121108 ARABIC - مقابلة Naver مع مقدمين Radio Star - جزء كيوهيون






Jung Suk Hee: ما هو شعور كيوهيون؟؟؟ لقد اظهرت مهاراتك فى IS2 (برنامج المسابقات الغنائي) من قبل...وفجأة وضعت فى مكان صعب لغاية ؟
كيوهيون : انا...فتى قوي (الجميع يضحك)....وانا مضحك جدا...فى بالبداية انا لم اكن متلائم وليس هذا عظيم الان ايضا....لكن انا احب هذا الوضع هكذا ....

Jung Suk Hee : انت افضل نجم ايدول فى الترفية...هل هذةالتعليقات الحادة طبعك او اسلوبك؟؟؟؟
كيوهيون : انه ليس اسلوبي ولكني احب عندما افعل هذا فى البرنامج هكذا(يضحك)...الهيونغز يقودوني جيدا ويعلموني جيدا, لقد شاهدت راديو ستار قبل ان انضم اليه واحب هذا الجو جدا...احب جدا عندما يمكنك انت تضحك من التعليقات الحادة...اذا ابدو جيدا جدا فى الترفية...والشكر كله الى قوة التحرير (يضحك)

Jung Suk Hee : عندما Sehyun-شي وكيوهيون-شي يبدائون العمل سويا يكون بشكل جيدا جدا؟؟؟
(المخرج)Park PD  : صحيح...ان التحالف بين الاثنين ممتع ومضحك جدا
كيوهيون : عندما يكون Goora هيونغ هناك...كلانا نشعر اننا كنا سليطا اللسان(الكل يضحك) لذا نحاول التعايش...و في اثناء العرض او فى سياق العرض اكتشفنا اننا نجاري بعض جيدا~~~

 Jung Suk Hee : اذن هذة طريقة ال(Goora) تساعدك...على اى حال...عمل اي شيء معا سويا يجب ان يكون افضل؟؟؟
كيوهيون : فى البداية ..كنت اشعر بالاحباط لاني كنت الوحيد الذى لا يحسن اي شيء...ولكن عندما جاء Sehyun اكتسبت الثقة ...اعتقد ان الهيونغ من المحتمل انه يفكر ايضا في "هو ايضا لا يمكن ان يكون مقدم"

Jung Suk Hee: كيوهيون يجب ان يكون سعيد الان لان لدية هيونغز جدد الان الذين هم عظماء فى مجال العمل المختلفة (الكوميدية الواقعية-الكوميدية القصص الفكاهية)
كيوهيون : صحيح...انا لست جيدا فى هذا ولكن كل شخص يراقبني ويعلومني بأرتياح لذا انا يمكن ان احاول اشياء جديدة.

المنتج دعانى مباشرا لذا تفاجأت واخبروني انهم تحدثو عني فى العرض لذا تفاجأت...عندما شاهدت ارسال راديو ستار ...كيوهيون كان لطيف عمل "flower pot" من اجلب جعلنى هذا متأثر جدا ...الاربعاء الماضي عندما قمنا بالمقابلة مع كيوهيون ...لم يظهر لنا اي جانب لطيف....لقد مزح مننا واحتفظنا بالتثاؤب خارج المقابلة وابقينا ابتسامته لحد الان ...شكرا لك ايدول التعليقات الحادة اللطيف~~

للانجليزية :  @NKsubs
للعربية : superjunior510


تعليقات

  1. واااو حلوه المقابله
    كل شوي كيونا يضحك هههه >>الله لاا يحرمنا من هالضحكه
    فاايتنغ اوباا
    يسلموو على الترجمه الراائعه ^__^

    ردحذف
  2. احتفظنا بالتثاؤب خارج المقابلة ... ههههههه اهم شي

    ردحذف
  3. آلمقآبله قصيره بس جميله وممتعه $.$
    عندما يكون Goora هيونغ هناك...كلانا نشعر اننا كنا سليطا اللسان(الكل يضحك) لذا نحاول التعايش < هههههههههههههه يآجمآلك يآكيونآ <3
    كومآوآ..

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة