120723 ليتوك سوبر جونيور يعلم الاعضاء الانضباط


 سوبر جونيور ليتوك , يشارك قصة , حول كيف انه هو وكانغ ان يقدمون عرض  لتعليم الاعضاء الانضباط.

في الحلقة 23 يوليو من MBC ‘Come to Play‘,  ، أوضح ليتوك “، لأن سوبر جونيور لديها الكثير من الأعضاء، لا نستطيع ان ندع مستوى الفريق  يسقط في الانضباط  قبل ترسيمنا , كنت قلق حول مشكلة الانضباط لذا تحدثت مع كانغ ان “

قال ليتوك , انه هو وكانغ ان وافقو ان يكونو قدوة للاعضاء الاخرين  , بعد ان تم  جمع فريق سوبر جونيور للعمل معاً لقد واجه الفرقة وقال ”  في هذه الايام ,  اشعر بإن الفريق على وشك السقوط بسب الانضباط , ” واضاف ”  اشعر وكأننه غلط الهيونغ ”  تقدم  كانغ ان للأمام وفقاً للخطة ,”  انا اوافق يجب ان يتم ضربي  ”  

واكمل ليتوك “  ”، ولكن بعد ذلك، فجأة، ييسونغ جاء إلى الأمام، وقال: هيونغ، انا ( سوف احصل على نفس العقاب )  وعندما سألت:” كم عدد المرات التي تريد أن تضربه  ”، أجاب ييسونغ ، ‘سأفعل عدة مرات كما كنت تفعل “. على ما يبدو، فإن الوضع ارتد عليه  ,  مما تسبب لكانغ ان القليل من الاحراج  

اكمل ليتوك “  ”بعد التفكير فيه وصلت الى انه لن تكون كافية من مرة واحدة  , لقد ضربتهم ثلاث مرات  وقلت له , انا اسف واذا اتيحت لكم الفرصة في المستقبل يمكنكم ضربي .” 

المصدر:My Daily via Nate | allkpop
ترجمة للعربيه: مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. هههههه آكلهـا المسـكـيــن كانغ ان .. وهـ يآ حـلآتهـم هم و مـواقفهـم ككككك

    تشوومل كوماوا
    Specifci_1

    ردحذف
  2. هههههههه مسكين كانغ ان اكلها ... فديت ليدرنا الحلو انت قائد بكل معنى الكلمة ..^^..

    ردحذف
  3. ههههههههههههههههه هذا القائد ولا بلاش هذا الفرقة ولا فلا
    كومابته

    ردحذف
  4. ههههههههههههههه خطيرين

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة