120724 Strong Heart حادثة Inkigayo ( ماحدث فعلاً)




حقيقة ما حدث فى برنامج "Inkigayo " بين اعضاء سوبرجونيور...وخصوصا (ليتوك & ايونهيوك & كيوهيون).

-جزء كيوهيون.......
اثناء ترويجات البومنا الخامس"مستر سيمبل" في مرة كان لدينا وقت بعد التسجيل , قبل البث كانوا يلعبون لعبة " ماذا يمكن ان يفعل لي شخص شئ عندما انا افعل هذا  لشخص ما" هذه اللعبة الجميع كان يرش ماء على بعضهم في غرفة الانتظار وقام كيوهيون برش الماء على ليتوك الذي كان نائم .. وعندما نهض ليتوك وسأل من فعل هذا ابتسم كيوهيون ودونغهي قال لم اكن الفاعل وبعدها ابتسم كيوهيون مرة اخرى واعترف انا من فعلها وغضب ليتوك وضرب راس كيوهيون وقال بانه شخص سئ ..وضرب رأسه مرة اخرى..
كانت فيكتوريا موجودة هناك كان لديها اداء خاص مشترك معهم..بعد ان تلقى كيوهيون الضربتين بكى وقال : كيف يمكنك فعل هذا بي..حتى لو فعلت شئ سيء يجب الا تفعل هذا بي .
بعدها قال ليتوك انا أسف كيوهيون واعتذر له .. واجاب كيوهيون : انا لا اشعر باني اريد التحدث معك الان .. وصعد الى الاعلى ليهداء ... وبعد 30 دقيقة .. كان ليتوك يجلس على السلم ولم يكن فى حالة جيدة كقائد ومر كيوهيون بجانبه ولم يقل شيء .

عندما فازوا بالمركز الاول ارد ليتوك ان يجعل كيوهيون يلقي الخطاب ولكن كوهيون قال انة لا يريد القائه , برغم هذا كان كيوهيون بلفعل اعد خطاب شكر مؤثر ولكن لم يلقيه واخذ ايونهيوك المايك والقى الخطاب وبعدها استمرت سولى بأخبارهم ان يستعدوا للظهور مرة اخرى . 

-جزء ايونهيوك..

خلال ذلك اليوم في أدائنا المشترك , ساق لونا انجرحت وذهبت الى المشفى ولم يكن الجو جيدا ولكن دونغهي لم يعلم واستمر في اللعب . فى ذلك الوقت بعد التحضيرات غطى ليتوك نفسه ونام , لكن دونغهي استمر في اللعب وطلب ليتوك منه ان يتوقف ولكن دونغهى استمر فى اللعب مرتين وبعدها اصبح ليتوك غاضب. عندما تسائل دونغهي اذا يمكنه ان يستمر في اللعب . اتى كيوهيون وقام برش الماء على وجه ليتوك . غضب ليتوك جدا واعتقد انه ايونهيوك قام برفع صوته عليه , اعتقد ايونهيوك ان ليتوك يعتقد انه هو من يضايقه بداء بالبكاء.

-جزء ليتوك.

كانت فيكتوريا هناك ايضا وكان ليتوك يقوم بتغير ملابسة (وهم مستمرين بالعب) وسأل ليتوك فيكتوريا اذا كانت تتذكر ذلك , لكن فيكتوريا قالت عندما ارسلت لونا الى المشفى كنت استريح و اراقب .

ليتوك كان لا يرتدى التي شيرت والبنطال من المحتمل . وعندما رشوا الماء على وجهه اعتقد انهم يبصقو عليه , وعندما رشو الماء مرة اخرى , كان متأكد من انه ايونهيوك قال دونغهي بأنه ليس الفاعل . حتى ان ايونهيوك بكى , في لحظة اندفاع ضرب ايونهيوك. لكن ايونهيوك قال بصوت عالي " لم اكن انا " وبعد هذا مباشرةً كان كيوهيون مازال يبتسم . قال بأنه الفاعل . حينها غضب ليتوك جدا وضرب كيوهيون , لكن بعدها مباشرا تأسف له ليتوك , وبكى في الحمام . قال كيوهيون: هيونغ انت لا يجب ان تعاملني هكذا . لكن بسبب كبرياء ليتوك , ترك كيوهيون يذهب . وفي هذا الوقت رأى كيوهيون رافعاً رأسه ويبكي , عندما قام ليتوك بمنادتة بأسمه . ولكن كيونا قال لا يوجد هناك شيء يريد قوله اليه.

اثناء البث المباشر كان يجب ان يؤدوا ويلقوا الخطاب , ولكن كان ايونهيوك مازال خافض رأسه . ليتوك لم يكن يعلم ماذا يفعل وكان يريد ان يلقي ايونهيوك و كيوهيون الخطاب . اخبر ليتوك ايونهيوك ان يلقي الخطاب , لكن ايونهيوك قال: لماذا يجب على ان افعل هذا . عندما استلموا الجائزة اصبح الجو صعب للغاية . كان ايونهيوك يلقى الخطاب بشكل رسمى وجاف .. وفى نهاية المقابلة صفق الاعضاء بشكل سطحي وليس كما هم نشيطين كالعادة . قال ليتوك يجب الا نكون هكذا.

اضاف شيندونغ فى هذا اليوم كنت الوحيد الذى بكى كثيرا. وافق كيوهيون على هذا. وفى هذا الوقت استيقظت على صوت شجار ولم اكن اعرف ماذا يحدث وكان المدير قد سجل هذه الاحداث في فيديو . شيندونغ بمفردة ذهب لنصيحة الاعضاء وان يشعرهم بالراحة , قبل ان يظهروا على المسرح . مازال يقول اذا حصلنا على المركز الاول , اخبر دونغهي الذى بجابة ابتسم , ابتسم , ابتسم . في ذلك الوقت كان غاضباً جداً يفكر " ماذا افعل" انفجر على الاعضاء , ماذا تفعلون يا رفاق ؟ هذا برنامج . أراد ان يرش الماء على الاعضاء , ولكن بدون قصد جاء الماء على ييسونغ . غضب ييسونغ وقال : كيف يمكن ان تفعل هذا بالهيونغ . ييسونغ لم يكن قد فعل شيء خطاء لذلك صرخ "كيف تفعل هذا بالهيونغ؟

استمر ايونهيوك في هذا اليوم كان لدينا ايضا تسجيل برنامج "Dream Team" عندما حصلت على المركزالاول كانت دموعى تتساقط وعندما كنت اركض كنت افكر فى الاعضاء فقط .~

المصدر:Vicky-TOT | Translated to English by @kikiikyu 
ترجمة للعربيه: superjunior510

تعليقات

  1. هههههههه الغلطه كلهاا من دونقهي و كيوناا و يلي اكلهاا انهيوك بس حتى لو مزحووا كذاا رااح يظلووا مع بعض ويكون كل واحد يفكر بالاعضااء و اسم سوبر جونيور

    ردحذف
  2. لاكن الحمد لله عدت على خير وبيظلون كلهم مع بعض ان شاء الله دووووم الله لايفرقهم ق١٠٠٠٠

    ردحذف
  3. يعني شيندونغ صاح وكيوهيون وانهيوك صاحو
    ييسونغ وتيكي عصبو والأعضاء كلهم توترو
    والمدلل راس البلية اللي بس يلعب ما جاه شي XD

    ردحذف
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دونغهي الحين كل هشيجارات بسبته

    ردحذف
  5. طيب ما فيه فديييييييييييييو ؟

    ردحذف
    الردود
    1. رااح تلقي في الموااضيع المدونه فيديو لستروونق هاارت مترجم انقلش
      فيه كل شي حتى مسوين اعااده للمشهد يلي صاار في غرفه الانتظاار ابداا لا يفوووتك

      حذف
  6. دونغغهي آلمدلعع ايت هوآ آليي آنضرب .. آمآ كيونآ مرةة حزنني م آتخيلوى يبكي
    آبغى آشوف آلفيديووو T.T

    ردحذف
  7. ههههههههههههههه دونغهي اوبا مثل تصرفاتي خخخخخخخ

    ردحذف
  8. اككثر واحد ككسر خاطري هيوكي ياعممري عليه من جد تججيك التهايم وانت نايمم
    امما كيوونا ذا المدلع .. الشين هو السبب .. بس يظظل اححلى ماككني لبى قلبه.. بس لاتعييدها XD

    ردحذف
  9. ياقلبي على أونهيوك أوبا فديته.
    جدا بريء وحساس منجد هذا أبو دميعه.
    بليز أوني ترجمي لنا الفيديو ..أبى أشوفه مترجم عشان أعيش جوهم.
    ومشكورة.

    ردحذف
  10. يالله من جد موقف يضيق الصدر حزنت عليهم سووبري
    كومااواايوو

    ردحذف
  11. اه منه كيونا ودوني هم راس البلاء ياحياتي تيكي ارتفع ضغطه

    ردحذف
  12. اللي يبي يشوف اشكالهم صج كانت غريبه و انهيوك يبي يبجي

    بس اثاريها كلها من ورا دونغهي يااااا لبيييييييييييييييييييييه

    هذا الفيديو يوم يفوزون شوفو تصرفات ليتوك جاارحه وربي :(

    http://www.youtube.com/watch?v=4yguMPoMpDg

    ردحذف
  13. بليز ترجمو الحلقة عربي
    دونغهي وكيونا ادية لبااااهم بس اكلها كيونا وهيوكي ودونغهي عدا ع خير
    ههههههههههههههههه
    سيندونغ وكيونا وهيوكي كسروا خاطري
    بدات كيونا مررة حزنت لما بكى
    كماوا

    ردحذف
  14. لما كانو قاعدين يقولو القصة كانو بيضحكو وكل الي بالاستديو بيضحكو هههههههه

    ردحذف
  15. ههههههههههههههههه
    ختية والله نقهر من شفت الفيديو
    المسكين كيونا ابتعدت وراح وراهم
    وانهيوك ماناظر الكاميرة
    بس اكثر شي ضحكني تصرفات دوني
    هع

    ردحذف
  16. يا قلبي عليهم دموعهم عالطرف
    خخخخ نفسي اشوف الموقف من جد ههههههههههههههههههه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة