120510 ماحدث في MBC Joo Byung Jin Talk Concert - ليتوك & ايونهيوك



ليتوك: رؤية تشانغمين و يونهو سويا , هم مثل الحب والحرب 
---
هيوك : خلال عيد ميلادي هذه السنة . المعلم لي سومان اعطاني زجاجه من النبيذ الاحمر المكلف جدا , ارسلت له رسالة نصيه , تقول : يامعلم شكرا جزيلا لك , دعنا نحصل على كأس سويا في وقت ما " ولكنني لم احصل على رد
---
تيك: اذا سيوهيون تقول شيئا خاطئا سوف اكون الشخص الذي يحصل على الضربة بدلا منها
يونهو :عندما تيك هيونغ يحصل على ضربة ,اريد ان اكون الوحيد الذي يضربه 
---
تيك يقول انه ارسل رسالة نصيه للي سومان "بأنة ذاهب لتعلم لعبة الغولف , لذلك يجب ان نلعب معا" . لي سومان اجاب على الفور 
---

(خلف الكواليس) 

تيك : معلم لي سومان , انا لست مستاء ~ لانك فعلا شخص مشغول جدا ~

هيوك : لهذا السبب , سيكون افضل اذا كنت الشخص الذي يرسل الرسائل لانه اذا قمت بأجابتي , سأصبح غاضبا
هيوك: معلم لي سومان احبك
---
تيك: هناك الكثير من المعجبين الجميلين جدا في اوروبا والولايات المتحده , اثناء الادائات بينما نحن كنا نبدل الاعضاء يبدؤون بالحديث , قائلين " هل رأيتها؟ اين ؟ اين ؟ في الجانب الايمن في الصف الثاني " لذا في خلال الاغنية التاليه , فأن جميع الاعضاء يبدأو في التجمع في الجانب الايمن من الاستيج وينظرو في اتجاه الفتاة الجميله 
---
(MC و مغني) 
تيك: اذا انا لم اتحدث جيدا في ذلك اليوم (عندما اكون MC) , لن اكون قادر على النوم ليلا . لكن الستيج اكثر اثارة للاهتمام .. بعد ذلك , انا دخلت الشركة مع احلام في كوني مغني لكن تدريجيا , بدأت اكتشف ان هناك الكثير من الناس تغني وترقص افضل مني , انا احب المسرح لكن كـMC قادر ان اكون افضل , هذه السنوات القليله , كان من المحزن الاختيار بين 2 . الان انا افكر في ذلك , الاختيار الصحيح هو مايمكنني القيام به بشكل جيد .


المصدر:AllRiseXiahtic, 凝幻
ترجمة للعربيه:SHWQA

تعليقات

  1. يااخي ياتدريجيا انته مو بكيفك تبقى مغني يعني تبقى
    واثنين صوتك يجنن ورقصك زين كمان فاياك تفكر بس بالا ام سي بعرف عندك لسان لكن صوتك احلى

    ردحذف
  2. ههههههههه السوجو عليهم حركات .. يعني جالسين تبحلقوا في البنات الحلوات واحنا ياغافلين لكم الله ..حلو ان توكي فضحهم خخخخ .. نفسي اشوف البنات الي عجبوا السوجو .. ومن الاعضاء المنحرفين الي يطلعوا البنات الحلوات ..

    ردحذف
  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اهم شى انهم يتجمعون في الأغنيه الي وراها عشان يشووفون الحلوووووة ياااحظهاااا والله XD

    تيكـ حبيبي ايت فووود مو على كيـفك اساسا
    قال الصحيح اختيار مايمكنني القيام به بشكل جيد قال ><

    ردحذف
    الردود
    1. لكن صوته كمان حلو فمو على كيفه الاخ
      انا كثير يعجبني صوته

      حذف
  4. هههههههههه اشوفهم يتكلمون مع بعض في وسط الاغنية اثاري ذي السالفه هههههههههههه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة