120725 سوبر جونيور سونغمين : " انا سعيد لظهوري في المسرحية الموسيقية"



سونغمين سوبر جونيور تحدث مؤخراً حول الادء في المسرحية الموسيقية ..

في الـ25 من يوليو حضر سونغمين المؤتمر الصحفي لمسرحية Jack the Ripper .."  على الرغم من انني ايدول , ولكنني اريد ان الأداء في المسرحيات الموسيقية .."

عندما تم سؤال سونغمين , كيف يشعر بعد ان ظهر في المسرحية نفسها العام الماضي ,.؟  قال ."  بعد ان انهيت الادء في مسرحية العام الماضي , كانت هناك بعض الانتقادات , لذا اردت ان اقدم أداء افضل هذه المرة .."

واضاف ."  لقد كنت مهتم بالمسرحيات الموسيقية منذ ان كنت صغيراً .  لذا تخصصت في الجامعه فن التمثيل ,  انا اتعلم كيف امثل في المدرسة  وانا سعيد لانني اظهر في المسرحية .."

وايضاً تحدث عن المسرحية , "  كل شخصية لها قصتها الخاصة ,  لدينا مشاهد مختلفة ,  التي تجعلك تشعر وكانك تشاهد فلمً ."

سونغمين يمثل دور دانيل , يشارك في صفقة خطيرة من اجل  الفتاة التي يحبها. 

بدأ عرض المسرحية في الـ20 من يوليو  وستستمر حتى الـ25 من اغسطس في كوريا ,  وسوف يقومون بالادء في اليابان , في سبتمبر، وسوف تصبح  مسرحية هاليو ..! 

المصدر:Starnews, en.korea
ترجمة للعربيه: مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ


تعليقات

  1. اهم شيء ان وليدي مستانس ..واكيد انك بتبدع ..

    ردحذف
  2. عيالنا شغالين في المسرحيات
    كيوهيون ريوك انهيوك سونغمين وأخيرا كانغ إن
    أكثر شي متحمسه له لما يحضرون له إخوانه يشجعونه
    وودي أشوف بتحضر له سورا ولا XD

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة