120709 (Arabic) مقابلة Chosun مع كيوهيون


الايدول اللاذع اللسان من راديو ستار

هو هذا الايدول الشاب الذي أصبح في الآونة الأخيرة معروف باحد الاسماء لاذع اللسان.تشوي كيوهيون من سوبر جونيور قد تم استضافته في راديو ستار على MBC جنبا الى جنب مع مشاركينه بالاستضافة Kim Kookjin, Yoon Jongshin, Yu Saeyoon ، على الرغم من انه يجلس هناك مع ابتسامة سعيدة ، كان يفاجيء الجمهور كلما فتح فمه ليطرح الاسئلة على ضيوفة ، للملحن المشهور الذي لم يصدر اغاني جديدة لبعض الوقت، هو قال " كيف تاكل نفسك في هذه الايام ؟ سأل الكوميدية الانثي التي خضعت لعملية تجميل "هل يمكن حقا الحصول على جراحة التخلص من الذقن بتلك السهولة ؟"

 في تصنيف showbiz استطاع باداءه ان يفاجا كل شخص واي شخص يشاهده يرى ان لديه نوع من الوجة البريء ولكنه ياتي بذلك النوع من التعليقات التي تقوم بصعق الجمهور يقول الكثير بانه حتى سيحل محل المقعد الفارغ لكيم قورا.

 في 9 يوليو , التقينا مع كيوهيون في مقهى في منطقة جانج نام. وقال انه متوتر من المقابلة، ولكن ابتسامته المشرقة كانت حقا تليق برجل شاب في ٢٠ ،وقال ان في البرنامج ، تعبيرات وجهه هي أكثرمبالغ وكلماته لاذعة وذلك كان نتيجة لرغبته في خلق صورة شخصية لاذعة .

 سؤال: حوالي شهر أكتوبر الماضي ، راديو ستار قرراستخدامك أنت كمضيف لها بدلاً من ايونهيوك أو ليتوك هؤلاء الأعضاء الذين هم بالفعل الكوميديين الشهيرين ، هل كانوا الناس قلقين من حولك؟
 كيوهيون :أنا شخصياً كنت قلقاً للغاية. في ذلك الوقت، أوصاني كيم قورا لراديو ستار و يون جونغشين هيونغ ذكر أيضاً العديد من الكلمات الطيبة عني ، بالمقارنة مع غيري من أعضاء SJ، انا لست استثنائي للغاية و ايضاً انطوائي قليلا وأنا لست من النوع الذي غالباً ما يجعل الناس يضحكون. لكن منذ توليت هذا المنصب قررت أنني يجب أن افعل ذلك و أنا من النوع الذي لا يحب ان يخسر .

 سؤال: هل سبق لك ان قمت بالكثير من التحضير ؟
 كيوهيون: على الرغم من أنني حظيت باهتمام من مسرحيتي لنكون صادقين، ولكن كنت بالبداية لاول مرة قلقاً للغاية، وكنت حتى تقنيات النطق اقوم بإعادة تعلمها . فأخذت نفس الموقف تجاه البرامج المنوعة، إذا لم يكن لاكتساب الركيزة الأساسية لا توجد ابدا طريقة يمكن ان تجعل الناس يضحكون. لقد راجعت كل حلقة من راديو ستار بدءا من الحلقة الأولى. شاهدتها وراجعتها وحللتها،لذا أنا تعلمت الطريقة وعدلتها ببطء وفقاً لذلك.

 سؤال: هل تشعر بالتعب من الاستضافة في راديو ستار بهذه الطريقة ، وفي طريقة التعامل السنباي الخاص بك ؟
كيوهيون: في الحقيقة هذا الاكثر تعباً،لا يستضيف راديو ستار أبداً الضيوف قبل التسجيل.والسبب هو لأنها تحتاج إلى طرح أسئلة مؤثرة، فإنه قد يشعر شعور غريب أو غير فعال حتى لو كنت قدمت التحيات قبلاً ، أنا، من ناحية أخرى،اذهب لغرفة الضيوف " انتظر واقدم التحية لكل شخص وقدم شرح سريع من العرض او بعد التسجيل اقول مرة اخرى تحياتي لضيوف وان لم اقوم بذلك اشعر بشعور سيء للغاية، لكن لحسن الحظ ان الضيوف يقولون مزاحاً ( لذع اللسان ذاهب وعائد) نظرا لطبيعة العرض مع هذا النوع من التعليقات اشعر حقا بالامتنان اتجاههم.

 سؤال: سمعت ان حلمك كان بأن تصبح مغني ذو شعبية هذا النوع من اللسان الاذع يؤثر على صورة حلمك ؟
كيوهيون: في السابق لم أكن ذلك العضو المعروفة من SJ. بعد راديو ستار ارتفعت شعبيتي وأعتقد أن هذا له تأثير إيجابي على أنشطة الغناء. إذا ما سنحت الفرصة من أي وقت مضى،اريد ان افرج البوم غنائي منفرد واقف على المسرح وحدي قبل ان يحصل هذا ، أريد أن أجعل نفسي معروف للجمهور. وأعتقد أن المسرحيات الموسيقية والعروض المتنوعة توفر أساساً كبيراً للحصول على مهنة مستقبلية كمغني صحيح.


المصدر:Chosun
ترجمة للانجليزيه:http://www.hyunlove.com
ترجمة للعربيه:toto_ji_so

تعليقات

  1. فديت ﻵذع اللسان انا ♥
    اوبا ان شاء الله يتحقق حلمك وتصير مششهور اكثر
    و اكثر. . فايتينغ!

    ردحذف
  2. الله يوفقه ♥
    آوني بس شيء وآحد .. كآتبين آسمه غلط "تشوي كيوهيون"

    كومآآوو آوني

    ردحذف
  3. ((اريد ان افرج البوم غنائي منفرد واقف على المسرح وحدي)) اوبا الشريييير ليييش تبغى توقف لوحدك عالمسرح ياخوفي انك تفكر تنفصل عن السوجو .. بعد العباره ذي صرت خايفه صراحه ..ماودي ينفصلوا عن بعض ... تشوماااااال كومااواا على الترجمه

    ردحذف
    الردود
    1. تشو كيوهيون مش تشوي كيوهيون :)) ~~~ المهم ,, كيو هيون ولا عمرو رح يفكر يطلع من الفرقة ~ لا تخافي ^_^

      حذف
  4. ياعممري ياكيونتي تجنننننننن
    بس لاتترك السوجو ابدآ >_<

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة