120718 سوبر جونيور كيوهيون و After School ليزي يناقشون الوقت الذي لم يعترف بهم كالمشاهير


في 17 يونيو من حلقة SBS‘ ‘Strong Heart سوبر جونيور كيوهيون وAfter School‘s ليزي يناقشون الوقت الذي لم يعتوفوا بهم كالمشاهير .

شاركت ليزي الحديث "أنا استخدم الباص بشكل دائم لأني اتمنى ان يتعرف الناس بي , أتنقل بالجوار وأنا أضع ميك اب كامل ولكن لايوجد احد قد تعرف بي .حتى عندما اقف امام لوحة الاعلانات التى كنت فيه واتحدث بصوت عالي , لايوجد احد يتعرف بي ."

لقد كشفت عن قصة  اخرى مضحكة "مؤخرا قبل عودتنا على المسرح , كنت القى التحية على زملائنا الإيدول عندما جرحت اظفري و نقلت الى غرفه الطواري كنت

بكامل الميك اب و ملابسي المسرحية , حتى في ذلك الحين الممرضة لم تعرف بأني عضوة في  افتر سكول و سالتني "إذا كنت أشارك في برنامج لإظهار المواهب "


سوبر جونيور كيوهيون إيضا شارك بتجربة مشابهه " لقد إلتقيت بمتدربين أجانب في الشركة التي اعمل بها , ولقد وجدته غريبا عندما سألوني عن جنسيتي , مرة عندما كنت اتناول العشاء مع اعضاء سوبر جونيور , تلقيت إشاره من عين احد المتدربين بأن لا اجلس مع الاعضاء الاخرين .لاحقا علمت بأن المتدرب الإجنبي لا يعرف بأني احدى اعضاء سوبر جونيور, غير هذا بأني كنت اضع الميك اب بالكامل في ذلك الوقت  

المصدر: My Daily via Nate
الترجة العربية: sweety suju

تعليقات

  1. هههههههههههههههههههه

    يمكن بدايه كيونا ماعرفوه عدل وهمن ايام سوري سوري

    ردحذف
  2. LOOOOOOOOOL kyuna so cute

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة