120724 سوبر جونيور شيندونغ يكشف بأنه بكى بسبب زملائه الاعضاء

 

في حقلة 24 يوليو من SBS‘s ‘Strong Heart’, سوبر جوونيور شيندونغ اشترك بقصتة التي تتعلق بالوقت الذي قام به زملائه اعضاء سوبر جونيور كيوهيون , ايونهيوك , ليتوك بالشجار جسدياً . فاجأ المجموعة بأكمله كما أعترف , " في ذلك الوقت , الشخص الذي بكى كثيراً كان انا " 

بدأ شيندونغ في بداية القصة ذاتها , قال"  قبل الشجار كنت نائم لوحدي في غرفة الانتظار [في برنامج موسيقي] " تابع " استيقضت حينما سمعت صوت كيوهيون وهو يضرب " . 

تابع شيندونغ بظرافة " الجو كان غريباً , لكن الذي كان مضحكاً حقاً هو ان مديرنا كان يسجل كل لحظات المتوترة بالكاميرا " . على كل حال اضاف شيندونغ " بعد تفقد الفيديو لمعرفة ما اذا شخص ما ارتكب خطأ , ووجدتهم جميعاً قد أساؤوا في التعامل مع الوضع . لذا واسيت الاعضاء واحد تلو الاخر " 

قبل الذهاب على المسرح , وضح شيندونغ بأنه اخبر الاعضاء , " دعونا نظهر العرض بصورة محترفة " , وعندما فزنا بالمركز الاول , قلت للأعضاء " دعونا نبستم " , بالاستمرار لمحاولة تخفيف الجو المتوتر . مع ذلك بدأ الغضب يظهر على الاعضاء , ونتيجة لذلك , شيندونغ اصبح محبط ايضاً . 

شيندونغ أبدى كما لو ان جهوده تهدر , كما قال " كنت أتسائل مالذي اقوم به حتى الان , بعد ذلك اصبحت غاضب " تابع يحكي القصة , " على الرغم من اننا انهينا أدائنا , و عدنا الى غرفة الانتظار رؤية وجوه الاعضاء جعلتني كما لو انني سأنفجر . وبختهم بصوت عالي , وبعد ذلك ركلت صندوق كان أمامي " . 

 بعد ركل الصندوق , على كل حال , خرج فلين وعلب صودا . العضو ييسونغ الذي يقم بعمل شي رشت عليه الصودا 

عبر شيندونغ عن اسفة على الفور قال " انا , الهيونغ , اخرجت غضبي على ييسونغ الذي لم يقم بعمل شيء " تابع " لقد أخرجت غضبي على ييسونغ لكن لأني علمت انه لم يقم بعمل شي خاطئ , بدأت الدموع تظهر"

في هذه الحلقة من ‘Strong Heart’ , الضيوف الاخرين الذين شاركوا بقصصهم الخاصة نام كيونغ جوو , جان سو كيونغ , بارك كي يونغ , سولبي , fx فيكتوريا , After School ليزي و Jungah , لي تشانق اه , و اعضاء سوبر جونيور ليتوك , ايونهيوك , وكيوهيون 

المصدر:TV Daily via Nate | allkpop
ترجمة للعربيه:shwqa

تعليقات

  1. هههههههههههههه يلي اكلهاا في الاخير ييسونغ
    ياا حلاااتهم

    ردحذف
  2. يااقلبي الله يخليهم لبعض قولوا اميين TOT هذه عين ماصلت ع النبي

    ردحذف
  3. المضحك انهم ممثلين القصة ..

    ردحذف
  4. اتمنى ثم اتمنى انكم تترجموا الحلقات اللي فيها السوجو T^T اااخ بس و اقوى كماااواا

    ردحذف
  5. او تنزلو المقطع مو مترجم عادي مَ عندي مشكبه ^^

    ردحذف
  6. ياريت الحلقة تنزلوها مترجمة عربي ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  7. هوا لانو شين دونغ كان معصب , قام ركل صندوق ولسوء الحظ هالصندوق فيه كولا و هالكولا ترشت على يي سونغ بالغلط XD يي سونغ البريء من كل القصة ههههههههه

    ردحذف
  8. يااااا والله حرااام يي سونغ باالاخير راح هو فيهااا ( فداته ه الولد)

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة