121127 فان اكاونتز - ييسونغ في Mouse Rabbit




 (من يستطيع مقاومة الذهاب لشراء القهوة من ييسونغ..؟)
Omgf......لماذا أستمر بفعل هذا..؟لماذا لآ أتوقف عن الكيبوب؟ أفضله أكثر عندما كان غير قابل للتحقق (قصدها يعني ان قبل ماكانت تقدر تشوفهم وجه لوجه) .. عالأقل بهذه الطريقة لم أجعل من نفسي غبية أمام هوسي( ييسونغ).

ان ييسونغ فااتن بالمناسبة...خالي من العيوب.أنه أكثر جمالآ في الحقيقة مما هو عليه على التلفاز.وعندما يبتسم..أنا ذبت هناك في لحظتها.....
عندما وصلنا نحن الأربعة الى الكاونتر لنطلب سألنا من أين نحن.عندما سمع  السويد فكر للحظة ثم قال “Ibrahimovic”. عندما قال ذلك كان محقآ.حاول مجددآ مع “viking”.بعد ذلك بدأ يتحدث عن الرجال السويديين, وكيف أنهم عادة طويلي القامة ووسيمين.

بعدما قمت بالطلب(كيف بحق السماء تمكنت من ذلك انها معجزة...لم يسمع ماقلته في البداية لذا مال الى الأمام وطلب مني أن أعيد..كيف تتوقع مني ان أتحدث الكورية معك وانت قريب جدآ...........) سأل عن اعمارنا.عندما سمع بأننا أصغر منه بـ 7 سنوات قال بأنه في هذه الحالة هو ?? الاوبا خاصتنا بكثيير.قبل أن اذهب لأخذ شرابي بقليل,سمعته ينادي ??تيمنآ بي وعندما التفتت ابتسم بلطف بينما كان يمسك طلبي,الذي كما يبدو نسيته....ماذا؟ أنا لست شاردة الذهن (خاصة  ليس بينما ييسونغ أمامي.............)..

لكن القصة لاتنتهي هنا,لآ.هنا يأتي الجزء المحرج الحقيقي (غير أنني نسيت الاستلآم وأبدو حمرآء كالطماطم...) بينما أنتظر أن يجهز طلبي نسيت أنني لم ألتقط صورة او اثنتين (أو مليوون.....) من أجل الذكرى لذا وقفت على أصابعي لأرى فوق حاجز الناس وفي اللحظة التي كنت سألتقط الصورة ييسونغ أدار وجهه ناحيتي ونظر مباشرة الى الكاميرا.احراااااااااج.سأبقي الصورة لنفسي بالرغم من ذلك.انها خلفية جميلة لهاتفي 3:..

بعد ذلك وقفت بمفردي لفترة من الوقت,أنتظر مشروبي.بعد ذلك تم مناداة بشراب وفتاة أجنبية أتت الى الكاونتر,قالت أنها فعلآ طلبت المشروب لكنها طلبته حار,وليس باردآ كالذي قدم اليها. أم ييسونغ بالمصادفة كانت تمر في تلك اللحظة,وقالت للفتاة بالطبع ان هذا خطأ ييسونغ وأنه أحمق.عندها ذهبت الى ييسونغ وصفعته على ظهره وتخبره أن لآ يرتكب المزيد من الأخطاء.لذا في رأسي صخب. لآيجب حتى ان أكون هنا, لكنني هنا وأنا لست نادمة على شئ....ييسونغ كلمني وناداني??.. انه خالي من العيوب ولطيف ورائع و urghhhhh.... سأذهب لأبكي في زاوية الآن.أنا لآ أستحق هذا.

 ذهبنا الى Kona Beans أيضا قبل القدوم الى هنا, والتقينا بأم كيوهيون. انها أكثر السيدات  اللآتي التقيتهن لطفآ. لقد اتت للتحدث الينا,وأعطتنا فاكهة.لطيفة بحق.و.نعم,الصورة سيئة.لقد التقطت بكاميرآ آي فون لذا تعامل معها.هناك صور أخرى له وهو هنا اليوم وهي أفضل بكثير.
CR:http://carrotinseoul.tumblr.com/

---

- ان خبز الذرة الخاص بJongjin ليس طيب المذاق.ييسونغ: JJ لقد قالت أن الخبز سئ.JJ :أمي قامت بصنعه. فان : اوه أنه جيد.ييسونغ ضحك.
- فــآن أهدت ييسونغ أقراط على شكل جمجمةو.ييسونغ: الفانز يتوقع/يظن أنني أحب الجماجم لكنني أحب الملآبس الغالية~? لذا سألته الفان: عن ماركة الملآبس التي يحبها ييسونغ.لكن ييسونغ لم يستطع تذكر اسمها??
- زبون  طلب وكان يغادر لكن ييسونغ سأل" كيف يقول أنتظر باللغة الصينية"؟لقد سأل مرتين.كرره بعد ان قالته..
- فــآن: هل أوبا سيذهب الى حفل Gyeonggi؟ ييسونغ:ماذا...؟ فــآن:حفل Gyeonggi؟ ييسونغ:ااوه لآ.
- (: قالت أم ييسونغ أن  Kid (yeye أتى الى هنا للمساعدة لكن انتهى به الأمر ضائع بين طلبات الناس!??!"
CR:ELF_thoughts

 للعربية :SJsj_ELF15


تعليقات

  1. وااه ياابختهاا بصرااحه ما الووومها لو انا رااح يصير فيني زي كذااا

    يسلمواو

    ردحذف
  2. تحمست مع البنت اتمنيت اكون بمكانها حسيت اني انا اللي حصل معها هالشي بس فرحت ما بعرف ليش الله يعطيهه العافيه ويعطيكم العافيه عالاخبار استمتعت بالخبر اكيد اوباتي ما في نقص

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة