120519 (arabic sub) مقابلة سوبر جونيور في King's Branch



SJ : نحن سوبر جونيور !
MC : واو رائع جدا ! انيوقهاسيو 
مينغ : أنتم جيدون ! 
ييسونغ : Ogenkidesuka ? (كيف حالك)
Genkidesuyo : MC (انا بخير )  يا رفاق أنتم جيدون جدا باليابانية .
مينغ : في الوقت الحاضر نحن نتعلمها .

دعونا نستمع لتعريف الأعضاء بأنفسهم باليابانية .
مينغ : كيف حالكم ؟ أنا سونغمين .
ييسونغ : Ogenkidesuka (كيف حالكم ) ؟ انا ييسونغ . هل نأكل هنا؟ .
(MCs يضحكون عليه)
كيو : مرحبا , انا كيوهيون هل انتم يارفاق تستمتعون .
(MCs يضحكون مرة اخرى)
تيك : كيف حالكم ؟ أنا قائد الملائكي , ليتوك .
هيوكجي : انا سوبر جونيور رجل الجوهرة الوسيم , ايونهيوك .

MC : رائع جداً 
دونقهي : كيف حالكم ؟ انا سوبر جونيور دونقهي . 
ريووك : انا سوبر جونيور ريووك . سعيد بلقائكم . 
شيندونغ : انا الشخص المسؤول عن المرئيات في سوبر جونيور , شيندونغ .

MC : واو يارفاق يابانيتكم جيد جدا , حتى أن هناك بعض الكلمات عالقة هنا وهناك . إذا ماهي الكلمة التي تذكرونها مؤخرا ؟
هيوكجي : عندما كنت اقوم بترويج Oppa Oppa مع دونقهي . هناك عبارة مشهورة تعلمناها نهاية الترويج 1,2,3 'Kimi kawawi ne'*. 
(قالها مع دونقهي سويا)
MC : تستخدم هذه العبارة حقا ؟ 
هيوكجي : أستخدمها بشكل مستمر ! (MC يضحك)
شيندونغ : هل هناك اي كلمة اخرى وهي مشهورة مؤخراً ؟
MC : هناك كلمة تستخدم للنكت Sugi-san 'Wild darou ?'* مع مظهر بري وعيون مريبة, هي حقا مشهورة جدا الان 
شيندونغ : 'Wild darou ؟'


MC : طعام سوبر جونيور الياباني المفضل 
مينغ : رامين ! انا حقا احب الرامين ! 
تيك : Miso و صلصة الصويا , اي واحده ؟
مينغ : احب miso ramen
دونقهي : احب gyuudon !
كيو : Gyuudon ?! (فجأه هز يدية)
تيك : اين أكلت افضل gyuudon ? 
دونقهي : أكلت gyuudon في طوكيو هو الأفضل لذيذ 
MC : هل تذهبون يارفاق سويا لتناول الطعام ؟
شيندونغ : عندما نأتي الى اليابان ؟ نحن دائما نأكل سويا عندما نذهب الى الخارج , لكن عندما نكون في كوريا , الجميع ينفصل . 
MC يبدو يارفاق أن علاقتكم جيده جدا . 
الجميع : بالطبع (فجأه الجميع تعانق ) نحن علاقتنا جيده ! ^^
MC : لكن وجه ييسونغ يبدو مثل تم سحبه (يضحكو)
ييسونغ : انتظر انتظر (عانقه الجميع و كيوهيون  دغدغ ييسونغ  )


تيك : الى جميع المشاهدين في اليابان , حتى لو نحن لم نأتي حقاً , لكن شكرا جزيلا لكم لإعطائنا مثل هذا الحب الكبير دائما . نحن سنحاول بذل مابوسعنا لإعطاء الجميع طاقتنا المشرقة . من فضلكم عاملونا بالحب مرة اخرى . بعد ذلك , أرجو من الجميع ان يبقو سعداء وبصحة جيده مع شعور إيجابي . شكرا لكم 
MC : شكرا جزيلا لكم !
الجميع : هذا كان سوبر جونيور !

*Kimi kawawi ne تعني " انت لطيف جدا " 
*Wild darou هذه تعني "انظر حقا بري جدا"

ترجمة للانجليزيه:syazureq
ترجمة للعربيه:SHWQA



تعليقات

  1. كوماوا بجننوا

    ردحذف
  2. ههههههه ..هبال وخفة دم تقطر ..

    يجننون كلهم ..ييسونغ رهيب شكلة ..

    كوماوو ... على التغطية ..وتنزيل الترجمة اول بأول ..

    ردحذف
  3. هههههههههههههه يزنننننووووووووون

    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف
  4. ههههههههههههههـ .. يالباا بزرااني

    يوم قاموا يحضنوا بعض ويغنوا .. والله مافي زي هبالاتهم

    ردحذف
  5. بجنن ييسونق علي حركته في قمة الروعة .هذا الادمي راح يقتلني وحدوه

    ردحذف
  6. MC : لكن وجه ييسونغ يبدو مثل تم سحبه (يضحكو)
    ييسونغ : انتظر انتظر (عانقه الجميع و كيوهيون دغدغ ييسونغ ) فديتو ان هالولد

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة