120518 مقابلة ليتوك , سونغمين , شيندونغ , دونقهي , ييسونغ لمجلة AnAn





ليتوك الذي يظهر دائما إمكانية تماسكة كقائد . هل هذه شخصية القائد العادي ؟!
ليتوك : لقد أردت دائما أن أكون عضوا في البرلمان عندما كنت صغيرا. فقط لسبب واحد  الراتب السنوي مرتفع (يضحك) . حلمت أيضآ بكوني مبرمج أو لاعب بيسبول محترف ,ولكن منذ كنت من محبي التلفزيون بدأت التفكير في العمل في عالم الترفيه “. 

ليتوك: دوري في SJ هو ‘المركز’. ليس فقط أن أكون في المنتصف ولكن أيضا لأظل محايدا , على سبيل المثال، عندما ينقسم الأعضاء الى وجهت نظر مختلفة ,سوف أستمع إلى كلا الجانبين، وأحاول إيجاد أفضل الحلول، هذا جزء من دوري “.

كيف يستطيع القيام بأنشطة كتقديم البرامج التلفزيونية مع قدرة إدارتها ؟
ليتوك : من الصعب تصيق ذلك , ولكني كنت شخص صامت أمام ظهوري للمرة الأولى . حيث بدأت , أعتقدت بأنني سأكون مطرب فقط ولكن من الغريب أنني أستطعت أن أكون مقدم بعد محاولتي للمرة الأولى (يضحك). أنا آسف، ولكن لدي حقا اهتمام في تقديم أنباء الآن . في اليابان، معظم الفنانين يظهرون على برامج أخبارية كمذيعين . عندما سمعت هذا , بدأت رغبتي بالتحول .”

سوف تتحول من 29 سنة قريبآ . ألم يحن الوقت للتفكير في الزواج بالفعل؟
ليتوك آه , نعم … بصراحة , مازلت قلقآ إما أن أتزوج أو أبقى عازبآ . ولكن بالطبع سوف أشعر بالوحدة لو أصبحت ذو 50 سنة وما زلت عازبآ . ربما بعد 8 ~ 9 سنوات … إذا كنت أريد أن أتزوج امرأة بقلب نقي ومليئ بالمعرفة ستكون جيدة. فكرت ذات مرة أن نوعي سيكون سيدة جميلة و مثالية ,ولكن عندما أفكر أكثر وأكثر حول هذا الموضوع أدركت أنني أنجذب أكثر للمظهر الشخصي للشخص “

لو حللت أسلوبك في الحب ماذا ستقول ؟
ليتوك: آه كما أقول دائمآ , رومانسي .النوع الذي لطالما سحب على طول الماضي . الناس دومآ يقولون ‘الرجل يعيش من خلال تآكله بسبب ذكرياته الخاصه ‘ نعم إنه أنا . كتبت أغنية ’All My Heart’ لإلبومنا الرابع وكان بالضبط نتيجة لهذه الأسباب (يضحك) “

الأغنية التي ترقى روحك؟
ليتوك: [Opera] بالإصدار الياباني و[Way] , كلمات [Way] هي حول الأمل والطموح , إنها رائعة جدآ وتعطيني الأمل , أنا حقآ أحبها , لذا أرجوكم حاولوا الإستماع إليها “.

ما هي الأشياء التي يجب أن تجلبها معك عندما تذهب للعمل في الخارج؟
ليتوك: مفكرتي اليابانية أنا في منتصف تعلم *Hiragana  الآن . أنا أفرح دائمآ عندما يتحدث معي المشجعين اليابانيين معي بالكورية . ألن يفرحوا لو تحدث إليهم باليابانية أيضآ ؟ سوف أتعلم و أتذكر بشكل أسرع، لذا أرجوكم انتظروني ! “

*Hiragana هناك 3 أنواع في الكتابة اليابانية وهي [هيراغانا و كاتاكانا وكانجي] .(الحروف الصينية). هيراغانا هو الأكثر أساسية.


المصدر:@syazureq

---

شين دونغ معجزة الحديث الذي يضحك دائما بينما يجاوب عن هذه المقابلة مهما كان السؤال.
شيندونغ: لو لم أكن عضوآ في السوبر جونيور , لوددت على الأرجح أن أكون رجل أعمال ,خصوصا في عمليات البيع المباشر.
سأذهب إلى كل بيت وأقول : بين بون , مرحبآ آنستي هل ترغبين بتجربة هذا المنتج ؟ , ألا تعتقد أنني سوف أبيع بشكل جيد؟ (يضحك). “

يجب أن يكون في [سوبر شو] الرائع بعض اللقطات الفكاهية أليس كذلك ؟

شيندونغ: عندما ذهبنا إلى سنغافورة في فبراير ، قمت بالأداء بزي فتاه , كان الأداء حيث عرضة صورتي الظلية على المسرح و أنا أغير ملابسي خلف الستار, لكنه كان فقط المقدمة . بما أنه كان مكان الجمهور يجلس على كلا الجانبين من المسرح , كان تمثيلي  لتغيير الملابس واضح تماما بالنسبة لهم. ولقول الحقيقة كانت الاستجابة جيدة حقا من المعتاد (يضحك). ”

شين دونغ المقدم للبرنامج الإذاعي ’Shinshimtapa’  مهتم على نحو ما في العمل خلف الكواليس ؟
شيندونغ: عندما أذهب للخارج ولا يمكنني القيام بالبث المباشر للإذاعة أسجل البرنامج وإرسله إلى كوريا. أكتب السيناريو و أقوم بالحوار و أخلطهم و أجمهم جميعآ معآ , أفعل كل شيء بنفسي و كان ممتع للغاية .

ومن أجل الأداء أنا و انهيوك في الواقع تشاركنا لإنتاج عروضنا للسوبر شو , تناقشنا مع المنتج حول كيفية جعل الإضاءة تسطع أفضل أو بعض الأمور التي نستطيع تصورها والمخرج قام بإعادة صياغتها . هذا الشعور لطيف حقآ , و أود أيضآ المحاولة و القيام بإنتاج المسرح لـفريقنا يومآ ما “.

هل تهدف لأفضل عرض تلفزيوني ؟
شيندونغ: أنا الآن قادر على فعل مخطط . و اسم برنامجي التلفزيوني سيكون ‘شين دونغ شو‘ , سأدعو الضيوف و سوف نجلس و نتحدث فالبداية , وسيعرض الضيف مهاراته\مهاراتها الخاصة للجماهير , هذا النوع من العرض . إنه حلمي أن أفعل ذلك مع نطاق واسع في مكان واسع. “

أمور أشعلت إهتمامك مؤخرآ ؟
شيندونغ: لقد ولدت بشكل طبيعي كمهووس بالأجهزة . أنا مهتم حقا في بناء وبرمجة الكمبيوتر في الآونة الأخيرة. لأكون ستيف جوبز وبيل غيتس الثاني , أنا أقرأ الآن كل شيء عن سيرتهم الذاتية . ستيف شين دونغ، قريبا !؟”

لو كان لديك في إستراحة لمدة أسبوع ، ماذا كنت ستفعل؟
شيندونغ : يمكنني الحصول على المال كذلك؟ (يضحك) أريد أن أذهب إلى جميع المتنزهات في جميع أنحاء العالم , و السيطرة على كل القاطرات السريعة الشهيرة. لقد حضرت Universal Studio Japan في أوساكا . وكان WaterWorld الأفضل!  أريد أن أتحدى Fuji-kyu في المرة القادمة” .


المصدر:@syazureq

----


السؤال : ما هو إقتراحك لزواج مثالي ؟
دونغهي : شاهدت مؤخرآ إقتراح للزواج رائعآ على اليوتيوب .

قال الرجل :” هل تقبلين الزواج بي ؟” في حرم المدرسة مع صوت الموسيقى فالخلفية  :” لا أستطيع أن أصرف عيني عنك “

وهذه هي أغنيتي المفضلة أيضا.
لذا قررت عندمآ أطلب يدها للزواج , أود أن أفعل مثل هذا أمام الكثير من الناس .
إنها إستراجيتي كيكيكيكي

دونغهي : الوحدة هي مشكلتي . لذا أنا بحاجة إلى صديقة في أسرع وقت ممكن , و أفضل أن تكون بشعر طويل و عادلة و ذات عينان كبيرتان وأقصر مني !!
وبالطبع تحبني لوحدي . إذا كنتي صديقتي فسوف تصبحين سعيدة جدآ لأنني أحب إعداد المفاجآت .

[cr:BabyCakELF]
----

ييسونغ
ييسونغ الذي سحر الجميع بصوته العميق المبحوح  , الصوت الذي هو أصل أسمه على المسرح ‘صوت الفن‘

” عندما كنت في السنة الأولى في المدرسة الإبتدائية , أنشأت أنا و أصدقائي مجموعة هيب هوب بعدد 3 أعضاء . وقمنا بالأداء في حدث المدرسة , كان حلمي لأكون مطرب لا يزال غامضآ في ذلك الوقت . ولكن عندما كنت في السنة الثانية من المدرسة الثانوية [قالت لي أمي : أنت تغني أفضل من أي مطرب آخر ] وبعدها تم اقتيادي إلزاميا لشركتي الحالية للإختبار . والداي كانا غبيان أليس كذلك ؟ ولكن بسبب ذلك، يمكنني أن أغني الآن أمام الجميع، وأنا ممتن حقا لوالداي لهذا الغرض”.

لحظة تشعر بالامتنان كعضو في سوبر جونيور؟
اللحظة حينما تم تلقيبي بييسونغ , لدي إسمي الحقيقي الخاص , ولكن حينما يناديني الناس بييسونغ فأنا ”مطرب”. ويمكنني أن أواصل الغناء فقط لأنني سوبر جونيور. إنه المكان حيث كل أحلامي تتحقق و أريد مواصلة الغناء و لقاء كل شخص من جميع أنحاء العالم كواحد من أعضاء سوبر جونيور “.

لديك مثل هذا الإنطباع الرائع في الأغاني الشعبية ولكن وفقآ لما قاله إنهيوك : “ييسونغ أيضآ مغني راب جيد ”  هل هذا صحيح ؟
أعتقد أن الجميع لم يكن يعرف شيئا عن هذا , ولكن بإندهاش يمكنني أيضآ أن أغني راب ,حتى لو كان شخصيا قليلا , إذا تغير العصر\ الفترة أود أن أكون مغني راب ناجح فعلآ ! وبالنسبة للرقص , يقول الناس دائما انني راقص رائع . ولكن لأن الأعضاء الآخرين هم بارعون أيضا فأنا أصبح متخفي وراء ظلهم “.

لقد قلت بأنك أقل إهتمامآ في الفتيات في الآونة الأخيرة ؟
لدي فقط أرقام القليل من صديقاتي في هاتفي و هذا يجعل الأعضاء يقلقون علي , ولكن كيف أكون صداقات مع الفتيات؟ أنا حقا لا أعرف لأنه لا أحد على الإطلاق علمني “. 

من ستواعده من بين أعضاء فرقتك لو كانوا فتيات  ؟
” آآآآآآآآآه , أنا أعرف فعلآ الكثير عن شخصياتهم الحقيقية , حتى لو كنت بحاجة لاختيار واحد , سأتمسك بكوني عازب و حر ! (يضحك) “.

كشف سر عضو !
العضو الأكثر طفولية هو في الواقع أكبر واحد ليتوك ! في مرة من قبل لقد حصل على خدش صغير و لكنه وضع اللصقات لمدة أسبوع تقريبا مثل طفل مدلل (يضحك) “.

دورك في سوبر جونيور ؟
المعلق للأفلام بغض النظر عن العصر , الجنسية أو النوع , سوف أشاهد الفيلم طالما لدي وقت فراغ . وبسبب ذلك , دائمآ يسألوني الأعضاء : “ما هي توصيتك بالفيلم لو كان لي مثل هذا النوع من الشعور؟” وحاليآ فيلم ’Last Holiday’ هو المفضل لدي “.
---

سونقمين:"عندما أنظر إليها كالخرقاء، أشعر فجأة كما لو أنها تعانقني"

-سونقمين الذي يشفي جميع الفتيات في أنحاء العالم بوجهه اللطيف الذي يبدو مثل الجرو وسحرة الغير مهزوم . هو ايضا من الداخل رجل دافئ جدا.
"عندما اتدرب في النادي الرياضي أقوم باختيار الأغاني المليئة بالروح القتالية والعدوانية كطريقة لتشجيعي لأن بناء الأجسام هي أسلوبي لمواجهة نفسي "

-يبدو أن حلم طفولتك كان أن تكون مترجم في أنحاء العالم
"بدلا من القول أنّه حلم طفولتي، في الواقع هو رغبة والداي.لكن أليس كل الناس لديهم طريقتهم اللطيفة في الاستمتاع بالحياة؟!
في الحقيقة عند دخولي المرحلة الثانوية أدركت أنّي ليس لدي اهتمام بالدراسة (يضحك)
وبما أنّني أحبّ الغناء والرقص قررت من تلقاء نفسي أنّي أريد أن أكون مغنّي "

-اخبرنا عن تجاربك كممثل قبل انضمامك للمجموعة
"إن سحر الممثل يكمن في معرفته بكلّ أنواع الناس وشخصياتهم، أريد أن تستمر نشاطاتي في التمثيل ،وأودّ أيضا العمل في شركة إنتاج يابانية ، أنا فعلا أحبّ فيلما يابانيا أسمه "يودون/ udon" وكنت شديد التأثر به رغم بساطة النمط المستخدم في هذا الفيلم "

-إنك متّهم في كونك أكثر عضو اقتصادي في سوبر جونيور.
" إنا دقيقٌ جدّا في ترشيد استهلاك الطاقة ، أكره تركي للأضواء مشعة ، والسخانات أو أجهزة التلفاز دون الحاجة إليها، لذلك أدركت أنّه عليّ أن أطفئها بدلا من انتظرها تتطفىء من تلقاء نفسها / وبسبب ذلك ففواتير غرف الأعضاء تصل لضعف فاتورة الكهرباء لغرفتي.أنا رجل اقتصادي بكل ماتحمله الكلمة (يضحك)"

-إذن حقّا يمكن الاعتماد عليك إذا تزوجت.
"في الحقيقة لدي رغبة قويّة للزواج، لايسعني الانتظار حتّى أرى "سونقمين المصغّر" الذي يبدو كما لو أنه أنا ، في غاية اللطافة أليس كذلك؟ وسوف أغرقه/ـها بالحبّ، وسوف أكون أبا داعما وخدوما لأسرته.

-ماهي الشروط التي تريدها في زوجتك؟
"أن تطبخ بشكل جيد، ويكون لها نفس ذوقي في النكهات ، لابأس إذا لم تكن مثالية في الواجبات المنزلية، فحتّى لو بدت كخرقاء ومع ذلك حاولت بذل قصارى جهدها سأشعر فجأة كما لو أنها تعانقني ، أني ذلك النوع من الرجال الذي سيحاول حماية امرأته"

-مأكثر أغنية تفضلها من أغاني سوبر جونيور؟
"أغنية "Believe" إنها أغنية لـExile ولقد قمنا بإعادة غنائها ولكن لحنها جيّدا جدّا مع كلمات ألّفها هيتشول إنّها جميلة حقا الشيء المهم هو أنني الجزء الأخير من الأغنية. هذا هو السبب الأكبر لكونها المفضلة لدي (يضحك)"

- اكشف أسرار الأعضاء!
"في الحقيقة ريووك يملك تفكيرا باردا فيما يخصّ الحب ،وبسبب ذلك أطلقنا عليه ‘Kim Binha’ عندما تكتبها بالصينية فستكون ‘???’معناها الرجل الذي يشبه الجليد."

المصدر:@syazureq


ترجمة للعربيه:مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ & kkumhae

تعليقات

  1. هههههههه مقاابلتهم ظريفه

    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف
  2. كوماوا

    ردحذف
  3. ” آآآآآآآآآه , أنا أعرف فعلآ الكثير عن شخصياتهم الحقيقية , حتى لو كنت بحاجة لاختيار واحد , سأتمسك بكوني عازب و حر ! (يضحك) “. هههههههههه

    ردحذف
  4. تجنن المقابلة معهم ..

    مايرتاحون الا يفضحون ببعض ..

    أجل ييسونغ يوم سألوه من بتواعد من أعضاء فرقتك لو كانوا فتيات ..قال سأتمسك بكوني عازب خخخخخخخخخ ..آآآآه يابطني ..

    سونغمين اقتصادي ..موب واضح ابد ..ووليدي وده يتزوج ..

    مقابلة ظريييفة كعادت السوبر جونيور .. ياليت تتثبت المقابلة بالصفحة الرئيسية ..

    ردحذف
  5. روعة عجبتني جميع المقالات خاصة مقابلة ييسونق (لحظة تشعر بالامتنان كعضو في سوبر جونيور؟
    .“ييسونغ أيضآ مغني راب جيد
    .لقد قلت بأنك أقل إهتمامآ في الفتيات في الآونة الأخيرة ؟
    .من ستواعده من بين أعضاء فرقتك لو كانوا فتيات ؟

    ردحذف
  6. اااااااااااه ميني عنده رغبه قويه للزواج ورؤية ميني المصغر >>تبا لك جرحت قلبي
    وييسونغ اكثثثثثثثثثثر وااااحد يضحك اعشق تعليقاتهxd

    ردحذف
  7. ههههههههههه عيالي يا حبي لكم ... كلكم بتعرسون يعني الحمد الله كيونا مو معكم عشان يقول ابي اعرس وانصدم@_@
    يسونغ تفضل تكون اعزب خخخخخخخخخخخخخ ^_^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة