121113 ليتوك ينفجر دموعا عند رؤيته لأمه في ‘Strong Heart’





استمر ‘سترونغ هارت ‘ في حلقته الخاصة "وداع ليتوك" من الاسبوع الماضي , 
و كان فيه موضوع ‘Family Outing‘ لاجل هذا الاسبوع . ظهرت ام ليتوك مع اخته
"بارك إن يونغ " في البرنامج . عندما رأى ليتوك امه لم يستطع فعل شيئا آخر إلا ان 
ينفجر باكيا.

امه قالت : " جونغسو , انت عملت بجد حتى الان . كن قويا خلال تدريبك و عد 
كن قويا خلال تدريبك و عد بصحة".

اجاب ليتوك :"انا شاكرا لانها ربتني و انا اسف لاني اعتقد بأني المت امي كأبن .حتى بأني قد قلت مسبقا انني لا اعرف اهمية العائلة , و انا حقا اسف . سأصبح انسان 
ناضجا لاحمي عائلتي . احبك ", و احتضن امه بعناق .

"بارك إن يونغ" عبرت عن قلقها حول اخيها الاصغر و قالت :" علمت ان اخي الاصغر
سيتجند من خلال مقالة قرأتها في الصباح . شعرت بالغرابة و بكيت . لم اعلم عندما كان  في المسكن , و لكن كان غريبا . انا قلقة لانه مرتب كثيرا . امل بأن الا يغضب 
لانه لا يوجد ملابس بيضاء ." 

رد عليها ليتوك مازحا , " انا قلق اكثر حول اختي , انا فقط اتمنى بأن الا تأتي الى 
‘ سترونغ هارت ‘ و ترقص ." 

المصدر : allkpop
للعربية : ImRockstar_15

تعليقات

  1. اهئ وااه اوباا
    اوني مو بس انتي يلي انصدمتي حتى الفاانو

    ردحذف
  2. اوووه حتى انا والله بكييت من الكلاام >< اهئ ائه توكييييي
    تروح وترجع بالسلاامه يا عمري :) :)
    فاايتنغ اوباا

    ردحذف
  3. +_+ تيكي يااااااااااه +_+

    ردحذف
  4. ياحيتي بس صحت معهم ><
    شكرا ع الخبر والترجمةة ^^

    ردحذف
  5. اووووني حطي الفديو بليزز !!

    ردحذف
  6. جات أمه واخته ما بقى إلا زوجته أناااا
    ما قدرت أجي استحيت ان شاء الله في المره الجايه >>>مع نفسكـ 

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة