110825 سوبر جونير يحتلون المرآكز الأولى في البرآمج الموسيقية في المآنيآ





مع عودتهم الجديدة ,سوبر جونيور قد احتلوآ المرآكز الأولى في البرآمج الموسيقية في كوريآ ، وحصولهم على جوآئز هذه العروض من كل مكآن. آلمعجبين في المآنيآ قد جعلوآ فنآنينهم المفضلين في المرآكز الأولى في برآمجهم أيضاً، العديد من الفنآنين قد استحلوآ برنآمج VIVA CLIP الموسيقي هذآ الاسبوع ، سوبر جونير قد استحلوآ المركز الأولى في برنآمج المآني موسيقي اخر ، في برنآمج StarFlash سوبر جونيور قد حصلوآ على المركز الأولى بأغنيتهم " Mr.Simple " وتغلبوا على سونرآيس أفين " Sunrise Avenue " بّأغنيهّ " I Don't Dance " تقريباً بضعف الاصوآت " 12349 و 6905 صوت " .  سوبر جونير أصبحوآ الأول والوحيدين من الفنآنين الذين قد استحلوآ المركز الأول.
سوبر جونيور حآلياً قد حصلوآ على العديد من المحبه من البلدآن المجآوره و البدآن ورآء البحآر . ألمعجبين في فرنسآ قد تفآعلوآ بشده مع الِ " SMTOWN " الحفل المبآشر الذي أقيم في بآريس في بدآية هذه السنة ، الذي سوبر جونير قد قآمو بالغنآء فيه.

حآلياً ، ألمعجبين حول ألعآلم قد أحبوآ "وبشدة" عودة السوبر جونيور بفيديو أغنيتهم الرئيسيه " MR.Simple " وقد وصلت إلى 8 ملآيين مشآهدة وأكثر في صفحة " SMTOWN " الرئيسيه في اليوتيوب  منذ ان تم صدورها  في 4 اغسطس 2011 على حسب مآقآلته " StarFlash "  ان ألمعجبين في المآنيآ وجميع انحآء ألعآلم قد اسمو رقصة السؤبر جونير في الفيديو كليب رقصة ال " اغسل و نشف يديك " wash & Dry Your Hands " قآلوآ ان الرقصة تبدو كأن أعضآء السوبر جونير قد غسلوآ أيدهم و ارآدوآ ان تصبح جآفة بتحريكهآ سوبر جونيور في الأونة الاخيرة قد كشفوآ عن النسخه الثآنية من إلبومهم آلخآمس " Mr.Simple " و سوف يلحقون عروضهم بأخر أغنيه لهم وهي " Superman " مآذآ تعتقد بعودة السوبر جونيور بألبومهم " Mr.Simple " وأغنيتهم الجديدة في النسخه الثآنية من الألبوم " Superman " ؟



المصدر: Hexie and StarFlash (1 & 2), koreaboo
ترجمة للعربية:SAM2am 

تعليقات

  1. مبروووووووووووووووووووووك و عقباال المخططاات الكبرى ان شااء الله بس التسميه رووعه ههههههههه

    ردحذف
  2. ماتلاحظون انهم كاتبين اسم الأغنيه mr.smile مو mr.simple !!!!!!
    على العموم خبر يفرح ومببببرووووك لعيالنا القميلين يستاهلون3>
    اما التسمة حقت الرقصه رهيبه خخخخخخخخخخ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة