120718 سوبر جونيور ليتوك يقول ” انا احاول بناء عضلاتي لأعطي صورة قوية ”


ليتوك سوبر جونيور، ييسونغ، سونغمين، دونغهي، وكيوهيون قامو مؤخراً بجلسة تصوير لعدد اغسطس من مجلة الأزياء وأسلوب الحياةStar 1

الاعضاء الخمسة  قاموا بجلسة التصوير تحت عنوان  الرياضة , لان فرقة سوبر جونيور فرقة فتيان سأل المراسل , هل تحبون ممارسة التمارين الرياضية , قال ليتوك( انا احب ممارسة التمارين ومشاهدتها ..)

كمقدم لبرنامج  SBS TV’s Star King,  قال ليتوك ( لان بعض الضيوف يقومون ببناء اجسادهم عبر مشروع Star King  فأنا ايضاً اقوم ببناء جسدي اذا كان لدي وقت العب كرة السلة ,  وانا ايضاً اركز على تدريبات الوزن الان , لان جسدي نحيف , وانا لدي صورة الفتى الضعيف  بدأت ببناء جسدي  من اجل تغير تلك الصورة  بشكل غير متوقع وجدت الكثير من النساء يحبون جسدي القوي بدلاً من الجسد الضعيف  لذا انا احاول ان اجعل وجهي اكثر بياضاً , وجسدي اكثر دكانه ..)

يمكنكم رؤية صور اعضاء سوبر جونيور في عدد اغسطس من Star 1,  والذي سيتم نشره في 20 يوليو 

المصدر:Sports Korea & Korea.com
ترجمة للعربيه: مدونةŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. وه وه وه اي والله اننا نحب هالجسن القوي =">

    ي زينه اجل بتخلي وجهك ابيض وجسمك داكن $___$

    ي جمالك $,$

    ردحذف
    الردود
    1. الجسم **** من الخقه ماركزت =">

      حذف
  2. هههههههههههه من جد توكي مرا تغيير بالعضلات
    مع انها لسا مو بارزه بس جد جد تجنن عليييه

    ان شاء الله نشوفو زي جسسم ششيون وافضضل
    كوماااااوا

    ردحذف
  3. ههههههههههههههه
    بالحلقه ال25 ن لقد تزوجنا ققالت له سورا انه تحب العضلات وقالت انه احسن وهو ابيض

    (جدت الكثير من النساء يحبون جسدي القوي بدلاً من الجسد الضعيف لذا انا احاول ان اجعل وجهي اكثر بياضاً)

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة