121101 رسائل ليتوك , ييسونغ , سونغمين , دونقهي في SS4 Japan DVD



رسالة ليتوك الى ELF
انا قائد سوبر جونيور الملائكي , القائد العبقري , رئيس الفتيات , ليتوك . نحن اقمناها في قبة طوكيو , كله بسبب الجميع هنا . انا حقاً حقاً سعيد .

رسالة ليتوك الى الاعضاء
الأشياء التي أنا ممتن بها للأعضاء .. على اي حال , أريد أن اقول " شكراً لأنكم سوبر جونيور و دائماً تكونوا معي " لجميع الأعضاء . أعضاء سوبر جونيور ! شكراً جزيلاً لكونكم سوبر جونيور !
-----
رسالة ييسونغ لسوبر جونيور
العضو مع صوت ساحر ... ايمكنني ان اقول السحر تماما بأن لا أحد لديه صوت مماثل . كيوهيون , ريووك بالطبع احب أصواتهم أيضاً , لكن أعتقد بأن صوت دونقهي هو الساحر . وايونهيوك ايضاً ! اصواتهم ساحرة , لذا رجاءً لنستمع اليهم كثيراً 

رسالة ييسونغ ELF 
الى جميع ELF الذين ملوء قبة طوكيو , شكراً لأنكم سمحتم لنا بإستعارة المكان . الجميع , حقاً , شكراً جزيلاً لكم . نحن سوبر جونيور قد لانستحق ذلك , لكن تلقي هذا الحب الكثير , شكراً جزيلاً لكم 
----

رسالة سونغمين الى ELF
لم اشعر بالتعب في كل مرة افعل هذا الحفل . غريب جداً . من البداية حتى النهاية , بالرغم من فعل هذا بقوة , انا حقاً لا اشعر بالتعب مطلقاً . شعور مثل اننا حصلنا على الطاقة من جميع المشجعين . حقاً شكراً جزيلاً لكم .
----

رسالة دونقهي الى الاعضاء 

انا حقاً ممتن حول كل شيء يكملون عني  كل شي بأن دونقهي يفتقر اليه , كل واحد منهم يعوض عن عيوبي , بسبب ذلك كنت اعتقدت " هل فعلت جيداً ؟" , اه يجب ان اعمل بجديه اكثر من هذا . بصراحة , انا شخص وحيد ! بدلاً من ان اكون وحده , احب عندما نأكل سوياً , احب عندما نعيش سويا , اكثر متعة ومرح عندما اكون مع الاعضاء . سأموت تماماً اذا لم يكن لدي كل هذا . العضو الوحيد الذي كنت معه كثيراً ؟ اعتقد ا ن هناك لا شيء , الوحيد الذي يتحدث افضل هو ليتوك . هو شخص وحيد ايضاً نحن نكون سوياً دائماً , عندما لا يكون لدينا شي نفعله . اكون معه 20 ساعة من اصل 24 ساعة في اليوم , نحن نتدرب سوياً, نلعب سوياً , نأكل سوياً , كل شيء تقريباً

رسالة دونقهي ELF
الى جميع من اعجب بي دائماً, و اعطائي حبكم , تأكدو بأني لست وحيداً , شكراً جزيلاً لكم . رجاءً استمرو بالاعتناء بي وتأكدو بأني لست وحيداً مرة اخرى بجانبكم . سأعمل بجد للحصول على المزيد من حبكم , سيكون دونقهي الذي سيحاول تحدي نفسه ويكون شخص جديد لمكافئة الجميع 



المصدر:hyukarmpits
ترجمة للعربيه:SHWQA

تعليقات

  1. واااااه كلهم في قمه التوااضع
    ييسونق يلي صوته الافضل من بيين الاعضااء يقول دونقهي و انهيوك اصوتهم احلاا
    و دونقهي وااه قوه صدااقته مع ليتوك قويه احسه كانه اب و ابنه

    يسلموووا

    ردحذف
  2. يا الله ....!!
    سوبري الحوييييين فديييتكم والله
    كلااامهم طآآلع من القلب :)
    يا قلبي يا دونغهي لما قال انا وحيد دمررني >< يا حيااتي احنا والسوجو دايما معااك يا عمري
    الله لاااا يحرمني منكوا يا اغلى ناس في حيااتي :)
    فدييييييييييييتكم واحد وااحد

    ردحذف
  3. واااااااااااه :(
    ليتني كنت مع الالف هناك

    ردحذف
  4. ليتوك ..قائدنا العبقري رئيس الفتيات ..نفتقدك بقوة فقط مضت اسبوعين وشعرنا بهذا الشعور ...T_____T

    ييسونغ الصوت الساحر ..يسلم لي التواضع وتقديرك للإلف .

    ردحذف
  5. غريبه رسالة تيكي قصيره ^^ بس كلاموو روعه دااييم
    دونغهي احسو اذا ماقال اسم ليتوك برسايلو كانو في شي ناقص عندو السوجو يعني ليتوك الله يعينوو
    زي ابوه ان شاءالله دوم يكون مع بعض كذا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة