121125 فان اكاونت - SMTOWN Singapore كيوهيون & تشانغمين Just The Way You Are Serenade



لا استطيع ان اصدق كيف انا محظوظة بشكل جنوني كنت في SMTOWN سانغفورا الليله الماضيه
كنت اقف بين الجماهير في قسم A2 عندما فجأة قدم الي احد موظفي SM  الكوريه  و اشار الي . انا وصديقتي لم نفهم الوضع تماما في البداية .  بعد لحظات كنت مثل " OMG هل حصلت على فرصه من اجل شي ما ؟ " المترجم بجوار موظف SM طلب مني الانتظار فالخلف لمده 5 دقائق . في تلك اللحظه انفجرت بالبكاء على الرغم من انني مازال ليس لدي فكره عما يحدث بالضبط  ولاكن شي واحد كنت اعرفه  , هو انني كنت محظوظة بشكل جنوني لأنه تم اختياري من بين هذا الحشد الهائل .
الرجل قادني الي منطقه المسرح وطلب مني الانتظار هناك . جاء الحارس الي وصرخ غاضبا " ماذا تفعلين هنا ! " عندما قلت له ان موظف SM  طلب مني البقاء هنا و الانتظار , لم يصدقني وكان يريد مني ان اعود الي مكاني منطقه A2  , لابد انه فكر باني فتاه من االفان المجنون تسللت الي منطقه المسرح لإلقاء نظره على الايدول  haha , الحمد لله موظف SM  الكوري جاء في تلك اللحظه وشرح له ما يجري .
فقط بعد ذالك , موظف آخر من SM  وضع كرسي في منتصف المسرح وطلب مني ان اصعد واجلس هناك , فعلت تماما كما قيل لي والشيء التالي كنت اعرفه , كنت بالفعل تحت الاضواء , وأنا اعلم بأنه نوع من المبالغه لكن في اللحظات القليله شعرت حقا مثل الحلم ,عندما نظرت على الجانب الاخر من مكان جلوسي ( على خشبه المسرح)  كيو و تشانغمين كانا يسيران في الواقع نحوي بينما يغنيان بأصواتهم الجميله L لم يكن هناك سوا كلمه واحده توصف ما شعرت به في تلك اللحظه –  starstruked.
ما يحدث بعد ذالك معروف لجميع الحاضرين في الحفلhaha  , كنت خجله قليله فانا لم ارى نجم من مسافة قريبه من قبل . كنت في حاله صدمه عندما انحنى ونظر الي بعينيه وامسك يدي , لقد كانا حقا بلا عيوب ! تعلمت الكوريه لذالك تمكنت من التحدث قليلا لكن الشيء الوحيد الذي تمكنت من معرفه قوله ل شانغمين بعد ذالك كان 감사합니다! ( شكرا لك ! )
لقد رأيت عدد كبير من الفيديوز عن ذلك على اليوتيوب وجميع المشاجرات التي جعلت الجماهير حقا مضحكين , لم اعانقهم من الخلف ! ربما يدي كانت قصيرة جدا حتى ان بعض الناس يمكن ان يقولواhahaha  . الجميع يمكنهم بسهوله معرفه شعوري من ردة فعلي , على أي حال انا بالتأكيد لست طويلة القامه مثل كيو ! هو قامته في 1.80M بينما أنا 1.68m فقط
                                           
نعم كنت حقا محظوظة  ! لم اكن ابدا محظوظة في حياتي كلها . اعني ما هي الفرصه ان يتم اختيارك من بين الحشد الهائل وان يكون مغني بقربك ^^  شكرا لجميع الذين قاموا برفع الفيديو والصور على شبكة الانترنت ! صديقتي لم تتمكن من اخذ أي لقطه لان الامن الذي بقربها كان صارم جدا .

الان الاستماع الي " Just The Way You Are’ يعطيني شعور مختلف حقا

^ للمعلومه المترجمه انتحرت ~_~

المصدر:هنا
ترجمة للعربيه:- dal3-elf

تعليقات

  1. واااااااااااه يااحظهاا عن جد حظ عقبالنا يختارون وحده عربيه ههههههههه

    ردحذف
  2. آكـييييييييـد بتصير هالأغنية لها شعور مختلـــف >> صياااااااااااح
    يا حظظظظظـهـااااااااا
    كوماوا ع الأخبار اللي تصيح من القهر خخخ

    ردحذف
  3. والي متي يجي نصيبنه
    بس مع ايتوك واي
    ههههه المترجمه انتحرت من حقها
    شكر

    ردحذف
  4. سبحان الله :(

    انا ابغى بس اروح لكوريا بسسسسسسس هي جوها لبلدها و قابلت كيو الشرير :( :(

    ششششكرا

    ردحذف
  5. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئئئئئئئ ..
    ما ششششششاء الله يّ حظظظها بسسس >____< ..
    ععققبــآآليي يّ رررب مع شششيونتتتتتييي :"( ..

    .. يعططيكك العافيييه أونننييتي .. من حققكك تنتحريين ههههههههههـ ..~

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة