120913 سوبر جونيور يتحدثون عن حادث كيوهيون السابق في ‘Radio Star’






أعضاء سوبر جونيور لاحظوا انهم كانوا ممتنين اكثر لان كيوهيون تعافى بالكامل من الحادث الذي حدث عام 2007. في الثاني عشر من سبتمبر بث MBC  راديو ستار، شيون علق، "كيوهيون بصدق كان على وشك الموت بسبب حادث السيارة. الدكتور قال لنا بأنه ليس هناك أمل. انه لا يبدوا لي حقاً طبيعي ان اسمع عن اناس سيموتون، لكن كان بالنسبة لي صدمة." " كان حقا مريح عندما أُخرج من المستشفى،" أكمل شيون. "لكن بعد عودته من المستشفى، لم يكن بصحه جيدة. بكيت مرة عندما رأيته يغير. انا ممتن لانه بصحة جيدة الان. "

سوبر جونيور حكوا عن ذكريات الحادث وشرحوا ماذا حدث. بدأ ليتوك، " بعد تسجيل برنامجنا الراديو المباشر، ركبنا السيارة لنرحل، لكن بعد الترنح لعدة مرات على جسر الالمبياد، واخيراً انقلب الڤان. انا والذين يجلسون في الخلف رأينا ماذا حدث. تمسكت بمقعدي، لكن السيارة دارت بسرعة وبشكل قوي فضرب وجهي بالنافذة، فأغمى علي بعدما صرخت بصوت عالي." " لاحقاً فتحت اعيني، ومدير اعمالنا الذي قاد السيارة لام نفسه على كل شيء،" أكمل ليتوك. "كان على ركبتيه في الطريق، يصرخ بأنه كان سيقترف بأنتحار. سألتهم جميعاً ان كانوا بخير. اونهيوك وشيندونق قالوا بأنهم بخير، لكن كيوهيون لم نستطع ايجاده." اونهيوك أكمل،"كيوهيون كان يبعدنا بـ20-30 متر. ملابسه كانت كلها ممزقه، وكان فاقد الوعي. كنا مصدومين وحاولنا ان نوقضه، لكنه استمر يتحدث بأشياء غير مفهومة. كان هناك أناس يمرون، لذلك طلبنا منهم ان يتصلوا بسيارة اسعاف. "التفكير بهذا الحادث، كيوهيون قال، "فقدت ذاكرتي لفترة. استيقظت، وكنت مستلقي على الطريق. شعرت بأن الجزء الاسفل مني مفقود. اعتقدت، "هكذا كيف اموت،" وصليت، أسأل الغفران. ركض اونهيوك إلي وصلى معي واعينه ممتلئة بالدموع. اعتقدت اني كنت اجلس على ركبتي، لكن لم اكن."

 "استيقظت مرة أخرى، وكنت في المستشفى،"كيوهيون قال. "سألت عن مدة وجودي هناك، وقالوا لي انه مرت اربع ايام. لم استطع ان اشارك بأي نشاط لمدة 4~5 اشهر  "اونهيوك بشاعريه اضاف، "عندما عاد كيوهيون للمسكن، احتضنته وكانت الدموع بأعيني. ادركت كيف هم الاعضاء ثمينين جداً. 

المصدر والصورة: Newsen via Nate
الترجمة الانجليزية:Allkpop   
الترجمة للعربية: lunasoowon

تعليقات

  1. الحمد الله انه ماا صاار له شي عن جد الحاادثه هذي كاانت قويه عليهم

    ردحذف
  2. كوماوو اوني جد الموضوع كل مرة اقرأه اتأثر بيه وتدمع عيني :"""(

    ردحذف
  3. يا لبى اوباتنا بس
    وري خنقتني العبره و انا اقرا ><
    الله يخليكم لبعض

    ردحذف
  4. زيينهه يَ خي

    ردحذف
  5. الله لا يععودها من ايام وربي نفس الاحساس اللي حسيتو يوم صار الحادث وانا اقرأ الموضوع حسيت فيه قلبي ينقبض من ذي السيره ..الحمدلله عدة

    ردحذف
  6. كل مرة اقرأ موضوح يخص الحادث تدمع عيوني و احمد اله لساتهم عايشين
    بس هالفترة دائما يتكمو بالموضوع و احس كيونا عندو فوبيا من هاذ الحادث
    بحلقة ويكلي ايدول من طلعت اغنية دونت دون كان شوي و يبكي من قال انا ما تدربت على هذي الاغنية
    يسلموووووووووووووو>>>>>>>بدري تراكي صدعتينا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة