121126 arabic - مقابلة ليتوك في مجله GEEK




 س: بعد عودتك من الجيش، سيتغير اسم المجموعة  من Super Junior لـ Super Senior ؟
ليتوك : على الرغم من أن اسم Junior سيصبح عائق ، لكن الاعضاء ليسو كبار جداً, هم سيكونو صحيين وينشرو الطاقة الايجابيه , ولأن اسم Junior يمثل دائما صورة الشباب، وقد تم استخدامه لفترة طويلة، انه شعور جيد .

س : مشاهدة الناس حلاقة شعرك مثير للاهتمام  ؟
ليتوك: لم اقوم بالتقاط الصورالرائعة منذ وقت طويل والشركة طلبت ذلك واتفقنا عليه 

س : حلاقة الشعر قبل التجنيد هو امر شخصي، ما هي المشاعر الذي تريد أن تكون لأصدقائك عند المشاهدة ؟
ليتوك : بالعودة في المدارس المتوسطة والثانوية كنت حر في فعل أي شيء مع شعري وملابسي و كطالب كان لدي ثقة كبيرة. ، لذلك في كل مرة كنت اقص شعري أو اظهار الجبهه ساكون دائما واعي لذاتي وساقف بجوار الاخرين، لذلك أنا كنت مع تفاصيل تصفيفة شعري .. 

لذلك قصصت شعرك أمام الكاميرا ؟ ماذا لو التغير لم يكون بشكل جيد؟
 ليتوك: انا بالفعل قلت للمعجبين عبر تويتر أن لا يكونو مصدومين جدا

للانجليزية : xiaolei
للعربية : toto_ji_so





تعليقات

  1. والله انصدمنا وانخقينا وخلاص اصلا حركه مقصوده يسويها فينا قبل الجيشش انهيارات بالالف بسبب قصتوو الادامي هاذا كل قصة تميزو بحاجة ولما قصو كلو تميز اكثر .. اشتقتلو مرا ياليت لو يرسل ثاني **

    ردحذف
  2. وااه ابوا طلعت رووووووووووووووووعه

    ردحذف
  3. ااااااا الا الاسم لاااا يتغير >____< اهئ اهئ سوبري مو كباار بالسن والله :( يااا رب ماا يتغير الاسم
    اوباا حبيبي والله لما قص شعره ماا تغير بالعكس شكله كان حلوو ^__^ فديييته

    ردحذف
  4. يجنن بكل حالاتو
    ومع مرور الزمن بيبقو السوجو سوبر جونيور وطول عمرهم بعيوننا بيبقو جونيور ماراح يكبرو

    ردحذف
  5. زبطت معااك اوببا
    كلنا ماتصورنا تكون الحلاقه روعه كيذا *_*
    اسسم الله عليك غطيت علي هينيمي :$ > لايسمع


    شششوكرا سوجو وينققز
    حب1

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة