120730 سوبر جونيور ايونهيوك احضر فتاة الى مسكنهم


سوبر جونيور ايونهيوك اصبح يتعرق بشدة بعد ان كشف الاعضاء بأنه أحضر فتاة لمنزلهم ..!!

 سوبر جونيور بما فيهم ايونهيوك وريووك كانو ضيوفون على Mnet‘s ‘Beatles Code 2‘,  الذي بث في 30 يوليو , المقدم  Tak Jae Hoon  جعل الجميع فضولين بعد ان قام بسؤال ايونهيوك ”  لقد سمعت انك احضرت فتاة الى المسكن ..؟!!” 

شارك ريووك ”  فتحت باب المسكن , و كان هناك حذاء إمراءة  عند مدخل الباب  وايونهيوك هيونغ كان وحيداً في المنزل , لقد تفاجأت بذلك وبلغت القائد ليتوك “

ايونهيوك وضح الحقيقة في هذه المسألة قال ”  امي و نونا كانو هناك  ولكن بفضل ريووك الذي احضر القائد ,  لقد قامو بالتحيته وهم محرجين ..” 

على ما يبدو , أن ايونهيوك بالواقع لدية فتاه أحبها لوقت طويل.تحولت الفتاه المحظوظة لتكون نوع ايونهيوك المثالي , الممثلة تشوي جونغ وون.ايونهيوك من المعجبين الكبار ل تشوي جونغ وون , حتى أنه سجل في مقهى المعجبين لـتشوي جونغ وون .شارك ” كان لدي القليل من الفرص للقاء بـ تشوي جونغ وون , بعد كتابتي في مقهى معجبينها , اتى لي  هناك عرض لتناول الطعام معها من مدير أعمالها . لكني كنت مبتدئ آنذاك وكنت حريص جداً لذا المدير هيونغ رفض العرض بشكل مهذب”.

شيندونغ أضاف” هذه ليست النهاية , تشوي جونغ وون دعت ايونهيوك للقاء معجبينها , لكن لم يمكنه الذهاب بسبب جدول الأعمال”

ثم أرسل ايونهيوك رسالة فيديو إلى تشوي جونغ وون بخجل ” لو سمح الوقت , أريد تناول وجبة طعام معكي”

المصدر:MK via Naver | Allkpop
ترجمة للعربيه: مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. الامر سهل ان كانه جايب تشوي جونغ عجوز ام ٣٣ سنه تقريبا
    تجئ هي ولا تجي شابه بالعشرينات
    وليته لو له علاقته باحد يقولنا لايصير كل شي بالسر ص١

    ردحذف
    الردود
    1. ٣٣ عجوزة مرررة قوية البنت في عز شبابها ض١

      حذف
  2. هو معجب به ويراها الفتاة المثالية له ..يعني لو يبي صديقة بيبحث مثل صفاته ..هذا قصده
    عاد هالممثلة جميلة وبريئة احسه مثل وليدي ..عاد ماادري عن عمره .

    ردحذف
  3. كم عمرها هاذي الممثله ؟
    اول مره اسمع فيها

    ردحذف
  4. اول ماشفت اسمها دورت تقرير عنها هههههه من هذه اللي تعجب نمجتي *O* وطلعت اعرفها من زمان شفتلها مسلسل قديم اممم انا اعتقد انه اعجاب عادي لانها ممثله وحلوه ^^ واكبر منه
    فايتنغ اوبااا ^____^

    ردحذف
  5. ههههههههه ليته ما قال مين كنت يقولكم أنا إلي زايرته«أحلاام يقضه خخخخ
    أنا برووووح ألحيين أسوي سيرتش عنها =) مين هذي إلي أعجبت أوبا حقي

    ردحذف
  6. هههههه هيوكي اللزيز 3> كنت بعرف انو الامر بسيط, بس هما بيقولولنا انو جايب بنات ع المنزل عشان يحمسونا للحلقة $_$ وهلء لما انعرضت الحلقة طلعت امو واختو هما البنات الي جايبهم ههههههه XD

    ردحذف
  7. هههههههههههههه...ياربي ماني قاادرة اتخيل انشوفتنا يحب..احـسه بزر..يجيني انا احلى منها بـ 10000000 مرررة ..<<ههه مع اني لويال لـ توكي ..بس امــــوت في رقص ذا الادمي ..<3

    كلهم ع بعضهم .. بتجيني ازمة لو حبوا ...

    شندونغ يوم عرفت خبره من شوبيز كوريا ..كنت اكلم تلفون ومن الصدمة قفلته وصرت اعيد في الحلقة لين ما حفظتها !!

    ردحذف
  8. هههههههههههههه...ياربي ماني قاادرة اتخيل انشوفتنا يحب..احـسه بزر..يجيني انا احلى منها بـ 10000000 مرررة ..<<ههه مع اني لويال لـ توكي ..بس امــــوت في رقص ذا الادمي ..<3

    كلهم ع بعضهم .. بتجيني ازمة لو حبوا ...

    شندونغ يوم عرفت خبره من شوبيز كوريا ..كنت اكلم تلفون ومن الصدمة قفلته وصرت اعيد في الحلقة لين ما حفظتها !!

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة