فريق suju wings بحاجه الى ؟!




السلام عليكم 

يعلن فريق Suju wings عن حاجته الى عضوات في فريق 
العلاقات العامة 

ماهو فريق العلاقات العامة :
يهتم بالتواصل مع الاجانب وتنسيق المشاريع المتبادلة . 

طريقة عمل الفريق : 
كل عضو بالفريق يعمل لعدة ساعات محدده .. التفاصيل سيتم تبليغ الاعضاء لدى انضمامهم لنا ..

الشروط : 
1- الجدية في الانضمام .
2- الالتزام بالقوانين وشروط الفريق . 

لمن يريد الانضمام التواصل مع ادارة فريق العلاقات العامة وارسال هذه البيانات :
الاسم : 
العمر : 
نك نيم : ( اما تويتر او فيس بوك ) :
البلد : 
ساعات التواجد في النت : 
مستوى الانجليزي من المتوسط للإحتراف

على الايميل : lonely_angel@9.cn


ادارة  suju wings

تعليقات

  1. الاميل مب موجود كيف تواصل معكم ^^ + هل لازم اكون متقنه للانقلش مره ولا لا يعني انا نص ونص عندي لغه حلوه لاكن مب مره كبيره ^^ ياليت تردين

    ردحذف
    الردود
    1. اضفنا الايميل تواصلي معانا واحنا بنشوف مستواكي يغطي حاجة الفريق ولالا

      حذف
  2. أنا ثاني العيد زواجي >< ولا ودي أساعدكم الحمد لله لغه وعندي بس اوقت :'(
    إن شاء الله الحلوات فيهم الخيير والبركه

    ردحذف
    الردود
    1. الله يتمم لك على خير ويوفقك ويسرلك امور لك فايتنغ ^^

      حذف
  3. انا اريد انضم لكن ممكن يكون انضمامي بالشهر التاسع ؟ عندي امتحانات ضرورية تنتهي بالشهر التاسع..وسؤال ثاني فين القى فريق العلاقات العامة؟^^"

    ردحذف
    الردود
    1. تواصلي مع الاداريه وشوفي ايش تقولك واالايميل اضفنا فوق

      حذف
  4. ان شاء الله انا بدي اكون من قسمـ العلاقات العامة بس الايميل مش موجود :(

    ردحذف
  5. انا ودي اساعدكم وممكن اساعدكم بالي تبون لو طلبتو اتواصل مع الأجانب وتسذا ..بس ماانضم لأنو صراحه مااضمن التزامي بالاوقات .. يعني انا ااجيب اخبار واترجم بس ف حسابي الخاص.. ماعرف اكون ضمن فريق ويكون فيه مواعيد محدده للشي ×_× ميانيه ..=\
    بس قلتلكم اقدر اساعدكم بس ماكون منظمه للفريق ..اذا تحتاجون مساعده يعني=)
    وفااايتنغ ^^ لل أمام درر سوجو وينقز×@
    jeweL1004

    ردحذف
    الردود
    1. بهالفريق مانجيب من الاجانب اخبار فقط مختص بالمشاريع ميانيه ضروري من الشروط الالتزام بالاوقات

      حذف
  6. انا فاضيه 24 ساعه تبغوني في ايشي انا جاهزه
    افهم انقلش بس مو مره

    ردحذف
    الردود
    1. اتفاهم مع الاداريه على الايميل فوق وهي تحدد

      حذف
  7. الاسم : هيفاء الزهراني
    العمر : 14
    نك نيم : ( подве тренной
    ) :
    البلد : الرياض / السعوديه
    ساعات التواجد في النت : من بعد المغرب اي (من الساعه 6 او 7 للين الساعه 2)

    على الايميل : totobasiony2@live.com

    ردحذف
    الردود
    1. تمت إضافتك ^^
      بس رجاءا ارجعي ارسلي البيانات على الايميل المذكور فوق مرة ثانية

      حذف
  8. لازم اكون متقنه اللغه الانجليزيه ؟

    ردحذف
  9. يتراوح المستوى من المتوسط للمحترف

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة