120119 دونقهي و سون يونسو يمسكون بأيدي بعض في الموعد المزدوج





دونغهي عضو السوبر جنيور شوهد مؤخرا و هو ممسك بيد سون اون سيو. و هذا حدث بعد الاخبار التي انتشرت قبل بضعة اسابيع بأن دونغهي سيكون واحد من اعضاء السوبر جونيور الذين سيكونون جزء من برنامج (لقد تزوجنا) مع زوجته.


في ينانير 19, دونغهي و سون اون سيو شوهدوا في موعد مزدوج في حديقة الملاهي مع الكوبل ليتوك و كانغ سورا. كلا الزوجين شوهدوا و هم ممسكين بأيادي بعضهم البعض بغض النظر عن العدد الكبير للمتفرجين.


مستخدموا النت علقوا: (لا استطيع تصديق بأنك بالفعل ممسك يدها..اوبا) و ايضاً (انا اظن بأنهم بالفعل اصبحوا كوبل رسميين بالبرنامج).

في يوم 18 يناير, هذا الموعد الجماعي صار محط المناقشة و الاهتمام في العديد من مواقع الدردشة, و ان الزوجين دونغهي و سون اون سيو قد تم استبدالهم رسميا بالزوجين كيم ون جون و بارك سو هيون في برنامج (لقد تزوجنا).

لاحقا في ذلك اليوم, سون اون سيو شوهدت على البساط الاحمر لحفل السنة ال7 لجائزة عارضي آسيا 2012 , ممسكة بصورة لدونغهي, مؤكدة بذلك صحة تلك الاعتقادات الاخيرة.


بالإضافة, خلال خطابها بعد فوزها بجائزة CF Model Award, سون اون سيو صرحت (اود ان اشكر دونغهي الذي اصطحبني "رافقني"  لهذا الحدث).



المصدر : allkpop
ترجمة للعربية : hurt_silent

تعليقات

  1. زوجو عيالنا كلهم ...وهم ماعشو فترت المراهقه وخاصه توكي اهي اهي والحين دونقي وباقي يكملون ع السوجو كلهم ...ض1
    يسلمووو ع الترجمه ق1

    ردحذف
  2. اوبااااا >>> تبكي
    مابليد حيله
    المهم دونقهي شكله مستانس >_<
    اما هذي اللي اسمها سون مدري ن سيو اكرهااا >>> مالومها تستانس حاصلها واحد مثل دونقهي
    بس دونقهي صغير اهي اهي
    والله لو اكتب ماراح اخلص ^_^
    ومشكوووره قلبوا ع الترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة