120518 يون جونغ شين، ليتوك غير رقم هاتفه .ليتوك يترك المشجعين في حيرة بشأن رقمه السابق.



يبدو ان ليتوك قام بتغير رقمه هاتفه الاخير منذ يوم كذبة ابريل , وترك المشجعين يتسألون عما اذا ترك الرقم الاخر معه الذي وعد بأن يكون وسيلة تواصل مع امشجعين ,.

في 17 مايو حدث المغني  يون جونغ شين الصورة أدناه وكتبت: “آه، يبدو أنني أصبحت أكثر هجران  في كل يوم.” ومكتوب في  الرسالة من لي توك التي تقرأ، ”لقد تم تغيير رقم  لي توك! الرجاء حفظ رقمه الجديد! “

ومع ذلك، بدلا من توفير هذا الرقم الى قائمة اتصالاته، كان يون جونغ شين عن طريق الخطأ يرسل رسالة اخرى الى ليتوك عندها ادرك خطأه ا ..(( انا اسف لقد كتبت اسمك فقط في لائحة الاسماء ..))

في 1 أبريل، وكان لي توك كشفت رقم هاتفه دون الأرقام الثلاثة الأخيرة وكان يوم كذبة ابريل , على التويتر  وافترض الـمشجعين على الفور أن الأرقام الأربعة الأخيرة ستكون “1004″ كما هو معرف عنه في التويتر  “special1004″  ولكن اتضح بعدها ان الرقم كان لمواطن في كوريا الجنوبية  ولقد تلقى الكثير من المضايقات من المشجعين 

وكشف في نهاية المطاف لي توك رقم هاتفه الحقيقي وحدث , ”سوف أستمر في استخدام هذا الرقم! وسوف أستخدمه كوسيلة للتواصل . وسوف تتيح لكم معرفة اذا كنت انا الحقيقي ام لا! “

 بعد رؤية تحديث يون جونغ شين، علق مستخدمي الانترنت ,  
.(( ماذا حدث للرقم السابق ..؟)) 
((هل ليتوك مازال يحتفظ به ..؟))
(( لقد كان من الطيف رؤية ليتوك يتواصل مع الجمهور ..! 

المصدر:allkpop
ترجمة للعربيه:ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. آآآآآآآآآآع .. >> من جــــد .. (( لقد كان من الطيف رؤية ليتوك يتواصل مع الجمهور ..!
    تووووكـي شي بلـييييـز لآ تغـيّــر رقمـك .! >> كأنوا دآري عنـك !! و إلآ تتصـلــي عليــه !!! .. حتـى لـو (( توكتـي )) ما أتـصـلــت عليـك ! .. آرتـاااااح نفسيـآ و أنا عارفــه رقمـك و حـافظتـــه >_< ..

    كوماواااااا وينقز

    Specific_1

    ردحذف
  2. شلون يعني الفانز يعرفون رقمه؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. لان تقريبا قبل شهرين نشر رقمه في التويتر ^^

      حذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة