120515 ليتوك يعبر عن افكاره في الادء بقبة طوكيو


ليتوك , عضو سوبر جونير كشف مؤخراً عن افكاره حول الاداء في قبة طوكيو , سوبر شو4 ,  55.000 مقعد , لقد اصبح الحلم حقيقة , المسرح الذي كان حلم لكل فنان ليكسر القوائم اليابانيه .

“قبة طوكيو، إلى أن نكون صادقين تماما،  من الصعب الوصول اليها الا اذا كانت فنان مرسم في اليابان ,  وقال ليتوك في المؤتمر الصحفي لسوبر شو4 اليابان ,  ”في فترة قصيرة من الزمن، لقد تلقينا هذه الفرصة لإجراء العرض هنا على الرغم من حقيقة أنه لم نترسم في اليابان بعد “.

وقال “هناك عدد من الفنانين هاليو التي تحظى بشعبية كبيرة في اليابان،ولكن سوبر جونير مختلفين تمام عنهم , وأعتقد أن هذه هي واحدة من نقاط القوة في سوبر جونيور ”، وتابع الزعيم. ”لقد انشئ هاليو  Bae Yong Joon و  Lee Byung Hun  أنفسهم بنجاح في الخارج مع صورة غامضة وجذابة. سوبر جونيور، مع ذلك، أن يكسر الصورة العامه في الجهود المبذولة لإظهار لجماهيرنا  جانب أكثر حرية في روحنا ودود من أنفسنا، والذي بدوره ساعدنا على حبهم وتلقى دعما من الجمهور “.

“على الرغم من أننا لم نظهر بشكل رسمي  في اليابان حتى الآن، وأنا أعتقد أنه كان من مصادر مختلفة على الإنترنت مثل يوتيوب ومواقع الشبكات الاجتماعية، التي منحت المشجعين فرصة للوصل الى الاعمال االدرامية التي شارك بها اعضائنا  وايضاً عملنا في دي جي راديو، فضلا عن أشرطة الفيديو والموسيقى التي منحت لهم الفرصة للتعرف علينا  وعلى عملنا”

 لقد نشا سوبر شو 2007، وأطلقت ثلاث مرات منفصلة في جولات آسيا. والذي اصبح قاعده اساسية لوصول الجمهور الى سوبر جونير واظهار دعمهم ,  وسوبر شو4 هي اول جولة تشمل بلدان خارج اسيا ..

في غضون ذلك،  سوبر جونيور سيعود إلى ملعب سيول الحديقة الاولمبية في 26 مايو و 27  ليكون هذ اخر حفل لجولة سوبر شو4 

المصدر:allkpop
ترجمة للعربيه:مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. وااه مافي احد عمل زي انجااازاتكم
    بس سوبر شوو بداء من 2008 مو 2007 ؟!

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة