120521 سوبر جونيور كيبوم و ممثلين I Love Italy حضرو المؤتمر الأنتاجي للدراما



في 21 مايو سوبر جونيور كيبوم  حضر المؤتمر الصحفي الانتاجي لمسلسلة الجديد "I Love Italy" و تحدث عن دوره كـ‘Keum Eun Dong’ .

تتركز هذا الدراما حول طفل في 14 من عمر يستيقظ ذات يوم ليجد نفسة في 25 سنة ,
 يقع في حب فتاه ثرية تدعى ‘Lee Tae Ri’ التى لا تؤمن بالحب ,ولكن فقط لدية 100
 يوم لجعل هذا القصة  الحب الخرافية تصبح حقيقة..

سأل الصحفين : انت تلعب دور شاب  لطيف و برئ , ماهو نمطك الخاص في الحياه الحقيقية  ؟ أجاب كيبوم " انا لست شاب سيء بأي معنى و لكن انا هادئ قليلا من هذا الناحية لا أعطي حبيبتي الاهتمام الذي تستحقه "


اضافت النجمة Park Ye Jin "هكذا يكون الفتى السيء !" مندهش , اجاب كيبوم" اذن أظن بأنني فتى سيء . انا أعترف بأنني قد قمت بإعطاء بعض المشاق لصديقاتي السابقات , انا اسف بهذا الشأن "

 أيضا تحدث كيبوم كيف قد بنى عضلاته من أجل دوره الجديد "أنا لست من النوع الذي يهتم بجسمه و لكن بما اني العب  الدور سباح , كان لابد لي من التدريب والتحكم في حميتي لمده 6 اسابيع  .واصل الحديث " لقد اتبعت حمية لمده 6 اسابيع لتحقيق (للوصول) الى جسدي الحالي , و لكن لم استطيع التدريب بعدها , اشعر بخيبة الامل لأني لم احقق نتائج افضل ,أعضاء سوبر جونيور شاهدو صوري في Kakao Talk و كانوا حقا مندهشين و سألوني" هل هذا حقاً انت ؟" جميع الاعضاء منشغلين وخارج البلاد , لذا نحن ليس قادرين في التحقق من نشاطاتنا غالبا , في الواقع انا اعمل سرا لوحدي في حال بأن الاعضاء الاخرين يقومون بملاحقتي ( يضحك) ..

ايضا عبرت Park Ye Jin عن " كيم بوم  انه من النوع  القديم  في اسلوبه(ستايله) انا حقا لا اشعر بفرق في الاجيال بيننا ,و لكن لم اكن بمقدوري التقدرب منه ولكن اعتقد بأنه رفيق جيد للشرب . انه يحب الشرب , و يجري حديثا عند فعله ذلك "  لذا عندما سألت بشأن اي ضغوط في العمل مع ايدول مشهور مثل كيبوم ,اجابت "لم اعتقد بأن الايدول يجب ان يعاملو بطريقه معينة أنا لم اشعر بأي ضغوط "

سوف يبدء عرض الدراما في 28 مايو



 المصدر:via Naver

الترجمة العربية:sweety suju


تعليقات

  1. كثير حبيت كلامه عن السوجو ...

    ردحذف
  2. ههههههههههه اعمل سرا في حين قاموا بملاحقتي ههههه تحشيش كيبوم متي ترجع للسوجو

    ردحذف
  3. واااو أخيرا تكلم عن السوجو ..

    قايتنق كيبوم ..

    ردحذف
  4. آآنيو سيو ممكن احد يديني رابط تحميل الدراما و كمساميدا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة