120518 مسلسل تلفزيوني كوري إلى العراق


تمشيا مع زيادة شعبية موجة "هاليو" التي تجتاح دول العالم، تم التوقيع على عقد تصدير مسلسل كوري جديد بعنوان " شجرة عميقة الجذور" إلى العراق . 
تجدر الإشارة إلى أن هذه هي أول مرة يتم فيها توقيع عقد تصدير مسلسل تلفزيوني كوري إلى العراق بصورة مباشرة حيث سبق وأن تم تصدير مسلسل تلفزيوني آخر بعنوان " احرس رئيسا!" في نهاية العام الماضي إلى أوكرانيا. 
بالنسبة لمسلسل " شجرة عميقة الجذور" فقد تم عرضه على شاشات التلفزيون في كوريا العام الماضي وسرعان ما نجح في استقطاب اهتمام المشاهدين الكوريين نظرا لموضوعه المثير والمعبر عن مراحل ابتكار الحروف الأبجدية الكورية "الهان غول" تحت رعاية الملك سيه جونغ رابع ملوك مملكة جوسون. 
ونظرا للقصة المثيرة وأداء بعض الممثلين أبطال المسلسل منهم " هان سوك كيو" الذي قام بتمثيل دور الملك سيه جونغ، نجح المسلسل في جذب الانتباه والاهتمام الكبيرين كما انه قد فاز بعدة جزائر كبيرة في المهرجانات المحلية لجوائز الدراما.
وقال مسؤول في الشركة المنتجة للمسلسل إن الشركة قد نجحت في توقيع عقود لتصدير بعض المسلسلات التلفزيونية الشهيرة منها مسلسل" شجرة عميقة الجذور" الذي ينتمي إلى مجال المسلسلات التاريخية الطويلة وسيتم تصديره إلى العراق وتركيا ورومانيا. 
ويذكر أن العراق كانت تعرض بعض المسلسلات التلفزيونية على شاشات التلفزيون بالتعاون مع السفارة الكورية لدى العراق حيث قدمت نسخا من المسلسلات الكورية بغرض الترويج . ولكن هذه هي أول مرة يتم فيها تصدير مسلسل كوري إلى العراق حسب عقد رسمي . مما سيسهم في رفع مكانة المسلسلات التلفزيونية الكورية في أذهان شعوب دول الشرق الأوسط بالإضافة إلى تعزيز موجة هاليو في الشرق الأوسط.

*للي مايعرف هذي الدراما مثل فيها كيبوم 

المصدر:KBS WORLD

تعليقات

  1. ياريت تنعرض المسلسلات الكورية الجديدة في كل الوطن العربي وبالمناسبة بأي قناة تنعرض

    ردحذف
  2. واااااااااو حلو عقباال الدول الاخرى
    طيب رااح اتكون مترجمه ولا مدبلجه

    ردحذف
  3. طيب كي بوم بيمثل معاهم !.!؟؟

    ردحذف
  4. عاااااااااااااااااااااااااااااااا
    يافرحتي يافرحتي راح ابكي
    اوووووووووووووووه احلى خبر والله
    بس اووني على اي قناة راح ينعرض
    ياربي السوجو يعرفوا عنا يارب

    ردحذف
  5. واااااااااااااااااااااااااااااااااو والله ما اصدق راح يغمى عليه من الفرحة يا ربي

    ردحذف
  6. ياااااااااااااااهو اول مرة افرح اني بالعرااااااق اساااا
    واخير اتخيلو يجي كيبوم للعراق يروج للمسلسل هههه اروح فيها
    فااااايتنغ لبقية الدول خخخخخخ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة