120119 سوبر جونيور يفوزون باعلى جائزة في حفل Seoul Music Awards 21



 في 19 يناير، دعي كبار الفنانين كوريا إلى حفل Seoul Music Awards 21  الذي اقيم على ملعب سيول لاولمبيات الجمباز . وقدمت فنانين K-Pop  المتصدرين جائزة ​​"Bonsang" تقديرا للعمل والشهرة على مدى السنة الماضية. ولكن تم منح جائزة "Daesang" للفنان الاعلى في هذه السنة وبلا منازع كانت من نصيب سوبر جونيور.

بدأ قائد المجموعة ليتوك بالانهيار ورفع الكاس الى الاعلى واحتضن الاعضاء آلاخرين بعضهم البعض وهم يبكون أيضاً. وقال ليتوك  مثلنا مثل أي من المشاهير الآخرين ، نريد أيضا أن نصبح الزهور التي تتلقى الاضواء. ولكن الآن نريد أن نكون قادرين على العودة للاعلى ، حتى لو كنا مثل الأعشاب الضارة. شكرا لافضل نادي مشجعين في العالم  E.L.F. أيضاً ، والاعضاء الاربعة الذين لم يتمكنوا من الحضور الليلة، وشكرا لكم. نحن سوبر جونيور "!

وأضاف شيون " شكرا جزيلا لكم.هناك الكثير من الناس في ذهني ولكن أود أن أتوجه بالشكر لجدتاي الاتي سيحبان ان تريا هذه اللحظة أود أن أهدي هذا إلى السماء ".

ويعتمد Seoul Music Awards 21 على جميع البومات التي صدرت من يناير إلى ديسمبر من العام الماضي. تم تحديد الفائزين النهائيين من خلال الجمع بين الأصوات ARS - 20 ٪- و مسحSports Seoul popularity  - 10 ٪، ومبيعات الالبوم الرقمي (40 ٪) ، وحكم على لوحة نقاط (30 ٪).

وهنا القائمة الكاملة للفائزين من "Seoul Music Awards 21 " :
Daesang: Super Junior
Bonsang: Super Junior, SNSD, Kara, Secret, SISTAR, BEAST, miss A, IU, Lee Seung Ki, T-ara, FT Island, 4minute
Best Album: IU
Digital Album: T-ara
Best Rookie: B1A4, Boyfriend, A Pink
Best R&B Ballad: 4men
Best Hip Hop: Clover
Best OST: Baek Ji Young
Special Hallyu Award: Kara
Popularity Award: Lee Seung Ki, SNSD
Concert Culture Award: YB Band


المصدر : Soompi
ترجمة للعربية : TOTO_JI_SO 

تعليقات

  1. الـــــــــــــف مبروووووووووكـ للسوجو والله فرحت فرحه مو طبيعيه عقبال الجوائز الجايه ان شاء الله super junior fighting <3

    ردحذف
  2. بحجم دموعهم ..

    الف مبرووووك للسوجو ..وللالف ..

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة