120724 سوبر جونيور يكشفون , انهم كادو ان ينفصلو بسبب سؤ تفاهم



أعضاء سوبر جونيور يكشفون , انهم كادو ان ينفصلو بسبب سوء تفاهم 


على البث 24 يوليو من SBS ‘Strong Heart‘  اعضاء سوبر جونيور افتتحو الحلقة بـ  ”لقد كنا على حافة الانهيار بسبب مشاده  حصلت قبل الاداء ..”


”  ليتوك لقد غضب حقاً قبل اداء Inkigayo ” ايونهيوك قال هذا .. واكمل ”  الاعضاء كانو يمزحون معه بشكل مستمر حول نقطة معينة حيث أنه غضب “


اكمل ”  لم اكن انا من يمزح معه , ولكن ليتوك اساء الفهم واعتقد انه انا , لقد غضب حقاً ,  كان كيوهيون هو من يسبب المتاعب . ولكن ليتوك ذهب معه وتركني وحيد , لقد انزعجت “


أوضح ليتوك الذي كان يستمع إلى قصة ايونهيوك ”  كنت احاول ان لا اغضب بسبب مزاحهم ولعبهم ,  لكنهم لم يتوقفوا لذلك انفجرت في نهاية المطاف ,  لقد غضبت على كيوهيون ومشاعري سيطرت علي , لذا  ذهبت الى الخارج  , وجدت كيوهيون , يبكي لذا قمت بمواسته ..” وفي تلك اللحظة  ادركت سوء الفهم الذي حصل ,  وان العواطف كانت ستسبب في انفصال المجموعه ..”  


اكمل ليتوك ..”  لقد كانت فقط قبل 10 دقائق من الاداء  وشعرت بالسوء لانني لم اتصالح مع ايونهيوك  ولكن لم يكن هنالك وقت ..لذلك لاجعل ايونهيوك يشعر بالتحسن قررت ان اجعلة يلقي الخطاب بعد ربحنا المركز الاول  #1 K-Chart   ..”


   بعد ان طلب ليتوك منه هذا ,  بدأ ايونهيوك غير مرتاح ,  وخطاب الشكر كان يلقيه بوجه خالي من التعابير وكان جافاً نوعاً ما ورسمي هذا ما جعل الجو بين المجموعه  متوتراً اكثر .


وبعد ذلك العضو شيندونغ أشار ”  سوء التفاهم البسيط هذا , كاد أن يسبب شجار كبير جداً , بعد الذي حدث كنا قادرين على ربط صداقتنا باحكام  , في البرامج المتنوعه الاخرى ..” 

المصدر: XportsNews via Nate
ترجمة للعربيه: مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. وااه الحمد الله انه ما صاار شي
    ان شااء الله اتكون اول و اخر مرره يصير كذاا

    ردحذف
  2. فديتهم عيالي يتهاوشو بس يرجعو احسن من اول اخوان ما بينهم شي وااه فديتكم لا تطرو الانفصال لا نرووح فيها يمه الحمد الله جت سليمه احبكم احبكم احبكم ..^^..

    ردحذف
  3. اذا هذا سبب وجه انهيوك الباكي
    وفي ذلك الوقت قالو انو كان حزين لان لونا كانت مصابه -_-" غباااء
    وااااااه احس الموضوع خطير وجميل هذه اول مشاجرة اعرفها للسوجو اوووه اوري سوجو @.@

    ردحذف
  4. اي اي بنآآآآت هذا ايام مستر سمبل تذكروها هالسالفه

    والله اذكرها عدددددددددددددددددددل

    ردحذف
    الردود
    1. ابغى اشوفها .. تقدرين تقوليلي كيف ؟

      حذف
  5. اوني يتكلمون عن هوشه قديمه ولا الحين صصايره ؟؟؟

    ردحذف
  6. الترجمة جدا جدا سيئة و خاطئة في كلام اينهيوك والليدر،، ايش المنطقة اللي تربى فيها؟ ابدا ما انذكر شي في البرنامج زي كذا كانوا يمزحوا معاه بالموية والترجمة الصحيحة انهم كانوا مستمرين في المزح معاه لدرجة انه غضب.
    ثانيا الترجمة من مقال بالانجليزي حطوه في المصادر مو تحطو المصدر الأول اللي بالكوري http://www.allkpop.com/2012/07/super-junior-reveals-they-nearly-broke-up-because-of-a-misunderstanding
    أنا ما انتقد بس كذا لكن لازم احنا العرب يكون عندنا شوية احترافية مو أي كلام.

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح كلامك لكن احنا ناقلين الترجمة من مدونة متعاونين معاها شكراً ع التنبيه وبندقق ونعدل الترجمة

      حذف
  7. اهم شياء كل تمام بخير و شكرا

    ردحذف
  8. اهههه لا سوجو تشيبال خلكم ايد وحدا حلاتكم ويا بعضكم الحمدلله عدت ع خير اخر مرا سوجو مابي تتكرر تزعلونا منكم ترا هيوكي يابعد سبدي ماعاش من كدرك ياشيخ سلككك وتصير امورك طيبه ولاكنك تسمع ووشسمه تراني احممم احبكم واجدددد

    ردحذف
  9. عادي عادي اخوان ويهاوشون تصير كثير بس مايصير يفكرون بالانفصال من جدهم o_0
    اهممم شي تصالحو لبااهم

    ردحذف
  10. االاصدقاء والاخوان بيتخانقو بس بالنهاية بيرجعو اصحاب زي ما كانو ^0^ سوجو فايتييينغ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة