120126 رسالة والد سونغمين الى سونغمين




آلى ابني: 

لابني الذي هو دائما في الخارج ، ومشغول مع العمل, يبدو انني فقط استطيع ارسال رساله تشجيعيه كأب.
في الماضي, كانو البشر عندما يمدحون ابناءهم يسمون بالضعفآء. لست متأكدا متى ظهر هذا, انا ايضا اصبحت من البشر الذي يحب مدح ابني.
كنت لين القلب ولطيف منذ صغرك, لذا كنت تتعرض للمضايقات من قبل الفتيات عندما كنت في الروضه صحيح؟ هنالك مره عندما عدت للمنزل وكانت هنالك اصابه كبيره في وجهك. بالرغم انني لم اقل شيئا. كان قلبي يتألم. ليست لديك اي فكره كيف تألمت بشده في ذلك الوقت صحيح؟ عندها, آمك ارسلتك لتعلم التايكواندو (الدفاع عن النفس). بفضل تلك الدروس ابننا وصل الى المرحله السادسه.

لقد كنت تعمل بجهد كبير مهما حصل حتى عندما كنت صغيرا, حتى انك تلقيت التهنئه من العديد من المدرسين. انا حقا فخور بمثل هذا الابن. سونغمينآه, عندما ذهبت لتجربة الاداء في الشركه, امك ابقتني في الظلام. عندما سمعت لاول مره انه تم اختيارك, كنت حزينا قليلا, شعرت بأنه لاشي عندما رأيت بانك تعمل جيدا هناك فمن المؤسف أن ابننا الذي اختار مهنة خاصة، وهو فنان, انه غير قادر الحصول على ذكريات جيده مثل الطلاب الاخرين ,سونغميني يجب ان يعيش ايضا مثل الاولاد الطبيعين, ويخلق ذكريات جميله مع اصدقائه. انه محزن حقا, ولكن شيء جيد جدا اذا استطعت التواصل مع اصدقآئك والاستمرار معهم والاحتفاظ بهم في علاقة جيدة معهم بشكل منتظم على الرغم من الجداول الخاصة بك المشغول حاليا.

رغم انك كنت تعمل جيدا حتى الان, والدك سوف يعطيك نصيحه. لديك القدره على التعلم السريع والفضول القوي ايضا, لذا استطعت تقبل الامور بشكل سريع وسهل. لكن هنالك شي واحد..مؤخرا, لقد اصبحت تتواصل مع معجبيك عبر التويتر, لكن لا يزال هنالك مشكله. استغل هذا التغير للتفكير عنه,وأعتقد أن الفنان يجب أن يكون غامض قليلا لكن يجب ايضا ان تدع الاخرين يعلمون ان لديك امورك الخاصه مع ان هنالك العديد من اعضاء سوبر جونيور تذكر ان لا يزال هنالك بعض المعجبين يحبون صراحتك, جهدك, مظهرك, لطافتك, كرامتك,الخ.

وهنالك العديد من المعجبين يحبون مظهرك على خشبة المسرح وأصبحت سعيد لقول تقوله في البرامج الإذاعية. هذا ما يظنه والدك. هناك الجبال الصغيرة والكبيرة، وهناك طرق للذهاب إلى أعلى وأسفل الجبال. انا متأكد مع التجهيز لذلك, يمكنك أيضا إنشاء رمز ينتمي فقط الى سونغمين ,على الرغم من إنك كنت متعبا من الجدول الزمني في الخارج في الآونة الأخيرة ، لا يهم أين أنت، تذكر دائما أن هناك أسرة وأعضاء وجماهير من جميع أنحاء العالم الذين يحبونك ويهتفون ويقدمون الدعم لك. ابني الحبيب ، أبوك فخور بك حقا.

ترجمة للانجليزيه:heequeenting
ترجمة للعربيه:Song_HaSun

تعليقات

  1. ...................... تهئ تهئ .................*تشااااهق* .............. تهئ هئ هئ ...*تشاهق* ..... *تشاهق مرة ثانية*

    والله طللللللع أيو زوجي حنوووون و أنا ما أدري >O< يا ربيه أعشق هالعائلة كلهم حلوين =""") و أععععشق ولدهم حيييييييييل مجنني مطير مخي ><" قسما رسالته مؤثثثثثرة بشكل فظييييع يا حياتي الحين عرفت ليه درس سونغمين تايكواندو =""""""""( لا واسم الله على قلبه من يوم انه صغير و هو ذكي و شاطر و كذا و دايم يخلص شغله بأكمل وجه T_T أ,با أعششقك قسما ,, لحظة لحظة فكرة ,, ليه ما أكتب له رسالة أنا بعد ؟؟ وش زود أبوه يكتب له و أنا لأ ؟؟ كلنا ننتمي لنفس العائلة و كلنا نحبه =| !!!

    طيب ,,

    إلى عزيزي سونغمين <O< أمممزح ^^"

    في يوم من الأيام عرفتك , فحبيتك , و انتهينا ="""( والله العظيم أححححبك قسم بالله ليه ما تفهم >O< إيه و أبغى منك شغلة ثانية =*> أبيك تسوي لك أكاونت بـ تويتر إذا ما يكلف عليك =""""( تكككككفى يررررمح والديك بس بـ تويييتر أبي طريقة أتواصل معاك فيها و الله ما أقوم من ع اللاب توب أبد تكككفى ="""(

    و بس مع تحيات : رغد

    ملاحظة : عد إلى المنزل بسرعة ="""") << تقلد وي قوت ماريد XD

    يعطيييييييييييييييييك ألف عافية عالترجمة مرررررررررررة شوووووووووكرا ="") أفضل مدونة على الإطلاق ^.^

    ردحذف
  2. ونعم الاب
    بجد مرررره مؤثر
    تتهنى ياميني ببابتك ^__^

    ردحذف
  3. سونغميني يجب ان يعيش ايضا مثل الاولاد الطبيعين, ويخلق ذكريات جميله مع اصدقائه.
    كن هنالك شي واحد..مؤخرا, لقد اصبحت تتواصل مع معجبيك عبر التويتر, لكن لا يزال هنالك مشكله.
    استغل هذا التغير للتفكير عنه,وأعتقد أن الفنان يجب أن يكون غامض قليلا لكن يجب ايضا ان تدع الاخرين يعلمون ان لديك امورك الخاصه

    وش قصده
    يعني تزوج ؟؟؟؟
    وكون أسره ؟؟؟
    بس الصراحه الأب جداً حنون على ابنه
    كنت لين القلب ولطيف منذ صغرك, لذا كنت تتعرض للمضايقات من قبل الفتيات عندما كنت في الروضه صحيح؟
    هنالك مره عندما عدت للمنزل وكانت هنالك اصابه كبيره في وجهك. بالرغم انني لم اقل شيئا. كان قلبي يتألم. ليست لديك اي فكره كيف تألمت بشده في ذلك الوقت صحيح؟
    أخفى جروح الماضي وتوه يقول له
    ياربي كيف شعور سونغمين أوبا ؟؟؟
    أوبا فايتينغ

    ردحذف
  4. يااااه كلام روعة و مؤثر بنفس الوقت...سونغ مين لكى وهوا يكلم ابوه :'( عشانو بشتاقلو كتير

    ردحذف
  5. واه كلامه قمته الروعه ومأثر ): , بس بسئلك ابو قال عنده تويتر بس هو ماعنده ليكون فتح مره ثانيه حساب بليز ردي يامدونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة