120518 هان كيونغ يتحدث عن فرقة شركة SM الجديدة




عقد حفل جوائز المخططات الموسيقية الثاني عشر في مسرح بولي الكبير , وشنتشن في ليلة 8 ابريل , في حين هانغينغ كان يجيب خلف الكواليس على الشائعات حول شخصيته في " الهوية الخاصه" تبدلت مع دوني يان لانه كان وسيم جدا اجاب "ليس هناك وسيلة" هانغينغ الذي يقوم حاليا بتصوير فيلم فيكي زيهاو الجديد "الشباب سنفقده في النهاية" وكشف ان فيكي زيهاو كان جاد جداً (بعمله) ومتمرس . بالاضافة إلى ذلك فإن الفرقه الجديده EXO-M  التي تندرج مع شركته السابقه SM شاركت في حفل توزيع الجوائز هذه المره واشاد هانغينغ " جيده جدا" واعترف انها يرى نفسه فيها.


شارك هانغينغ في فيلم فيكي زيهاو " الشباب سنفقده في النهاية " في فيلمه الثاني للشخصية الرئيسيه وكان كل المديح لفيكي الذي اخذ على دور المخرج في المرة الاولى (قائلا هذا) " انه جاد, مهني ويسالني باستمرار على كيفية التصرف" , بشأن دوره في الفيلم ,فسر هانغينغ بقوله" هذه شخصية قلبها مظلم ومعقد نوعا ما ,انها تجربة لصبي صغير ليصبح رجلا" .في هذه اللحظه , قد أتم الربع الأول من أجزاؤه في الفيلم وايضا سيفرج عن ألبومه الجديد وسيشرع في جوله في يوليو .


وجانب آخر EXO-M  فرقة الأيدول الجديده التي أطلقتها شركة SM التي كان هانغينغ معها في خلافات من قبل . اخذت جزءا من نفس حفل توزيع الجوائز هانغينغ اثنى على الفرقه قائلا " انهم جيدون ومتفانون وانا معجب بهم لا بأس بهم " وقال مازحا انهم يبدون وكانهم رسموا حديثا لاول مره كما في السابق (يقصد انه يذكرونه بنفسهم السوجو لما ترسموا اول مره :"( )


المدير السابق للـ"الهوية الخاصة" تان بينغ يعرض ان دوني يان و فينسينت زاهو لديهم بعض العداوه بينهما خلف الكواليس بسبب الفيلم . وكشف أيضا انه في البدايه دعاء هانغينغ لنجم الفيلم لكن لان دوني يان يعتقد أن " هانغينغ كان وسيما جدا" وكان خائفا من أن يخطف الأضواء بعيدا عنه وطالب(دوني يان) باستبداله في الدور.حول هذا أكد هانغينغ انه تلقى دعوه ليظهر في الفيلم لكنه اعترف بانه لم يكن قادرا على المشاركه بسبب ارتباطه بجدوله المزدحم .وبسبب الضغط من وسائل الاعلام هي الحقيقة وراء استبداله بسبب انه وسيم جدا اقسم هانغينغ بانه "ليس لدي فكرة عما حدث في وقت لاحق ,حتى لوحفرت داخل عقلي لن أعلم شيئا عن ذلك أيضا " لكنه تردد قليلا و قال " ليس هناك وسيلة " 

المصدر:Dayoo 
ترجمة للانجليزيه:SJ-WORLD.NET
ترجمة للعربية : Beshoo_ELF

تعليقات

  1. انا في شغله ماني فاهمتهااا الحيـن هو طلع من Sm لاني مره قريت له تصرريح لما كان بايطاليا او المانيا انه يقول انا للحيـن تابع لها وكذا ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اخر تصريح انه سحب قضيته على sm وتم إحلال العقد .. لكن المشكلة انو لا sm ولا هو صرحو نزلت مقالات من مصادر موثوقه فقط ..

      حذف
  2. هاان فاايتينق

    ردحذف
  3. مااافهممت وشلوون يعني ,؟ هذاك غاير من هانتو انه ووسيم ووحقد على المخرج الثاني يوم انه اخذ هان و مننه ؟؟

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة