121106 ليتوك يتحدث عن النزاع الذي حدث مع Kim Yuna في الماضي





ليتوك يتحدث عن النزاع الذي حدث مع Kim Yuna قبل خمس سنوات 

قبل خمس سنوات , ليتوك قال طلبت ان اصبح صديق بطلة التزلج Kim Yuna ولكن تم رفضي . الالف الغاضب ذهب إلى صفحة المتزلجة في Cyworld وقامو بالهجوم على الموقع , لكن تبين ان ليتوك بالغ فالحالة , وتم اجباره الابتعاد عن العديد من برامجه بسبب كذبه .

في Strong Heart , اعترف بهذا الحادث , لقد كنت اول عضو في سوبر جونيور يملئ صفحات الصحائف , لقد كان هذا حوالي سنه 2007 , سوبر جونيور و Kim Yuna كانو الممثلين الرئيسين لزي مدرسي  . كنا ناخذ استراحه بعد تصوير الاعلان , و ييسونغ كان على الكمبيوتر , Yuna  سئلت ييسونغ " اوبا ماذا تفعل ؟ " رد ييسونغ :" انا على صفحتي في Cyworld ,هل تريدي ان تصبحي صديقتي ؟ " كنت قريباً و سئلت " هل تستطيع ان تكوني صديقتي أيضاً ؟ " أصبحنا جميعاً أصدقاء ولكن لم نتحدث مع بعضنا مطلقاً .

ثم أكمل " في الحافلة خلال بث الراديو , كنا نتحدث عن أسرار الأعضاء و قصص محرجه , كنت سأكشف عن قصة طلب صداقة Kim Yuna في Cyworld 
ولكن احدهم قال " هيونغ , هذا سوف يؤذي Kim Yuna " ثم قلت " كنت سافعلها ولكن لم يحدث " . المقالة قبل البث تفسيرها , كأنني رفضت و انه كان محرج " 

كشف ليتوك : " أعتذرت على الهواء  , واخبرتني Kim Yuna انه كل شيء جيد بالنسبه لها شخصياً , ليس هناك علاقة بيننا حالياً " . أرسل ليتوك رساله لها يقول " انه موضوع حساس  وانتي بطله وطنية تمثل الوطن , اريد ان اعتذر مرة اخرى , اتمنى ان تعملي بجد للإولمبياد القادمة وتجعلي وطننا يشع مرة أخرى " 

المصدر:allkpop
ترجمة للعربيه:petalsF5

تعليقات

  1. واااه اذكر ذي الساالفه بس الصحاافه هي يلي كبرتهاا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة