بخصوص مشروع Suju Wings لعمل معرفات بموقع Mnet






السلام عليكم 

كيفكم؟!

بخصوص مشروع عمل معرفات انا متاكده وابصم باصابعي كلها اني قلت من الشروط الجديه والعزيمه 

لكن يجيني دفعة 20 بنت لقروب المعرفات و20 دفعه لقروب الايميلات 
وما يشتغل الا يمكن 7 ايميلات و3 معرفات!!!!!!!!!!

لحد يقولي رمضان كلنا عندنا رمضان الحين وكلنا نصوم ولما حطيت البيانات كان من ضمنها الاوقات وما اكذب واقول 24 ساعه شابكه لكن احاول ادخل اكثر وقت عشان احصل البنات لكن هم نفسهم في كل وقت موجودين!!!!

ومحفوظه اسماء البنات اللي عندي يشتغلون الباقي اذا ما اشتغلوا ترا راح نحذفهم ونستقبل دفعات جديده ولحد يقولي عندنا ظروف هذا ثاني اسبوع بيروح علينا تصويت منت واحنا للحين نسوي في هالايميلات !!

اللي ما تدخل يوم يومين وبعدها تجي وتقول انا ما قدرت لظروف كذا اوكي لكن من يوم بدينا المشروع ما شفناهم كيف اعذرهم!!!! 

واعذروني على هالكلمه انتوا تتحمسون في البدايه وبعدها تخملون نادر ما نلقى احد يتحمس للنهائيه !!

اتمنى من الكل عنده الجديه يرسل اما ما عنده اي جديه وماخذ اللي نسويه طقطقه او تسليه لا يرسل فيه غيره احق بالمكان واللي تنتظرني بخصوص الايميلات لكن ما حصلتي تقدر ترسلهم على البريد وانا بوزعها على قروب المعرفات

هالموضوع بخصوص اللي بيكونون بدفعة التصويت طبعا بالموضوع اللي قبل كنا حاطين اننا ما راح نقبل طلبات التصويت ومتاكده كاتبين لحد يجيني ويقول انا قدمت طلب من قبل لان كنا كاتبين فقط الايميلات والمعرفات 


اللي حاب يصوت يرسل على البريد هذا mnetgroupar@hotmail.com

رسال بعنوان

(تصويت)<<لحد يكتب موضوع طويل حطوا هالموضوع لاني بفتح هذي فقط عشان اعرف البريد مليان ويالله اجمع 

الاسم:




الايميل:




عدد المعرفات(فقط راح نعطي حاليا 10 لكل شخص اللي حاب اقل عادي اكثر لا لان المعرفات محدوده):




واي استفسارات مو مكرره يتم الرد عليها بالاسفل او بالاسك مي
Beshoo20_ELF

تعليقات

  1. آنا آشتركت معاكم في عمل الحسابات
    بس القروب الي عاملينه في الايميل ما عرفتله عشاآن كذآ : \

    ردحذف
    الردود
    1. تجيك اضافه على القروب تقبلينها ممكن تجي على الجنقيل ميل

      حذف
    2. قبلتها بس بعدين ما عرفت

      حذف
  2. قد ما اقدر بحاول أكون معكم
    في الليل

    ردحذف
    الردود
    1. أنا ذلحين وصلتني رسالتك يا قمر
      كله ايميلات !
      أختار ايميل يعني؟

      حذف
    2. لا تصوتين بها كلها

      حذف
  3. اقدر اعرف بس انا اللحين معطيتكم اوقات اقدر افضى فيها واشتغل فيها بس لاو برمضان اتوقع افضى الليل

    ردحذف
  4. انا رسلت وقلتلكم موجودة تقريبا كل الوقت وراح اشتغل بس ماوصلني شيء منكم ~

    ردحذف
  5. مهمة قروب الايميلات انتهت صح ؟

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة