120514 شيون يتعرض لاصابه في الظهر في سوبر شو4 طوكيو , وافكار سوبر جونير عن الحفل




أنهى بنجاح سوبر جونيور “سوبر شو 4″ في قبة طوكيو، اليابان. سابقا، قدم سوبر جونيور “سوبر شو 4″ في سيول، أوساكا، تايبيه وسنغافورة وماكاو وبانكوك وباريس وشنغهاي وجاكرتا. لـ “عرض سوبر 4″ في قبة طوكيو، ولقد جهز  سوبر جونيور مرافق على نطاق واسع مثل الرافعات والأسلاك ل110،000 من  المشجعين لرؤيتهم اثناء الغناء في الحفلات المباشرة .

على الرغم من انه امر من المصادف حدوثه , اثناء الاداء الحماس , المشتعل للاعضاء تعرض شيون الى اصابه خفيفة في الظهر , وفي اليوم الثاني , على الرغم من الاصابه ذهب شيون لينشط نفسه وقال ..(( انا سأستمتع بهذا حتى اموت ..)) وهذ ما فعله . 

قبل العرض الثاني من سوبر شو4 حفلة موسيقية في اليابان، عقدت سوبر جونيور في مؤتمر صحافي. خلال هذا المؤتمر الصحفي، وأعضاء سوبر جونيور تحدثوا عن الارهاق البدني  من تجربتهم في اليلة السابقة وكشف شين دونغ: .(( لقد كان جسدي مرهق , واضطررت ان احصل على فيتامين  IV  لم اكن ادرك هذا في الحفل  ولكن من مجرد ان انتهى الحفل , بدأت اشعر بالالم في كل مكان ,  لقد كنت نشيط وسعيد ولم ادرك اني متعب , )) كيونا اضاف بصراحة ..((  لقد كنت تعب خلال الحفل , وانا مرهق حتى الان ..)) 

ييسونغ علق على نوعية الحفل " سوبر شو4" هذا بشكل خاص يختلف عن الحفلات السابقة. تحركات المسرحة , وايضاً لدينا الكثير من الدعائم التكنولوجيا وايضاً اشياء مثل قنابل الماء وعندما نغني في اليابان انا اعددت عرض منفرد خاص ..))
واضاف سونغ مين(( نحن نحاول بكل جهدنا من اجل هذا الحفل , ولقد درست اللغه اليابانيه جيداً ))

ولقد بيعت جميع تذاكر حفل سوبر شو4 قبة طوكيو, على الرغم من انه حفل مستقل , ولم يتم ترسيم سوبر جونير في اليابان , من خلال ادائة منفردة او انشطة ,  و ليس لديها أي عروض خاصة أو رسمية لاول مرة من سوبر جونيور في اليابان،  نجاح  بـ 100،000  من المشجعين للحفلات الموسيقية في 26 و 27 مايو، سيقوم سوبر جونير بحفل سوبر شو4 سيؤول وسيكون اختتام لحفل سوبر شو4 العالمي . 

المصدر:soompi
ترجمة للعربيه:مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. Suju فايتييييينغ:)14 مايو 2012 في 8:55 م

    بس سؤاال ...
    مو دبي من ضمن الحفل ..
    انا قريت انها من ضمن الاماكن اللي بيسوون شو فيها ..؟؟
    هل الخبر صحيح او لا .. ومتى ؟؟؟
    <<<<<حدي متحمسه ااذا بيوون عندنا .. :)
    ومشكووووووووووووووين من جد ع تعبكم في الاخبار ووضعها اول بأول ..

    ردحذف
    الردود
    1. هذا الكلام نزل من اول قبل ما تبدآ الحفلات انو بيعملو في دبي و الكويت
      و قلنا انو مستحيل و فعلا مافي حفل و لا شئ
      خلاص ختامها بيكون في سؤول ^^

      حذف
    2. اولاً مو مستحيل لان زيا جو لدبي قبل فتره مو بعيد ولا مستحيل سوجو يجو لدبي .. بخصوص الكويت الإلف من الكويت قالو اصلا ممنوع فنان اجنبي يقيم حفله بالكويت فستبعدناها من القائمة لكن كل هالقائمه كانت قبل تحديد دول جولة سوبر شو 4 لما ليتوك استضيف في اكاونت صحيفة في التويتر لمدة يومين يرد على تساؤلات الفانز ولما سؤل عن انهم بيجو دبي قال ايوه ولما سئل كمان عن الكويت قال ايوه الدول اللي كانت مذكوره بالقائمة اللي احنا حطيناها هي كل الدول اللي قال انو بيحضروها بس اكيد الوقت مااسعفهم لانو هذا الشهر اقامو الشو في 3 دول يعني ضغطو على نفسهم ولا صدقيني لو كان عندهم وقت كان جو ايش اللي راح يمنعهم .. واس ام ماراح نحط الوم فيها لانها اصلا تبغى تجمع فلوس فماراح تمنع يصير حفل بدول عربية وهم اصلا حاطين اننا دول البترول واكيد يبغو يكسبو .. دا رايي الشخصي مع حقائق صارت ^^

      حذف
    3. Suju فايتييييينغ:)15 مايو 2012 في 1:54 م

      اايد راايج .. صحيح مثل ما زيا جو دبي .. وكان الفانز اللي حضر اكثر من اللي اتوقعوه.. انشاء الله انه السوجو بيوون .. و بيتفاجأوو بالإلف العربي .. :)
      واتنمى ايووووووووون هني .. ويشوفون الالف العربي ..
      والله اتمنى انه يكون عدد الإلف كبير مثل اللي صار في قبة طوكيو .. <<< لا تلووموني و اكيد كل اللي شاف الإلف الياباني والون اليااقوتي .. انبهر ..
      ما انقوول غير إن شااء الله ..

      حذف
  2. للللللللللللللللااااا شيووووووني سلاااامتك ماتششوووف شر والله لو يجيه شي مدري وش بيصير فيني من اول ماسمعت الخبر وانا أبكي اخااف يجيه شي في ضههره الله يشفييك يارب ومايجيك شي خطيير لو يصيرله ششي السوجو ماراح يصير له طعم بدون شيوني :""((

    ردحذف
  3. سلامات شيوون
    يارب تتعافى بسرعة
    السوجو موحلو بدونه

    ردحذف
  4. الف سلامة اوبا شيون

    ردحذف
  5. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  6. الردوود المتخلفه بليزز احذفوهآآ مالها دآآعي ابدد !!
    والله لو احنآ حدنآ روحة طيآره وتكسرنآ من التععب وهم كل يووم ويوم يريحوا ف كوريآ ومن صبح الله ف المطآآر ماالومهم بصرآآحه لو دخلوا المستششفى من ارهآقههم !!

    ردحذف
  7. ياااحبيب البي ياااشيووونااا ياااقلبي يعوررررني عشااانو اهئ ⊙﹏⊙シ ...
    جولة عالمية غصب عليج اصلا مو باريس ..في سيدني وفي لوس انجلوس ونيويورك وووالخ بس توقفت صارت مشاكل
    ولاعاد تتششمتي قال باريس بس .........

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة