120529 كشف عن رسالة حب كتبها ايونهيوك بنفسه في .. ‘Strong Heart’.

شاركت تشوي يون يونغ ذكريات من طفولتها التي لا تنسى مع سوبر جونيور ايونهيوك .
على البث 29 مايو من  SBS ‘Strong Heart‘، ذكرت تشوي يون يونغ،  ”الصبي الذي كتب لي رسالة حب عندما كنت شابة يجلس هنا في هذه الغرفة” وجعلت من الجميع في حالة صدمة 

وبدأ الضيوف  بمحاولة ان يعرفو من قام بذلك , وسرعان ما اكتشفو انه لم يكن غير ايونهيوك من سوبر جونيور .

وقالت “ كنت في نفس الصف مع انهيوك , في المرحلة السادسة “ وكشفت عن رسالة الحب , التي كتبها انهيوك بخط يده لها 

ايونهيوك , لم يخفي شعوره بالاحراج , لانها بدأت بالكشف عن مضمون الرسالة ,  في الملاحظة كتب ايونهيوك اسم  ”يو جي هيوك”  ووضح انهيوك انه اخذ اسم العائلة للمغني الشهير Yoo Seung Jun  ودمجها مع  ”جي” من اسم إيون جي وون، و”هيوك” من HOT  جونغ ووك هيوك   , واواضح انهم كانو من المشاهير المفضلين لديه في ذلك الوقت , مما ادى بالجميع الى الضحك , ودفع ايونهيوك الى تغطية وجهه من الحرج .

ملخص الرسالة كان .(( انا معجب بك ..)) معبراً عن مشاعره لتشوي يون يونغ. 
في حين ان الضيوف انفجرو بالضحك , صعقت  تشوي يون يونج  ايونهيوك بسؤالها  “ اذا كنت معجب بي حقاً ,  كان يجب ان تكتب احبك , هل كنت تلعب بمشاعري ..؟  “

و أضافت تشوي يون يونغ بأن إيونهيوك كان ذو شعبية في المدرسة , فقد كان معروف بمهاراته في الرقص ضمن مجموعة الرقص التي كونوها بأنفسهم و تدعى : [S.D.R] وهي فرقة أغاني راب راقصة و التي تضم جونسو من JYJ أيضآ .

وفي أنباء ذات صلة،  بدأ قائد سوبر جونيور بالضحك على رسالة انهيوك ,  وكتب في صفحة التويتر ”أكثر من لي هيوك جاي … أكثر من هيوك … احب يو جي هيوك ..kekekekekekekekeke ”.

المصدر:XportsNews via Nate, Leeteuk‘s Twitter | allkpop
ترجمة للعربيه: مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ


تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وانا اقووول وشسالفة تحديث ليتووكـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  2. هههههههههههه ياحلييله
    من ههو صغغير وهو كذا
    بسس اسسمه عجييب ههههههههه

    ردحذف
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يازيييييييننههه

    ردحذف
  4. هههههههههههههه يناسو على هيوكي ههههه
    ,,, هلء فهمت تحديث توكي هههههه

    ردحذف
  5. ههههههه

    ردحذف
  6. عنده ..حركات من يوم هو صغير ..

    ياجماله بس ..

    مافية فديوا ..؟!

    ردحذف
  7. هههههههههههههههههههه فديييييته والله
    حركاإت ياإ معجب هيوووكي فديييتك ^^

    ردحذف
  8. ههههههههههههههههههههههههههه الليــدر الجمـيـــل مآ يفوتـها لآزم التعليقـآت هههههه
    هيوكجي وهـو مستحي آآآآآخ يا جمالـــه هههههه
    كوماوايوو
    Specific_1

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة