120529 سوبر جونيور إختتموا جولة[سوبر شو4] العالمية بحفل إنكور في سيول


سوبر جونيور يشعلون المسرح مرة أخرى في جولتهم العالمية سوبر شو4 سيول .

في 26 مايو في ملعب الجمباز الاولمبي في سيول , المدهش 11000 من الـ ELF كانوا حاضرين لحفل إنكور في سيول .

وعدوا سوبر جونيور أحبابهم الـ ELF بقولهم : ” سوف ننشئ ذكريات لا تنسى ” و ظلوا أوفياء لكلمتهم . وضعوا سوبر جونيور بصماتهم الجذابة و القوية على المسرح , و تركوا المشجعين مع الإثارة لمدة 3 ساعات و 30 دقيقة الكاملة من الحفل .

أداء سوبر جونيور موكب بأغانيهم الحماسية منها “Mr. Simple“و “Sorry, Sorry” و “Bonamana“ و قام أيضا كل عضو بعرض أدائه الخاص على المسرح و عرضوا مهاراتهم الفردية و سحرهم .

عضو سوبر جونيور ريووك أدى نسخته المثيرة للفرقة الأمريكية Maroon 5 , الأغنية [Moves Like Jagger] و إيونهيوك قام بأداء [Sorry Sorry – Answer] و أظهر القائد ليتوك مهاراته في الطبول مع [Party Rock Anthem] و صاحب الصوت الأصيل ييسونغ غنى [Boohwal,The More I Love] و في حين غنى كيوهيون [Etude of Memories] وغنى شيون الأغنية المسيحية [Your Grace is Enough] جنبا إلى جنب مع الفرقة . و قدم شيندونغ الكثير من المرح بأدائه [Nam Jin,With You] و أظهر سونغمين مهارته الصوتية من خلال نسخة [Ne-Yo,One In A Million] .

وقال القائد ليتوك :” على الرغم من أننا أدينا في عدة مدن حول العالم  فأظن بأن حضور أهلنا هو السبب  في شعورنا بالتوتر اليوم , بسببكم , كنا قادرين على الأداء بكل قوتنا , ونحن لن نتحدث عن النهايه . أرجوكم تطلعوا إلى إلبومنا السادس  ”.

سوبر جونيور بدأوا بنجاح في جولتهم  ”سوبر شو4″ العالمية في سيول في نوفمبر الماضي ثم توجهوا إلى أوساكا، وتايبيه وسنغافورة وماكاو وبانكوك وباريس وشنغهاي وجاكرتا وطوكيو.

عقد الفتيان مجموع 24 عرض في جميع أنحاء العالم و اختتموا الجولة بنجاح في حفل إنكور في سيول لمدة يومين 26-27 مايو .


المصدر: Nate
ترجمة للانجليزيه:allkpop
ترجمة للعربيه:مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. كوماوا

    ردحذف
  2. و صاحب الصوت الأصيل ييسونغ . ونعم الصوت ولا اروع ياخدك لعالم ثاني

    ردحذف
  3. وغنى شيون الأغنية المسيحية [Your Grace is Enough] جنبا إلى جنب مع الفرقة >> وووولـببيييي الي غنى وااططربنا بصووتته الجميل وششككله ووسامته الخطنطريه وابتاسمته القاتله والساحره ♥ ♥ > برا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة