب الشكر من ثم عانق هيتشول بإحكام بين ذراعيه.

كما قال لي توك: شكرا لكل من قدم لنا الحب. هيتشول هيونغ هو ايضا سوف يترك الفرقة قريبا 

و سوف يلتحق بالجيش

شكرا لكم على منحنا هذه الهدية المميزة.

و اضاف هيتشول : كان هذا اخر اداء لي قبل ذهابي للجيش.

اشعر بالامتنان لحصولنا على هذا الجائزة مميزة قبل ذهابي.

انني دائما شاكر و ممتن لـ جونسو " لي توك " و كذالك الاعضاء الاخرين.

للمشجعين ايضا الذين احبونا و انا ايضا احبكم جميعا.

و شكرا لجميع العاملين في ""

الذين قدموا لنا الكثير من وقتهم كما انني ممتن بشكل خاص لجميع المدراء الذين جعلو اعصابي سيئة.

انا لست جيد جدا في التعبير عن نفسي, لذالك سأتركمم للتو هنا.

سأعود بأمن و ارجوا ان تكونوا في صحة جيدة !


المصدر : allkpop
ترجمة للعربية : Lee Yuri


تعليقات

  1. اهئ اهئ وااه رااح توحشني استهباالاته T T

    ردحذف
  2. اههههههه ياقلبي من جد بتاثرجدا
    بي بدي اقول لي اوبا هيتشول
    ان شاء الله ترجع لنا بسلامه

    ردحذف
  3. 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 ياقلبي هيتشول بنفقده وبنفقد استهباله وخف دمه

    ردحذف
  4. يآ قلبي يا هيتشول رح نننتظرك في بعض الناس يعدون الايام والساعات

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة