121126 حفل SMTOWN يكمل نجاحه الاول في سنغافوره ‘الذي يطفو في Marina Bay’




مع بداية مثيرة للإعجاب في لوس انجلوس , بعدها في طوكيو ,تايبيه , سيؤل , موخراً جولة SMTOWN  الثالثه حول العالم انتهت بنجاح فالمكان التالي 'سنغافوره '

الحفل المثير أخذ مكانه في 23 نوفمبر بسنغافوره ‘تطفوا في Marina Bay‘, مما يجعله الحفل SMTOWN الرسمي الاول في سنغافوره , حضر 26,000 معجب إلى مكان الحفل لدعم فنانيهم مع العصي المضيئه و اللوحات التشجيعية . بالرغم من سوء الأحوال الجويه في بداية الحفل .

كالمعتاد يشارك عدد من فنانين ٍSM Entertainment أداء أغانيهم و أيضاً عدد من أداءات التعاون بينهم . وأداءات الفرق الفرعيه  Super Junior-M و Girls’ Generation‘s Taetiseo . الحفل ذو الـ 4 ساعات الذي تضمن 51 أداء من بينها ادخال سيارة و عروض تخلب الأنظار و تسرق قلوب المعجبين و تقود بالمعجبين المتحمسين إلى الجنون .


أعضاء سوبر جونيور عرضوا قدراتهم في Singlish مما جعل الجمهور يضحك و الفنانين الاخرين أعدو خطابات التحيه باللغه الإنجليزيه للتواصل مع المعجبين بشكل أفضل , TVXQ قدموا عرض لأغنيتهم الجديده  “Humanoids“.

المصدر:The Star via Chosun
للعربيه :@petalsF5

تعليقات

  1. حلوو نجحت الحفله حتى في جوء زي كذا

    ردحذف
  2. لا هاذي لغة إخترعها إنهيوك جمع مابين لغة سنغافورة والenglish والنتيجه singlisf فدييييييته أروع وألذ مخترع
    هيوكجييييييي i love you la ^_^ هاذي وحدة من جمل لغة هيوكي الخنفشارية

    ردحذف
    الردود
    1. ما اخترعها اصلاً هي موجودة زي korglish تقدرين تقولين انه انجليزي بلهجه سنغافورا و هيوك يقول اي كلمه بلأنجلش يحط نهايتها la ض1

      حذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة